أخبار متعلقة

مواهب

بغدودة.. وحرق الفرص

هشام عبد الحميد يكتب: أمام هذا الظلم والاستهانة الواقعين على كنز قومي وبطل مصر في المصارعة ومطلوب دوليا، استطاع بغدودة أن يجد لنفسه الطريق في باريس وغادر غير آسف على ما تركه

10-Jul-23 02:20 PM

هل ترفع مواهب البرازيل لقب كأس العالم في قطر؟

يعتبر المنتخب البرازيلي أحد المرشحين للفوز بلقب كأس العالم قطر 2022، نظرا لما يتوفر عليه من مواهب شابة بزغ نجمها الموسم الماضي، ويبدو أنها وصلت إلى أفضل مستوياتها قبل البطولة..

05-Nov-22 08:39 AM

منير مراد.. المنسي دوما

منير مراد ليس فنانا عاديا، فقد كان إلى جانب ألحانه الخالدة التي تغنى بها كبار المطربين والمطربات، فقد كان ممثلا استعراضيا ومخرجا سينمائيا، بالإضافة إلى فهمه العميق بعلم الدراما..

17-Oct-22 09:59 AM

عبد العزيز مكيوي.. رحيل مأساوي لفنان موهوب

بدأت حالة مكيوي النفسية في التدهور السريع، وبدأ في اعتزال الناس والوسط الفني؛ حتى شوهد في أحد شوارع مدينته الإسكندرية ملتحفا السماء، مقتاتا على بقايا نفايات الطعام، وأحدهم قام بتصويره وهو على هذه الحالة الرثة..

09-May-22 09:09 AM

النجم الذي لم يعرفه أحد..!!

النجم محمد خيري؛ ذلك الاسم الذي كان لامعا في أواخر الستينيات وكل السبعينيات

30-Mar-22 01:07 PM

الفنان ماهر سليم وعدم تكافؤ الفرص

لم يكن ماهر الأول ولا الأخير ممن حُيدوا لسبب أو لآخر

13-Sep-21 03:34 PM

مجلة: كيف ستكون وظائف المستقبل الأكثر طلبا؟

نشرت مجلة "إيكيبوس إي تالنتوس" الإسبانية تقريرا تحدثت فيه عن مستقبل الوظائف الناشئة والمهارات المهنية التي ستكون الأكثر طلبا في المستقبل.

10-Mar-20 08:11 PM

مقهى في القاهرة لتفجير الطاقات الإبداعية واكتشاف المواهب

مقهى في القاهرة لتفجير الطاقات الإبداعية واكتشاف المواهب

17-Jan-19 10:30 PM

كيف تصطاد أندية الدوري الألماني المواهب الصغيرة؟

نشرت صحيفة "زود دويتشه تسايتونغ" الألمانية تقريرا، تحدثت فيه عن المواهب الأقل من 15 سنة التي تتصارع حولها أندية الدوري الألماني على غرار ثلاثي أصاغر نادي هرتا برلين؛ توربن راين والأخوين نيمانيا ونيكولا موتيكا، الذين يمثلون مستقبل كرة القدم الألمانية.

29-Jul-17 03:47 PM

"الباز الذهبي" لطفلة بعد عرض مذهل ببرنامج مواهب (شاهد)

قدمت طفلة أمريكية تبلغ من العمر 12 عاما عرضا مذهلا في مسابقة "أمريكان جوت تالينت"؛ لتحصل على "الباز الذهبي".

01-Jun-17 12:36 AM

10 مواهب شابة ستخطف الأنظار خلال كأس العالم.. تعرف عليها

نشر موقع "سوفوت" الفرنسي تقريرا، سلط من خلاله الضوء على 10 لاعبين سيسطع نجمهم خلال دورة كأس العالم لمن هم دون العشرين سنة. ومن المتوقع أن تجذب هذه الدورة اهتمام وكلاء الرياضيين ومدربي كرة القدم وحتى الهواة من عشاق الساحرة المستديرة.

24-May-17 05:08 PM

تعرف على مواهب مذهلة للاعبين غير كرة القدم (فيديو)

نشرت قناة "ليفسا 1 سبورتسر" الألمانية فيديو عرضت فيه سبعة مواهب فنية للاعبي كرة قدم على غرار بيتر تشيك وهو يدق على الطبلة وسط تصفيق حار من الحضور واللاعب الفرنسي، بول بوغبا وهو يرقص.

11-May-17 05:51 PM

مواهب صغيرة جذبت اهتمام كبار الأندية الأوروبية.. تعرف عليها

اعتاد عشاق كرة القدم على متابعة الأندية الأوروبية وهي تتهافت على اللاعبين الجاهزين للتعاقد معهم والاستفادة من خدماتهم، لكن لم يتعودوا على رؤية اهتمام كبار الأندية بلاعبين صغار يملكون من الموهبة ما جعلهم محط أنظار واهتمام مكتشفي المواهب.

01-Apr-17 04:50 PM

أطفال غزة.. مواهب تتحدى الاحتلال (فيديو وصور)

بات من الواضح حينما تتجول في شوارع مدينة غزة رؤية المراكز والمؤسسات الثقافية التي تعنى بتطوير المواهب والقدرات الإبداعية لشباب وفتيات القطاع، في مجالات كالغناء والرسم التشكيلي وفنون المسرح.

31-Aug-16 08:48 PM

برشلونة يتجه لإفريقيا لاكتشاف المواهب والبداية من هذه الدولة

نشرت صحيفة "لوموند" الفرنسية تقريرا تحدثت فيه عن رغبة نادي برشلونة في اكتشاف مواهب كرة القدم في نيجيريا عن طريق إنشاء أكاديمية لكرة القدم في مدينة لاغوس.

13-Mar-16 10:41 PM

باسم يوسف يتهكم على وضع مصر تعليقا على سؤال عودته (فيديو)

قال الإعلامي المصري الساخر، في مداخلة هاتفية له في برنامج "آخر النهار" المذاع عبر فضائية "النهار"، إنه لا يعرف مصيره في حال قرر العودة للقاهرة، متهكما على الأوضاع التي تعيشها مصر، ملمحا إلى أنها غير مستقرة وأنه قد يتعرض لمضايقة أمنية مثل منع السفر..

14-May-15 09:10 AM