أخبار متعلقة

غول

غوغل تطرد أحد موظفيها بسبب موقفه من الحرب على غزة

الموظف قاطع مدير إسرائيلي في الشركة بفعالية تكنولوجية الاثنين الماضي.

09-Mar-24 04:04 AM

كاتب تركي: أردوغان يتجه لضخ دماء جديدة بالحكومة والحزب

كشف كاتب تركي، الاثنين، عن أن الرئيس رجب طيب أردوغان، يبدي تجاوبا، لإجراء تغييرات جذرية داخل حزب العدالة والتنمية، والحكومة..

02-Sep-19 10:24 AM

تركيا انتخابات مبكرة مفاجئة… نوعاً ما

العملية الانتخابية انطلقت، ورغم الاستقطاب والتنافس الحاد، فإن العربة الديمقراطية تبدو على السكة الدستورية الصحيحة. وفي كل الأحوال ستنهي الانتخابات حالة عدم اليقين، وستقطع الطريق مبدئياً على أي أفكار أو خطط لإضعاف تركيا أو استنرافها أو منعها من لعب دور مركزي في سوريا والإقليم بشكل عام

25-Apr-18 08:15 PM

دلالات احتمال ترشح غول للرئاسة

تعليق حزب الشعب الجمهوري آماله على ترشح عبد الله غول يعني في الحقيقة كارثة لأكبر أحزاب المعارضة. ويتساءل الجميع: "ألا يوجد في صفوف حزب الشعب الجمهوري، ولا في الأوساط المقربة منه، شخص يمكن أن يرشحه الحزب في الانتخابات الرئاسية؟"

25-Apr-18 06:51 PM

الفجوة تتسع بين أردوغان وغول

يدور الحديث حاليا في تركيا حول احتمال ترشح غول في الانتخابات الرئاسية. ويرى بعض المحللين أن قوى داخلية وخارجية تدفع رئيس الجمهورية السابق باتجاه منافسة أردوغان في 2019، كمرشح جبهة عريضة تجمع تحت سقفها كافة القوى السياسية التي ترغب في التخلص من رئيس الجمهورية التركي الحالي

03-Jan-18 08:34 PM

قناة إيرانية تفبرك تصريحا لعبدالله غول نسبة لـ"كونا"

فبركت قناة "تي في برس" الإيرانية الناطقة بالانكليزية؛ تصريحات منسوبة للرئيس التركي السابق عبد الله غول تنتقد الرئيس الحالي رجب طيب أردوغان، ونسبته لوكالة أنباء كويتية ثبت أنها لم تنشره مطلقا، كما أن غول نفى أن يكون قد أدلى بمثل هذه التصريحات.

23-Nov-14 02:24 AM

ميدل إيست آي: مستقبل حكومة أردوغان في انتخابات 2015

قالت صحيفة "ميدل إيست آي" الإلكترونية البريطانية، إن مستقبل حكومة أردوغان ستحدده نتائج انتخابات حزيران/ يونيو 2015، وحتى الآن لا ترى الصحيفة أي مرشح أقدر من رئيس الحزب الحاكم ورئيس الوزراء رجب طيب أردوغان للفوز في الانتخابات الرئاسية القادمة حال ترشحه.

13-May-14 10:13 PM

غول وأردوغان ضمن ترشيحات "التايم" للأكثر تأثيرا

أدرجت مجلة "التايم" الأمريكية، الرئيس التركي عبد الله غول، ورئيس الوزراء التركي رجب طيب أردوغان، ضمن الشخصيات المرشحة للانضمام إلى قائمة أكثر 100 شخصية مؤثرة في العالم، التي تصدرها المجلة سنويا.

14-Apr-14 11:35 AM

الرئيس التركي يدعو للبدء في مناقشة انتخابات الرئاسة

حث الرئيس التركى عبد الله جول الحزب الحاكم لاتخاذ قرار بشأن مرشحه في الانتخابات الرئاسية المقبلة بحلول مطلع الشهر المقبل. وواجهت الحكومة التركية ضغوطا متزايدة الخميس، لتنفيذ قرار المحكمة العليا رفع الحظر عن موقع "تويتر".

03-Apr-14 05:59 PM

رئيس تركيا يدعو العرب من الكويت للاستثمار في بلاده

دعا الرئيس التركي عبدالله غول الأربعاء في الكويت، الدول العربية إلى الاستثمار في بلاده، مؤكدا أن تركيا تتمتع بالاستقرار السياسي اللازم، إضافة إلى تقديمها فرصا لربحية مرتفعة.

02-Apr-14 06:17 PM

الرئيس التركي يطلب تقييم قدرة الدولة على محاربة الفساد

أمر الرئيس التركي عبد الله جول مدققي الحسابات في الدولة اليوم الثلاثاء بتقييم قدرة تركيا على مكافحة الفساد، بما في ذلك داخل قطاع البناء وسط تحقيق في الكسب غير المشروع وردت فيه أسماء مسؤولين كبار منتخبين.

04-Mar-14 07:14 PM

تركيا: حملة تطهير جديدة بالقطاع المصرفي والاتصالات

وسعت السلطات التركية، السبت، حملة للتطهير المكثفة التي تشنها لتشمل القطاع المصرفي وقطاع الاتصالات والتلفزيون الرسمي بعد أن بدأت بمؤسستي الشرطة والقضاء، وذلك في إطار فضيحة الفساد التي تشوه صورة الحكومة.

19-Jan-14 11:26 AM