أخبار متعلقة

مشرف

المعارض الباكستاني عمران خان يتقدم باستطلاعات الانتخابات

يحقق حزب حركة الإنصاف الباكستاني المعارض الذي يقوده نجم الكريكيت السابق عمران خان تقدما قبل الانتخابات العامة المقررة في 25 يوليو تموز إذ أظهر استطلاع للرأي تفوقه على الحزب الحاكم المنتهية ولايته بينما أظهر استطلاع آخر تخلفه عنه بفارق ضئيل.

04-Jul-18 08:26 PM

لجنة الانتخابات ترفض ترشح "مشرف" للبرلمان الباكستاني

رفضت لجنة الانتخابات العليا الباكستانية طلب ترشح الرئيس الباكستاني الأسبق، برويز مشرف (2001- 2008)، للانتخابات البرلمانية.

19-Jun-18 09:23 PM

القضاء الباكستاني يعلق حكما يسمح لمشرف بالسفر

علقت محكمة باكستان العليا الثلاثاء حكما صدر مؤخرا يسمح لبرويز مشرف بمغادرة البلاد، في نكسة أخرى يتعرض لها الرئيس السابق الملاحق في عدد من القضايا.

24-Jun-14 12:27 PM

نجاة برويز مشرف من محاولة اغتيال

نجا الرئيس الباكستاني السابق برويز مشرف الذي وجهت إليه محكمة خاصة هذا الأسبوع تهمة "الخيانة العظمى"، من انفجار بواسطة قنبلة وقع قبل قليل من مرور موكبه في إسلام آباد، على ما أعلنت الشرطة.

03-Apr-14 09:09 AM

أول مثول لمشرف أمام المحكمة بتهمة "الخيانة العظمى"

وصل الرئيس الباكستاني السابق برويز مشرف، الثلاثاء، للمرة الأولى إلى المحكمة الخاصة في إسلام أباد المكلفة بمحاكمته بتهمة "الخيانة العظمى".

18-Feb-14 11:34 AM

تأجيل جلسة محاكمة مشرف إلى العاشر من شباط

أرجأ رئيس المحكمة الباكستانية التي تقوم بمحاكمة الرئيس الباكستاني برويز مشرف جلستها 17 إلى العاشر من شباط/ فبراير الجاري.

07-Feb-14 07:49 PM

حريق في مستشفى يرقد فيه برويز مشرف

أفادت مصادر محلية، أن حريقاً نشب في الطابق الذي يعلو قسم الأمراض القلبية، بمعهد القوات المسلحة للأمراض القلبية في روالبندي، والذي يتلقى فيه رئيس باكستان الأسبق برويز مشرف العلاج.

15-Jan-14 12:54 PM

باكستان: نقل مشرف إلى المستشفى لـ"مشكلة بالقلب"

أعلنت الشرطة وأحد مساعدي برويز مشرف أن الرئيس الباكستاني الأسبق نقل الخميس إلى المستشفى لـ"مشكلة في القلب"، وهو في طريقه إلى المحكمة ليدلي بإفادته في جلسة محاكمته بالخيانة.

02-Jan-14 10:26 AM

باكستان: مشرّف يتغيب عن جلسات محاكمته بالخيانة

بدأت محاكمة الحاكم العسكري السابق لباكستان برويز مشرف، الأربعاء، بتهمة الخيانة في قضية تمثل اختبارا للعلاقات بين الحكومة المدنية والجيش.

01-Jan-14 12:17 PM

العثور على متفجرات في طريق "مشرّف" للمحكمة

اعلن محامو برويز مشرف ان الرئيس الباكستاني السابق لن يمثل الثلاثاء كما كان مقررا امام محكمة خاصة يفترض ان تبت في محاكمته بتهمة الخيانة بسبب تهديدات لامنه، وذلك على اثر العثور على متفجرات على حافة طريق كان موكبه سيسلكه.

24-Dec-13 09:47 AM

الحكومة الباكستانية تطالب بإعدام مشرف أو المؤبد

وجهت الحكومة الفدرالية الباكستانية السبت خمس تهم إلى الرئيس الباكستاني الأسبق، برويز مشرف، وطالبت المحكمة بإصدار حكم الإعدام بحقه أو السجن المؤبد في قضية الخيانة العظمى.

21-Dec-13 11:10 AM

مشرف قائد انقلاب 99 امام المحكمة بتهمة الخيانة

اعلن مسؤولون باكستانيون الجمعة ان محكمة باكستانية خاصة استدعت الرئيس السابق برويز مشرف لمحاكمته بتهمة الخيانة بسبب فرضه حالة الطوارئ، وهي جريمة يعاقب عليها بالاعدام او السجن المؤبد بموجب الدستور.

14-Dec-13 08:13 AM

خبر عاجل