أخبار متعلقة

رفح

صور جوية تكشف عن دمار هائل في رفح جراء عدوان الاحتلال (شاهد)

أظهرت إحدى اللقطات دمارا كبيرا في "الحي السعودي" في رفح، جراء تعمد الاحتلال استهداف الأحياء السكنية ومخيمات النازحين في عدوانه الدموي على المدينة الواقعة جنوبي القطاع المحاصر.

22-Jun-24 02:06 PM

وسائل إعلام عبرية تكشف موعد إنهاء جيش الاحتلال عملياته في رفح

كشفت عدّة وسائل إعلام عبرية، عن موعد إنهاء عملية العسكرية في رفح، خلال الفترة القادمة، فيما أبلغت الأجهزة الأمنية الإسرائيلية عن المستوى السياسي، بأنه لا ينبغي التردّد في إعلان واضح بخصوص العملية فى رفح.

21-Jun-24 07:11 PM

مجازر إسرائيلية في غزة ورفح تتسبب باستشهاد 50 فلسطينيا على الأقل

استشهد نحو 50 فلسطينيا وأصيب العشرات عصر الجمعة في مجزرتين إسرائيليتين على مدينتي رفح وغزة. ، وأفادت مصادر محلية باستشهاد 21 فلسطينيا وإصابة أكثر من 50 في قصف إسرائيلي استهدف خيام النازحين في رفح.

21-Jun-24 05:08 PM

259 يوما من العدوان| نسف للمنازل في رفح وقتلى بصفوف الاحتلال

يواصل الاحتلال الإسرائيلي عدوانه على قطاع غزة لليوم الـ259 على التوالي، فيما خاضت المقاومة الفلسطينية اشتباكات ضارية مع جنود الاحتلال غرب مدينة رفح، وأسفرت عملياتها عن مقتل جنديين في قصف نفذته كتائب القسام على محور نيتساريم وسط القطاع.

21-Jun-24 08:10 AM

اشتباكات ضارية في رفح.. وشهداء بغارات إسرائيلية على قطاع غزة

اندلعت اشتباكات مسلحة عنيفة، فجر اليوم الجمعة، بين مقاومين وقوات الاحتلال الإسرائيلي في محاور التقدم بمدينة رفح جنوب قطاع غزة، تزامنا مع تواصل الغارات الإسرائيلية على مناطق متفرقة بالقطاع.

21-Jun-24 07:54 AM

مسؤول إسرائيلي: نصر الله يمكنه إسقاط شبكة الكهرباء بسهولة

قال مدير عام شركة إدارة الكهرباء الحكومية الإسرائيلية إنه "إذا كان نصر الله يريد إسقاط شبكة الكهرباء الإسرائيلية، فما عليه إلا أن يرفع سماعة الهاتف إلى المسؤول عن شبكة الكهرباء في بيروت"..

20-Jun-24 01:46 PM

258 يوما من العدوان | مجزرة جديدة في رفح.. والاحتلال يعترف بالفشل

ارتكب جيش الاحتلال مجزرة جديدة في رفح، راح ضحيتها 11 شهيدا وعشرات الجرحى في قصف استهدف مدنيين بشارع صلاح الدين..

20-Jun-24 07:45 AM

لا يمكننا القضاء على حماس

لا يمكننا القضاء على حماس

20-Jun-24 07:10 AM

حماس تدين تدمير الاحتلال معبر رفح من الجانب الفلسطيني.. "سلوك فاشي"

الحركة شددت على أن معبر رفح سيبقى فلسطينيا مصريا خالصا، وسيعاد تشغيله بإرادة فلسطينية رغم أي تدمير ترتكبه قوات الاحتلال الإسرائيلي فيه٬ وفي 7 أيار/ مايو الماضي، سيطر جيش الاحتلال على المعبر بعد يوم من إعلان تل أبيب بدء عملية عسكرية في مدينة رفح المكتظة بالنازحين، متجاهلة تحذيرات دولية بشأن تداعيات ذلك.

19-Jun-24 07:17 PM

رغم انتقادها بشدة.. واشنطن تبلغ نتنياهو بتوريدها أسلحة وذخائر للاحتلال

بعد انتقاد رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو واشنطن٬ لحجبها أسلحة وذخائر قبل مدة وفق مكتب رئيس الوزراء الإسرائيلي٬ أعلن سفير واشنطن لدى تل أبيب جاك لو٬ بأن أسلحة وذخائر أمريكية في طريقها إلى دولة الاحتلال.

19-Jun-24 05:17 PM

مسؤول إسرائيلي: القتال في رفح أكثر حدة.. وهكذا استعدت حماس للمواجهة

رغم إعلان الاحتلال الإسرائيلي عن قرب الانتهاء من عمليته العسكرية في رفح٬ إلا أنه صرح علي لسان عدد من المسؤولين أن مقاتلو حماس في رفح كان لديهم عدة أشهر للتحضير والاستعداد وقد استفادوا من دروس تكتيكات الجيش المستخدمة في مناطق أخرى.

19-Jun-24 04:35 PM

ارتفاع في حصيلة شهداء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة

ارتكب الاحتلال الإسرائيلي 3 مجازر ضد العائلات في قطاع غزة وصل منها إلى المستشفيات 24 شهيدا و71 إصابة خلال الـ24 ساعة الماضية.

19-Jun-24 01:48 PM

"القسام" تقصف قوات الاحتلال في "الزيتون".. وارتفاع عدد الجنود المصابين

أعلنت كتائب "القسام" عن قصفها قوات الاحتلال الإسرائيلي المتوغلة في حي الزيتون بمدينة غزة، وقد أعلن جيش الاحتلال عن حصيلة جديدة لعدد إصابات جنوده..

19-Jun-24 12:47 PM

تعليق مصري رسمي على المشاركة بقوة عربية تدير معابر غزة

نقلت قناة مصرية عن مصدر رسمي تعليقه على أنباء مشاركة القاهرة في إدارة معابر قطاع غزة إلى جانب قوات عربية ضمن إشراف مباشر من الأمم المتحدة..

19-Jun-24 10:38 AM

MEE: مجندون مصريون يدينون صمت حكومة السيسي على مقتل زملائهم

سلط موقع "ميدل إيست آي" البريطاني الضوء على إدانات من مجندين مصريين على الحدود بين سيناء وغزة، بعد صمت حكومة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي على مقتل زملائهم، وتقاعسها في التعامل مع "الفظائع" الإسرائيلية..

18-Jun-24 01:25 PM

معارك ضارية في رفح.. و17 شهيدا في غارات على مخيمي النصيرات والبريج وسط القطاع

يواصل الاحتلال عدوانه على القطاع لليوم الـ 256 على التوالي، حيث ارتكب عدة مجازر منذ الساعات الأولى لعيد الأضحى، كما شن قصفا على عدة منازل فجر ثاني أيام العيد.

18-Jun-24 04:08 AM