أخبار متعلقة

تعديل حكومي

تبون يجري تعديلا في الحكومة الجزائرية بـ6 وزراء جدد

أجرى الرئيس الجزائري، عبد المجيد تبون، الأحد، تعديلا وزاريا طفيفا على حكومة عبد العزيز جراد، تضمن تعيين ستة وزراء جدد..

21-Feb-21 07:27 PM

نائب عراقي: قريبا استبدال 13 وزيرا بينهم من الحقائب السيادية

كشف نائب عراقي، السبت، أن الجلسات المقبلة للبرلمان ستشهد استبدال 13 وزيرا من حكومة عادل عبد المهدي.

23-Nov-19 07:15 PM

خبراء يرصدون إيجايبات وسلبيات خطاب ملك المغرب في عيد الجلوس

تباينت التعليقات حول خطاب العاهل المغربي الملك محمد السادس الذي دعا رئيس الحكومة إلى تعديل وزاري جديد، يضمن وجود الكفاءات والنخب، كما أمر بإنشاء لجنة تعد النموذج التنموي الجديد، بعد إقراره بفشل النموذج السابق..

30-Jul-19 11:32 AM

ملك المغرب يدعو رئيس الحكومة لتعديل حكومي يضم كفاءات جديدة

دعا العاهل المغربي، الملك محمد السادس، رئيس الحكومة سعد الدين العثماني، إلى تعديل حكومي، يشمل ليس فقط الوزراء، بل حتى المناصب الإدارية، في إطار ما سماه الاعتماد على كفاءات جديدة ونخب جديدة قادرة على تحقيق الإقلاع بالمغرب.

29-Jul-19 09:11 PM

رئيس حكومة المغرب يتجه للاستغناء عن 8 كتاب دولة

كشف موقع "العمق المغربي" عن توجه رئيس الحكومة المغربية، سعد الدين العثماني، للاستغناء عن ثمانية كتاب دولة في الحكومة الحالية.

25-Sep-18 11:25 PM

بوتفليقة يجري تعديلا حكوميا .. ما الجدوى؟

أعلنت رئاسة الجمهورية، بالجزائر، الأربعاء، عن تغيير وزاري جزئي، طال أربع قطاعات وزارية، لم يكن تغيير وزراءها ضمن تكهنات عموم الجزائريين، بينما كانت التوقعات منصبة على قطاعات أخرى تشهد منذ فترة احتجاجات مدوية وإضرابات متواصلة.

04-Apr-18 10:30 PM

ماي تجري تعديلا وزاريا الاثنين لتغيير "لون" الحكومة

ذكرت صحيفة "صنداي تايمز" أن رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي ستعلن تغييرات في حكومتها يوم الاثنين ولكن من المتوقع احتفاظ وزراء الخارجية والمالية والداخلية وشؤون الانسحاب من الاتحاد الأوروبي بمناصبهم..

07-Jan-18 09:04 AM

تعديل وزاري جديد في الأردن يطال ثلاثة وزراء

قبل العاهل الأردني عبد الله الثاني استقالة ثلاثة وزراء من حكومة هاني الملقي من تعديل وزاري أعلن عنه الثلاثاء.

14-Jun-17 04:12 PM

خفايا ومفاجآت التعديل الحكومي الجديد بمصر (شاهد)

رصد نواب وإعلاميون وسياسيون ونشطاء مصريون، عددا من الكواليس والخفايا والمفاجآت، التي رأوا أنها تكمن في ثنايا التعديل الحكومي، الذي وافق عليه..

15-Feb-17 03:33 PM

إجراءات مؤلمة بحق فقراء مصر على وقع أنباء تعديل حكومي

تتجه الحكومة المصرية إلى تسريع اتخاذ قراراتها "المؤلمة"، بحسب تعبير رئيس الوزراء شريف إسماعيل، التي تشمل خفض دعمها للخدمات العامة كالمياه والكهرباء والوقود..

16-Feb-16 12:05 PM

تغيير حكومي بالجزائر والصراع يحتدم بين زعيمي حزبي السلطة

قاطع 85 برلمانيا جزائريا، جلسة التصويت على الدستور الجديد من طرف البرلمان، الأحد، من جملة 606 برلمانيا، يشكلون غرفتي البرلمان (المجلس الشعبي الوطني ومجلس الأمة)، فيما تحضر السلطة لتغيير حكومي، بعد التصويت على الدستور.

07-Feb-16 06:03 PM

تعديل وزاري في قطر وتعيين وزير جديد للخارجية

قالت وكالة الأنباء القطرية، إن أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أصدر اليوم الأربعاء، أمرا أميريا بتعديل وزاري شمل وزير الخارجية..

27-Jan-16 11:23 AM

هادي يجري تعديلا على حكومة بحاح ويعفي ثلاثة وزراء

أجرى الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي، مساء الاثنين، تعديلا وزاريا في حكومة خالد بحاح شمل ثلاث وزارات وهي "النفط" و"الشباب والرياضة" و"الصحة والسكان".

14-Sep-15 09:39 PM

تعديل حكومي أردني يشمل عدة وزارات وتعيين نائبين للنسور

أجرى رئيس الوزراء الأردني، عبد الله النسور، الاثنين، تعديلا في حكومته شهد بالخصوص تعيين وزيري الخارجية ناصر جودة، والتربية والتعليم محمد الذنيبات، نائبين لرئيس الوزراء، حسبما أفاد بيان صادر عن الديوان الملكي الأردني.

02-Mar-15 04:56 PM

ترقب في الجزائر بعد الإعلان عن تعديل وزاري جديد

يشد أعضاء بالحكومة الجزائرية على بطونهم، إثر قرب إعلان الرئاسة بالجزائر عن حكومة جديدة، في شكل تغيير حكومي، يمس وزارات دون أخرى

31-Jan-15 06:44 PM

أنباء عن ترشح السيسي للرئاسة.. ومحاكمة مرسي الثلاثاء

اهتمت الصحف المصرية الصادرة الإثنين 27 كانون الثاني/ يناير 2014 بإعلان الرئيس المؤقت عدلي منصور تعديل خريطة المستقبل التي أعلنها الجيش في الثالث من تموز/ يوليو الماضي، وتقديم الانتخابات الرئاسية على البرلمانية، الأمر الذي رأت معظم الصحف أنه يفتح الباب أمام إعلان الفريق أول عبدالفتاح السيسي وزير الدف

27-Jan-14 06:08 AM