أخبار متعلقة

المصري اليوم

كاتب في "المصري اليوم" للسيسي: إمتى تعترف بفشلك؟

أثارت أسئلة طرحها رئيس تحرير جريدة "الأهرام" الأسبق بشأن الأوضاع في البلاد، وطريقة إدارتها، تفاعلا واسعا بين النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي.

26-Jul-18 03:57 PM

كيف أدخل السيسي "نقابة الصحفيين" إلى بيت الطاعة؟

ثمان وأربعون ساعة عاصفة عاشتها الصحافة المصرية، ففي الوقت الذي أمرت فيه النيابة بحبس رئيس تحرير موقع مصر العربية عادل صبري 15 يوما بعد إغلاق موقعه، تم إقالة رئيس تحرير جريدة المصري اليوم محمد السيد صالح، والتهمة لكليهما هي نشر أخبار أساءت للانتخابات الأخيرة.

07-Apr-18 01:35 AM

منع عبدالناصر سلامة من الكتابة بـ"المصري اليوم" بسبب مانشيت

كشفت صحيفة "المصريون" عن أن رئيس مجلس إدارة صحيفة "المصري اليوم" عبدالمنعم سعيد، أصدر توجيهاته إلى إدارة تحرير الصحيفة بوقف مقال الكاتب الصحفي عبدالناصر سلامة، إثر الأزمة الدائرة حاليا بين النظام والصحيفة على خلفية مانشيتها حول الانتخابات الرئاسية (الدولة تحشد).

06-Apr-18 04:31 AM

تغريم صحيفة وموقع إلكتروني على خلفية تغطية "رئاسيات مصر"

فرضت أعلى هيئة لإدارة شؤون الإعلام بمصر، الأحد، غرامة مالية على صحيفة "المصري اليوم"، وموقع "مصر العربية" الإلكتروني، إثر شكاوى بـ"مخالفات" في تغطية الانتخابات الرئاسية.

02-Apr-18 12:54 AM

"المصري اليوم" تعتذر عن تغطيتها للانتخابات بعد هجوم شرس

تتعرض صحيفة "المصري اليوم" المصرية المستقلة لحملة إعلامية وسياسية شرسة، وتقديم بلاغات قضائية ضد الصحيفة بسبب تغطيتها للانتخابات الرئاسية، التي أكدت فيها إجبار المواطنين على التصويت بالترغيب والترهيب.

31-Mar-18 02:27 AM

صحف تهين وزير داخلية مصر.. سمته "نيجاتف" وصورته "عفريتة"

شنت "المصري اليوم" حملة شعواء على وزارة الداخلية، وصدرت بمانشيت يقول: "إرادة الصحفيين تهزم تحالف الداخلية والبلطجية".

05-May-16 03:44 AM

سحب عدد "المصري اليوم" بعد مانشيت مثير عن "زيارة سلمان"

في عددها الورقي ليوم الثلاثاء، الذي نشرت صورته في موقعها الإلكتروني، منتصف ليل الاثنين، استفزت صحيفة "المصري اليوم" المقربة من نظام السيسي المزاج العام في الشارع السعودي عبر عنوان مثير حول زيارة الملك سلمان للقاهرة، التي اختتمت بعد ظهر الاثنين.

12-Apr-16 12:08 AM

"المصري اليوم" تنفي إحالة مؤسسها للجنايات بتهمة حيازة السلاح

أحالت نيابة مصرية، اليوم الخميس، رجل أعمال معروف إلى محكمة الجنايات، بتهمة حيازة أسلحة وذخيرة، وفقًا لمصدر قضائي.

19-Nov-15 01:50 PM

صحفي مصري: هيكل وراء القبض على مؤسس "المصري اليوم"

رجح الصحفي المصري هشام المياني، وقوف الكاتب محمد حسنين هيكل، وراء واقعة القبض على مؤسس جريدة "المصري اليوم"، رجل الأعمال، صلاح دياب، قبل قرابة أسبوعين.

17-Nov-15 09:36 PM

محكمة تلغي قرار التحفظ على أموال مؤسس صحيفة "المصري اليوم"

ألغت محكمة مصرية، الأربعاء، قرار التحفظ على أموال رجل الأعمال، ومؤسس صحيفة "المصري اليوم" صلاح دياب، و13 رجل أعمال آخرين، بحسب مصدر قضائي.

11-Nov-15 06:44 PM

فريد الديب يكشف لماذا اعتقل مؤسس "المصري اليوم" (فيديو)

قال المحامي فريد الديب، محامي الرئيس المصري المخلوع محمد حسني مبارك، إن القبض على رجل الأعمال صلاح دياب مؤسس صحيفة المصري اليوم كان بسبب قضية سلاح ملفقة..

09-Nov-15 08:35 AM

اعتقال مؤسس "المصري اليوم" ونجله لاتهامهما بالفساد

ألقت قوات الأمن المصرية صباح الأحد، القبض على رجل الأعمال الشهير صلاح دياب مؤسس صحيفة "المصري اليوم"، ونجله لاتهامهما بالفساد المالي..

08-Nov-15 10:30 AM

لماذا صادرت نيابة السيسي أموال 17 رجل أعمال الآن؟

لم يقف قطار دهس أموال المواطنين عند محطة العناصر المحسوبين على جماعة الإخوان المسلمين، دون وجه حق، من خلال تشكيل لجنة التحفظ على أموال الإخوان، التي صادرت أموال عشرات المواطنين، وفي مقدمتهم لاعب الكرة محمد أبو تريكة..

07-Nov-15 03:07 PM

التحفظ على أموال مؤسس صحيفة المصري اليوم

قالت صحيفة المصري اليوم (إحدى الصحف الخاصة البازرة في مصر)، مساء الجمعة، إن النائب العام المصري نبيل صادق، قرر التحفظ مؤقتا على أموال رجل الأعمال صلاح دياب مؤسس الصحيفة وحرمه.

07-Nov-15 04:42 AM

صحيفة مصرية: السيسي يقرأ الصحف ويتابع معظم برامج التلفاز

قالت مصادر رفيعة المستوى، إن رئيس الانقلاب عبدالفتاح السيسي يتابع بنفسه ما تنشره وتعرضه وسائل الإعلام والبرامج التلفزيونية.

03-Nov-15 12:34 PM

"الإذاعة" و"الخاطرة" خطة إخوان مصر لإخضاع كل مدرسة وحضانة

بعد أن تعرضت عشرات المدارس، التي تمتلكها جماعة الإخوان المسلمين في ربوع مصر، للمصادرة من قبل سلطات الانقلاب، قالت صحيفة مصرية، الثلاثاء، إنها تنشر ما اعتبرته "خطة الإخوان للسيطرة على المدارس والحضانات"، مؤكدة أن الخطة تعتمد على مشاركة أعضاء الجماعة في إلقاء "خواطر" ما بعد صلاة الظهر، وبث حكمة أو قول

13-Oct-15 08:28 PM

خبر عاجل