أخبار متعلقة

مصر القوية

إخلاء سبيل نائب رئيس "مصر القوية" بعد حبسه لأكثر من عامين

قالت منظمات حقوقية محكمة جنايات القاهرة قررت إخلاء سبيل نائب رئيس حزب "مصر القوية"، محمد القصاص، بعد اعتقاله لأكثر من عامين ونصف على ذمة الحبس الاحتياطي في قضيتين مختلفتين، فيما لم تستأنف النيابة..

06-Aug-20 03:42 PM

السلطات المصرية تقرر إخلاء سبيل ناشط سياسي بارز

قال محام مصري بارز، إن نيابة أمن الدولة العليا، قررت إخلاء سبيل محمد القصاص، نائب رئيس حزب مصر القوية عبد المنعم أبو الفتوح.

08-Dec-19 11:02 PM

"مصر القوية" يعلق نشاطه بعد اعتقال رئيس الحزب ونائبه

أعلن حزب مصر القوية التعليق المؤقت لكافة الأنشطة والمشاركات السياسية للحزب، والبدء في اتخاذ الاجراءات اللازمة لدعوة المؤتمر العام للحزب لاتخاذ قرار نهائي حول وضع الحزب في ضوء التطورات الأخيرة.

15-Feb-18 06:54 PM

حبس أبو الفتوح 15 يومًا.. والنيابه توجه له هذه الاتهامات

قررت نيابة أمن الدولة العليا في مصر حبس المرشح الرئاسي السابق، ورئيس حزب مصر القوية عبد المنعم أبو الفتوح، 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

15-Feb-18 05:48 PM

الأمن المصري يقتحم منزل نائب رئيس "مصر القوية"

قال حزب "مصر القوية"، الذي يرأسه المرشح الرئاسي السابق عبد المنعم أبو الفتوح، إن قوات الأمن المصرية اقتحمت منزل نائب الرئيس، محمد القصاص.

08-Feb-18 11:40 PM

شباب مصر القوية يؤيدون ترشح خالد علي بانتخابات الرئاسة

أعلنت حركة شباب حزب مصر القوية تأييدها للمرشح الرئاسي خالد علي، وقالت في بيان، الأحد، إنها ستقوم بجمع التوقيعات المطلوبة لتمكينه من خوض العملية الانتخابية، وهو القرار الذي جاء بعد ساعات من إعلان الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح رئيس الحزب عدم خوضه الانتخابات الرئاسية المقبلة.

14-Jan-18 07:25 PM

"مصر القوية" يحسم موقفه من انتخابات الرئاسة خلال أسابيع

قال محمد القصاص، نائب رئيس حزب "مصر القوية"، إنهم لم يحسموا حتى الآن موقفهم من انتخابات الرئاسة المزمع إجراؤها منتصف العام المقبل، لافتا إلى أن الأصل لديهم هو المشاركة في الانتخابات وليس المقاطعة.

19-Nov-17 08:00 PM

حزب "مصر القوية" يعلن عن 15 سببا لرحيل "السيسي"

قال حزب المرشح الرئاسي السابق عبد المنعم أبو الفتوح، مساء السبت، إن هناك 15 سببا لـ"رحيل نظام رئيس الانقلاب عبد الفتاح السيسي عن الحكم"، وهو المطلب الذي يرفعه معارضون بشكل لافت منذ يوم الجمعة قبل الماضي، في مظاهرات معارضة بالقاهرة بعدة محافظات، وقبل 48 ساعة من مسيرات متوقعة في 25 إبريل/ نيسان الجاري

23-Apr-16 11:30 PM

تواصل الإدانات الواسعة للحملات الأمنية "القمعية" في مصر

أعلن العشرات من النشطاء والسياسيين والصحفيين والحقوقيين في مصر إدانتهم الكاملة لإجراءات القبض على عدد كبير من النشطاء السياسيين من قبل أجهزة الأمن المصرية، دون اتهامات، أو باتهامات "ملفقة" ليس لها سند أو دليل.

30-Dec-15 08:34 PM

حملة منسقة من إعلام السيسي ضد أبو الفتوح (فيديوهات)

دعا رئيس حزب مصر القوية عبد المنعم أبو الفتوح إلى انتخابات رئاسية مبكرة لقياس مدى رضاء الجماهير عن أداء النظام، واتهم زعيم الانقلاب عبد الفتاح السيسي بـ"صناعة جمهورية الخوف"، مما أثار موجة من هجوم الإعلاميين المصريين المؤيدين للسيسي عليه.

23-Nov-15 12:58 AM

"مصر القوية" عن انتخابات مجلس الشعب: صورية بين "مؤيد ومؤيد"

اتهم حزب مصر القوية، مؤسسة الرئاسة في مصر متمثلة برئيس الانقلاب عبد الفتاح السيسي، بإسقاط مقومات الدولة الحديثة وقتل الحياة السياسية من خلال إرهاب المعارضين..

14-Oct-15 09:02 AM

دعوى قضائية لإدراج "مصر القوية" ضمن الكيانات الإرهابية

قلل المتحدث الإعلامي باسم حزب مصر القوية، أحمد إمام، من قيمة المذكرة التي تقدم بها المحامي بمحكمة النقض والمحكمة الدستورية العليا سمير صبري للنائب العام..

26-Apr-15 02:35 PM

غضب قبطي.. وانشقاق التحالفات.. وانتفاضة مصر القوية

جسدت الصحف المصرية الصادرة السبت 14 شباط/ فبراير 2015 الغضب القبطي من إخفاق الرئيس عبدالفتاح السيسي وحكومته برئاسة إبراهيم محلب، في معالجة أزمة الأقباط المختطفين في ليبيا..

14-Feb-15 10:44 AM

أبو الفتوح يعلن مقاطعة حزبه للانتخابات البرلمانية

أعلن حزب مصر القوية مقاطعته للانتخابات البرلمانية المقبلة في مصر بدعوى أنه لن يكون هناك "معنى لانتخابات وسط عمليات القتل والاعتقالات".

04-Feb-15 02:15 PM

قوي سياسية ترفض مبادرة "مصر القوية" لحل الأزمة بمصر

فشلت مبادرة حزب مصر القوية لحل الأزمة بإيجاد من يناصرها في الصف الثوري المناصر للرئيس مرسي، فيما القوى الأخرى لم تعلق بعد.

15-Dec-14 03:34 PM

"مصر القوية" يطرح رؤية سياسية ويدعو للحوار

طرح حزب مصر القوية رؤيته السياسية لإدارة المرحلة والحفاظ على الوطن وإقامة الديمقراطية في البلاد، داعيا في الوقت ذاته إلى حوار جاد يضع الجميع على مائدة واحدة لبحث سبل الخروج من الأزمة، وفق أسس وقواعد سليمة تستهدف الحفاظ على الدولة من جهة والحفاظ على الحقوق والحريات من جهة أخرى.

14-Dec-14 03:38 AM