أخبار متعلقة

تأبين

مسلمو أوروبا يقيمون مجلس تأبين للقرضاوي في إسطنبول

أقام مجلس مسلمي أوروبا مساء أمس الجمعة مجلس تأبين لفقيد الأمة الشيخ يوسف القرضاوي إمام الوسطية والتجديد ورئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، في مدينة إسطنبول.

12-Nov-22 04:19 AM

سياسيون بريطانيون يشاركون بحفل تأبين أبو عاقلة في لندن

نظمت المنظمة العربية لحقوق الإنسان في بريطانيا بالتعاون مع منظمة "فنانون من أجل فلسطين" بالمملكة المتحدة، حفل تأبين للصحفية الراحلة شيرين أبو عاقلة..

30-Jun-22 09:41 AM

"يديعوت": نتنياهو حالته صعبة وأضعف من أي وقت مضى

قال كاتب إسرائيلي إن رئيس وزراء دولة الاحتلال بنيامين نتنياهو، يواجه ظروفا صعبة لكنه من المبكر الحديث عن "تأبينه" بسبب الألاعيب الكثيرة التي بحوزته وقد تنفذه، إلا أنه في حالة أضعف من أي وقت مضى..

06-Apr-21 06:45 AM

ما وراء مشاركة المخابرات المصرية بتأبين شهداء القسام؟

بدت مشاركة رئيس وفد المخابرات العامة المصرية اللواء أحمد عبد الخالق في حفل تأبين شهداء كتائب القسام الذين سقطوا خلال مواجهة وحدة إسرائيلية قبل أيام ملفتة كونها المرة الأولى التي يشارك فيه رسميون مصريون بهكذا فعاليات.

18-Nov-18 10:37 PM

مستشار لأردوغان: من يوصف بخادم الحرمين يتوجب عليه العدل

وجه مستشار الرئيس التركي الدكتور ياسين أقطاي، رسالة شديدة اللهجة للعاهل السعودي، مطالبا إياه بمحاسبة من يقف وراء الأوامر العليا بقتل الصحفي السعودي جمال خاشقجي.

11-Nov-18 08:30 PM

وضاح خنفر يبكي خاشقجي في تأبين دولي حاشد بلندن (شاهد)

انطلقت أعمال اللقاء التأبيني الدولي للصحافي السعودي الراحل جمال خاشقجي في لندن قبل قليل، وسط مشاركة كبيرة من صحفيين ونشطاء حقوقيين من جميع أنحاء العالم.

29-Oct-18 09:49 PM

حفل تأبين في غزة للقيادي بحماس عماد العلمي

تنظم حركة المقاومة الإسلامية حماس السبت، حفل تأبين للقيادي البارز فيها عماد العلمي، الذي توفي قبل أيام متأثرا بجراح أصيب بها في حادث عرضي..

03-Feb-18 01:28 PM

مصر تقيم حفل تأبين لضحايا الطائرة الروسية

تعتزم السلطات المصرية إقامة حفل تأبين لضحايا الطائرة الروسية التي تحطمت في سيناء، حسب ما أكده الخميس، محافظ جنوب سيناء خالد فودة.

19-Nov-15 10:10 PM

الاتفاق على تأمين مهرجان تأبين عرفات في غزة

أعلنت وزارة الداخلية والأمن الوطني في غزة أنها اتفقت مع قيادة حركة "فتح" على تأمين مهرجان تأبين الرئيس الراحل ياسر عرفات في الذكرى السنوية العاشرة لوفاته، الذي سيقام بعد عشرة أيام في غزة.

03-Nov-14 01:10 AM

مصر.. وقفة بالشموع لتأبين الصحفية ميادة

نظّم العشرات من الصحفيين، مساء الخميس، وقفة صامتة بـ"الشموع والملابس السوداء" أمام نقابة الصحفيين بالقاهرة، لتأبين الصحفية ميادة أشرف، التي قتلت خلال تغطيتها احتجاجات الأسبوع الماضي.

04-Apr-14 12:40 AM

"يسقط حكم العسكر".. بحفل تأبين أحمد نجم (فيديو)

شهد حفل تأبين الشاعر المصري الراحل أحمد فؤاد نجم، على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، هتافات ضد الانقلاب العسكري، أثناء عرض تسجيل صوتي لأحد أعماله الشعرية.

14-Jan-14 10:22 AM

14 قتيلا خلال تدافع داخل مسجد بالصين

قتل 14 شخصا وجرح 10 اخرون خلال تدافع داخل مسجد في منطقة نينغكسيا شمال شرق الصين، وفق ما افادت وكالة انباء الصين الجديدة.

06-Jan-14 01:24 AM

أبناء جنوب افريقيا يلقون نظرة الوداع على مانديلا

بتاثر شديد بدأ الآلاف من ابناء جنوب افريقيا الاربعاء القاء نظرة الوداع على جثمان نلسون مانديلا في مقر الرئاسة في بريتوريا حيث امتد صف الانتظار على نحو كيلومترين بعد ظهر الأربعاء.

11-Dec-13 07:59 PM

حداد رسمي وتأبين وصلوات لمانديلا

أقيمت صلوات في مسقط رأس الزعيم الجنوب إفريقي الراحل نلسون مانديلا الأحد، في الوقت الذي أقامت فيه البلاد يوم حداد رسمي لأيقونة مناهضة التفرقة العنصرية.

08-Dec-13 07:39 PM