أخبار متعلقة

6أبريل

حزب الوسط و6 إبريل: هذا موقفنا من "الحركة المدنية الديمقراطية"

علق عضو المكتب السياسي لحركة شباب 6 إبريل، خالد إسماعيل، على جبهة المعارضة الجديدة التي تم الإعلان عن تدشينها، الأربعاء الماضي، داخل مصر، والتي حملت اسم "الحركة المدنية الديمقراطية"، بقوله إن حركتهم "دائما ما ترحب بأي جهود أو محاولات مخلصة لتجميع قوى المعارضة في مواجهة هذا النظام".

16-Dec-17 01:11 AM

دومة للمحكمة: الحكم علي بالسجن لن يتوقف عليه مستقبلي

رفعت محكمة جنح مستأنف المعادي، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، الأحد، جلسة نظر المعارضة الاستئنافية المقدمة على حكم حبس النشطاء، أحمد دومة، أحمد ماهر، محمد عادل وهم أعضاء حركة 6 إبريل، 6 أشهر لاتهامهم بالتعدي على حرس المحكمة.

15-May-16 11:40 PM

يا وائل... ولكنك كاذب

بكيت معك في تلك الليله البعيده وبكت مصر كلها معك من منا لم يبكِ يا وائل من منا لم يبكِ ؟؟؟!!!!

05-Dec-15 05:29 PM

اجتماع تنسيقي بين قوى ثورية لإنجاح إضراب 11 يونيو بمصر

علمت "عربي21" أن الدعوات التي أصدرتها حركات ثورية لموجة من الإضرابات في مصر، ابتداء من الحادي عشر من شهر يونيو الجاري، لاقت قبولا واسعا في أوساط القوى المناهضة للانقلاب العسكري بمصر، بما في ذلك جماعة الإخوان المسلمين.

10-Jun-15 04:06 AM

6 أبريل: الشامخ يضرب مجددا ومن يعدم الإخوان حيوان

دانت حركة شباب 6 أبريل أحكام محكمة جنايات الجيزة، بإعدام المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين، الدكتور محمد بديع و13 آخرين، والسجن المؤبد لـ37 شخصا، في القضية المعروفة إعلاميا بقضية "غرفة عمليات رابعة".

12-Apr-15 01:08 AM

مطالبات باعتقال أعضاء 6 إبريل لمشاركتهم بتظاهرات المطرية

أثار إعلان حركة شباب 6 إبريل عن مشاركتها يوم الأحد الماضي في المظاهرات والاعتصامات التي تمت في منطقة المطرية بالقاهرة هجوما كبيرا من القوى ووسائل الإعلام المؤيدة للانقلاب.

27-Jan-15 05:01 AM

سياسيون مصريون: مبادرة 6 أبريل خديعة لإنقاذ العسكر

وصف عدد من النشطاء السياسيين المصريين، مبادرة حركة 6 أبريل - جبهة أحمد ماهر- للخروج من الأزمة الحالية، بأنها "خديعة تهدف إلى إنقاذ التنظيم العسكري من مصيره المحتوم".

07-Jan-15 12:08 AM

إخلاء سبيل 10 من قيادات حركة 6 إبريل بمصر

أخلت النيابة المصرية، الأربعاء، سبيل 10 من قيادات وكوادر حركة 6 إبريل الشبابية المعارضة، حسب قيادي في الحركة.

04-Sep-14 12:34 AM

الأمن المصري يقبض على ناشط احتج على رفع الأسعار

ألقت الشرطة المصرية، في وقت متأخر من مساء الأحد، القبض على أحد النشطاء السياسيين بحركة 6 أبريل، لرفعه لافتة تندد بزيادة الأسعار.

07-Jul-14 07:29 AM

السيسي يختفي في يوم الأكفان..ومعزوفة إرهاب الإخوان

لأول مرة منذ أسابيع، وتحديدا منذ فتح باب الترشح للانتخابات الرئاسية المزمعة، قبل قرابة أسبوع، اختفى عبدالفتاح السيسي وزير الدفاع السابق (قائد الانقلاب) من الظهور في الصفحة الأولى بالصحف المصرية الصادرة الإثنين 7 نيسان/أبريل 2014، في محاولة تبدو مرتبة، كي لا يربط المواطن سلبا بين ظهوره الدعائي كمرشح

07-Apr-14 06:48 AM

ساينس مونيتور: قانون الانقلاب نزيه لرجال مبارك فقط

انتقدت صحيفة "كريستيان ساينس مونيتور"، التطبيق الحرفي للقانون المصري الذي أدى للإفراج عن أحمد عز الدين، الذراع الأيمن للرئيس المخلوع حسني مبارك، في حين أن هذا القانون لا يعني الكثير لآلاف المحتجين المجهولين..

13-Mar-14 11:09 AM

"يسقط حكم العسكر".. شعار وحد "الاخوان" و "6 إبريل"

قبل ثلاث سنوات كان شباب القوى السياسية يرفعون شعارا واحدا في ميدان التحرير، وسط القاهرة، هو " الشعب يريد إسقاط النظام " ، وبعد خلافات سياسية بين القوى المختلفة حول الاستحقاقات الانتخابية والمواقف السياسية تلت الإطاحة بالرئيس الأسبق حسني مبارك، أنفرد كل تيار بشعارات تعبر عن مواقفه.

27-Jan-14 03:06 AM

6 ابريل تتهم "المؤقت" بمحاولة تزوير استفتاء مصر

اتهمت حركة 6 ابريل الرئيس المصري الموقت باستغلال سلطته التشريعية لإصدار قانون "يفتح باب التلاعب بنزاهة عملية التصويت في الاستفتاء على الدستور"، جاء ذلك عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك.

06-Jan-14 04:09 PM

تسجيلات عبد الرحيم علي

التسجيلات الهاتفية التي اذاعها الاعلامي الكبير عبد الرحيم علي لأعضاء الائتلافات الثورية وجماعة ‏6‏ ابريل في برنامجه‏ "الصندوق الاسود‏"‏ بقناة القاهرة والناس لها جانبان.

02-Jan-14 04:01 AM

ساينس مونيتور: "الثورة المصرية" تأكل أبناءها

كتب دان ميرفي في مقال نشرته صحيفة الكريستيان ساينس مونيتور عن سجن "ثلاثة من القيادات الشبابية التي لعبت دورا رئيسيا في إسقاط حسني مبارك من سدة الحكم عام 2011 وتهمتهم التظاهر".

26-Dec-13 02:05 AM