أخبار متعلقة

كرة القدم

صلاح يتلقى صدمة في البريميرليغ

أثار استبعاد النجم المصري محمد صلاح من قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب في الموسم غضب جماهير ليفربول الإنجليزي، معتبرين أنه أحد أكثر اللاعبين المظلومين في كرة القدم العالمية حاليا.

10-May-24 11:51 PM

"كاس" ترفض الطلب الاستعجالي للاتحاد الجزائري بشأن "أزمة القمصان"

قررت محكمة التحكيم الرياضي رفض الطلب الاستعجالي الذي تقدم به فريق اتحاد العاصمة الجزائري والاتحاد الجزائري لكرة القدم، بشأن الطعن في قرار لجنة الاستئناف بالاتحاد الأفريقي بشأن نتيجة مواجهتي نصف نهائي كأس الاتحاد الأفريقي أمام نهضة بركان المغربي.

10-May-24 11:13 PM

مبابي يعلن رحيله عن باريس سان جيرمان الفرنسي

أعلن كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم اليوم الجمعة رحيله عن بطل الدوري الفرنسي نهاية الموسم الحالي، بعد 7 سنوات قضاها داخل جدران النادي الباريسي.

10-May-24 08:06 PM

مفاجآت في قائمة منتخب البرازيل لكوبا أمريكا

كشف دوريفال جونيور، المدير الفني لمنتخب البرازيل، عن القائمة التي سيخوض بها بطولة كوبا أمريكا لكرة القدم، والتي ستقام خلال شهر حزيران/ يونيو وتموز/يوليو المقبلين، في الولايات المتحدة الأمريكية، بمشاركة 16 منتخبا.

10-May-24 07:01 PM

ريال مدريد يتلقى ضربة موجعة بعد مباراة بايرن ميونيخ

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم أمس الخميس إصابة لاعبه الفرنسي أوريلين تشواميني ، فيما لم يكشف النادي الملكي عن تفاصيل إضافية بخصوص فترة غيابه عن الملاعب.

10-May-24 04:48 PM

بعد مباراة روما.. بايرن ليفركوزن يكسر رقما قياسيا صمد 59 عاما

حقق نادي باير ليفركوزن الألماني أرقام مذهلة، في تعادله أمام ضيفه روما الإيطالي (2-2) في المباراة التي جمعتهما مساء يوم الخميس، في إياب الدور قبل النهائي لدوري الأوروبي لكرة القدم.

10-May-24 04:15 PM

ليفركوزن يتأهل لنهائي الدوري الأوروبي ويحقق رقما تاريخيا

أفلت فريق باير ليفركوزن الألماني من (ريمونتادا) ضيفه روما الإيطالي، وصعد للمباراة النهائية في بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم، بعدما تعادل معه 2 / 2 في الوقت القاتل، مساء الخميس، في إياب الدور قبل النهائي للمسابقة القارية.

09-May-24 11:51 PM

نجل أنشيلوتي طالب والده بإشراك خوسيلو أمام بايرن

كشفت شبكة "موفيستار+" الإسبانية، عن بعض اللحظات المثيرة في مباراة الأمس، بين ريال مدريد وضيفه بايرن ميونخ، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

09-May-24 06:05 PM

سيناريو مثير.. الريال يقلب الطاولة على بايرن ويبلغ نهائي دوري الأبطال

عاد فريق ريال مدريد من بعيد وانتزع بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، من ضيفه بارن ميونخ، بفوزه عليه (2-1) في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الأربعاء، في إياب الدور قبل النهائي.

08-May-24 10:21 PM

للمرة الثانية تواليا.. فيورنتينا يبلغ نهائي دوري المؤتمر الأوروبي

بلغ نادي فيورنتينا الإيطالي نهائي مسابقة دوري المؤتمر الأوروبي لكرة القدم، عقب تعادله مع مضيفه كلوب بروج البلجيكي (1-1)، في لقاء الإياب الذي جمعهما مساء اليوم الأربعاء.

08-May-24 09:38 PM

الزمالك يعترض على حكام نهائي “الكاف” أمام بركان.. لماذا؟

قدم نادي الزمالك المصري لكرة القدم اعتراضا رسميا للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، على تعيين حكام تونسيين في “تقنية الفيديو”، لإدارة مباراتي نهائي كأس “الكاف” أمام نهضة بركان، لكونهم يحملون نفس جنسية مدرب الفريق الفريق المغربي، معين الشعباني.

08-May-24 08:33 PM

رئيس ريال مدريد يتصل بمبابي بعد إقصاء سان جيرمان من دوري الأبطال

ذكرت تقارير صحفية أن فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، اتصل بالفرنسي كيليان مبابي، نجم فريق باريس سان جيرمان، أمس الثلاثاء.

08-May-24 06:17 PM

ما سبب بكاء حكم مباراة سان جيرمان ودورتموند في نصف نهائي دوري الأبطال؟

ظهر دانييلي أورساتو الحكم الذي أدار أمس الثلاثاء مباراة باريس سان جيرمان ودورتموند في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وهو يدخل في نوبة بكاء عقب اللقاء.

08-May-24 05:34 PM

"عقبة" تواجه بقاء جواو فيليكس في برشلونة

ذكرت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، أن عقبة تواجه بقاء البرتغالي جواو فيليكس، لاعب أتلتيكو مدريد المعار لبرشلونة، مع الفريق الكتالوني في الموسم المقبل.

08-May-24 04:33 PM

بفوز آخر.. دورتموند "يدمر" حلم سان جيرمان في دوري الأبطال

كرر فريق بوروسيا دورتموند الألماني فوزه بنفس النتيجة على باريس سان جيرمان في عقر داره (1-0) مساء اليوم الثلاثاء، في إياب الدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

07-May-24 10:14 PM

الأهلي يكتسح ضيفه الاتحاد السكندري في الدوري المصري

حقق فريق الأهلي فوزا كاسحا على ضيفه الاتحاد السكندري (4-1)، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء، وذلك ضمن منافسات الجولة التاسعة المؤجلة من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

07-May-24 09:46 PM