أخبار متعلقة

مترجم

أخطاء في الترجمة تسببت بكوارث

أخطاء في الترجمة بينها غير مقصود وأخرى متعمدة تسببت بكوارث ومشاكل كبيرة تعرف إليها في هذا الفيديو.

25-Sep-22 04:09 PM

مترجم سابق يكذّب رواية البنتاغون حول اعتقال صدام بحفرة

كذّب مترجم عراقي تعاون مع الأمريكيين، مزاعم وزارة الدفاع الأمريكية بأن الجيش الأمريكي قبض على رئيس العراق الأسبق صدام حسين في الحفرة..

30-Dec-21 04:25 PM

NYT: اليونان اعتدت على مترجم وطردته لتركيا.. ظنته طالب لجوء

نشرت صحيفة "نيويورك تايمز" تقريرا أشارت فيه إلى أن حرس الحدود اليوناني اعتدوا على مترجم يعمل صالح الاتحاد الأوروبي، ظنا منهم على أنه لاجئ، وطردوه مع عشرات الاجئين باتجاه الحدود التركية.

03-Dec-21 09:28 AM

من مترجم للجيش الأمريكي إلى لاجئ في اليونان (فيديو)

نشرت قناة "إي جي بلاس" على يوتيوب؛ تقريرا مصورا حول الشاب الأفغاني "بركاتشاه"، الذي عمل سابقا كمترجم لدى الجيش الأمريكي في أفغانستان، وهو حاليا لاجئ في اليونان..

16-Sep-15 02:01 PM

منح أول رخصة لمترجم فلسطيني باللغة التركية

أدى مترجم فلسطيني الخميس، اليمين القانونية أمام وزير العدل علي مهنا، بمقر الوزارة في رام الله بالضفة الغربية، كأول مترجم معتمد في الترجمة القانونية إلى اللغة التركية.

24-Jan-14 02:56 AM

مترجم لغة الإشارة بتأبين مانديلا يعتذر عن تصرفاته

اعتذر المترجم، ثامسانكه جانتييه، الذي قدم لغة الإشارة على منصة حفل تأبين، رئيس جنوب أفريقيا الراحل، نيلسون مانديلا، والذي حضره عشرات من قادة دول العالم، وذلك لما بدر منه من حركات غريبة لا تفيد أي معان بالنسبة للصم والبكم، اتهم على إثرها بأنه "مترجم مزيف".

12-Dec-13 02:27 PM

مترجم لغة الصم بجنازة مانديلا كان "مزيفا"

عبّر مجتمع الصم الدولي عن غضبه مما ادعي انه مترجم "مزيّف" للغة الصم، استخدم لتقديمها من على منصة حفل تأبين نيلسون مانديلا في جوهانسبورغ الثلاثاء الذي حضره قادة من مختلف أنحاء العالم.

11-Dec-13 06:40 PM