أخبار متعلقة

حامد

يحيى حامد يتحدث عن التعديلات الدستورية وموقفه منها

أعلن وزير الاستثمار في عهد الرئيس مرسي، يحيى حامد، موقفه من التعديلات الدستورية في مصر، قائلا إنه مبدئي، ونفسي، ويستند بالأساس على أن ما حدث في مصر في 2013 انقلاب عسكري دموي أودى بالحياة السياسية في مصر.

19-Apr-19 10:42 PM

السيناريست وحيد حامد: "ما فيش قانون ولا دولة في ظل السيسي"

نفى الكاتب والسيناريست المصري وحيد حامد، أن يكون القانون مطبَّقا في مصر، مضيفا: "بالتالي ما فيش دولة"، على حد تعبيره.

03-May-15 01:45 AM

قوى الثورة المصرية تدعو "آسيان" إلى محاصرة الانقلاب

طالبت قوى الثورة المصرية باتخاذ موقف حازم تجاه نظام الانقلاب العسكري في مصر، بما يتماشى مع ميثاق الأمم المتحدة والإعلان العالمي لحقوق الإنسان.

27-Apr-15 01:18 AM

قياديان إخوانيان: نتمنى أن تقف السعودية مع خيارات الشعوب

أبدى القيادي في جماعة الإخوان المسلمين، يحيى حامد وزير الاستثمار المصري في حكومة هشام قنديل، دعمه للشرعية في اليمن، ورفضه للمشروع الإيراني التوسعي بالمنطقة.

31-Mar-15 01:36 AM

"فوضى" فلم إسرائيلي عن حياة قائد القسام الأسير إبراهيم حامد

بثت شركة البث التلفزيوني الإسرائيلية "YES" فيلم الأكشن والإثارة "فوضى"، الذي يسلط الضوء على محاولات "إسرائيل" في الوصول للمطلوب القائد السابق لكتائب القسام بالضفة الغربية الأسير إبراهيم حامد.

25-Feb-15 12:34 AM

كاتب مصري: القضاء على الإخوان يستدعي مجزرة

أكد الكاتب والسيناريست المصري وحيد حامد، أن القضاء على الإخوان كان يستدعي مجزرة مثل مذبحة القلعة، التى نفذها محمد علي ضد المماليك.

14-Apr-14 12:25 AM

فلسطين.. قائد "القسام" يخوض إضرابا مفتوحا عن الطعام

أفادت مصادر حقوقية فلسطينية، أن قائد كتائب القسام بالضفة، الذراع العسكري لحركة حماس، الأسير إبراهيم حامد، قرر البدء بالإضراب المفتوح عن الطعام يوم الأحد المقبل.

11-Apr-14 12:01 AM

حامد: مرسي لا حل لديه سوى محاكمة الانقلابيين

قال وزير الاستثمار المصري السابق ومستشار الرئيس المنتخب محمد مرسي، يحيى حامد إن ما وصله من كلام مرسي من محبسه حديثا هو "لن أكون طرفًا في أي حل لن يمكنني من محاكمة الانقلابيين".

12-Dec-13 12:02 PM

خبر عاجل