أخبار متعلقة

الملك المغربي

قصر سابق لملك المغرب في فرنسا للبيع.. هل ثمنه باهظ؟ (شاهد)

أوضح تقرير المجلة الفرنسية، أن "الأمر يتعلق بقصر على الطراز الأنغلو- نورماندي، يعود تاريخ بنائه إلى عام 1984 من قبل عائلة روتشيلد، ويقع في بلدة Gretz-Armainvilliers بضاحية Seine-et-Marne الباريسية".

16-Apr-24 06:05 PM

ملك المغرب يُخصص 12 مليار دولار لإعادة إعمار المناطق المتضررة من الزلزال

خصص الملك المغربي، ميزانية توقعية إجمالية تقدر بـ120 مليار درهم، على مدى خمس سنوات، تغطي الصيغة الأولى من البرنامج المندمج ومتعدد القطاعات في الستة أقاليم والعمالة المتأثرة بالزلزال.

20-Sep-23 06:09 PM

تقرير: التضييق على حرية التعبير من أبرز سمات فترة حكم محمد السادس في المغرب

أكد تقرير لوكالة فراس برس أن استمرار الفقر في المغرب ومعاناة البلاد من قصور في تحقيق النمو الكافي لتجاوز الفوارق الاجتماعية المتسعة، هي التحديات البارزة حاليا أمام العاهل المغربي.

19-Aug-23 05:17 PM

الإسبانيول: من هو الناشط الذي يزعج الملك المغربي؟

نشرت صحيفة "الإسبانيول" الإسبانية، تقريرا عن الحراك الثوري الذي يقوده الناشط ناصر زفزافي "الرجل الذي يزعج الملك المغربي؛ بسبب قدرته على حشد عدد كبير من المتظاهرين ضد الظلم والاستبداد في البلاد"..

11-Jan-17 02:26 PM

مجلس التعاون الخليجي يدعم المغرب في قضية الصحراء المغربية

أعربت دول مجلس التعاون الخليجي خلال قمة مشتركة مع المغرب في الرياض الأربعاء، عن دعمها للرباط في قضية الصحراء المغربية، في حين نبه العاهل المغربي، الملك محمد السادس، إلى "الوضع الخطير" في هذه المنطقة المتنازع عليها.

21-Apr-16 01:31 AM

ملك المغرب يوجه رسالة للأمم المتحدة والفاتيكان حول فلسطين

وجه الملك المغربي محمد السادس، رسالة إلى كل من البابا فرانسيس، والأمين العام للأمم المتحدة، بان كي مون الخميس، بشأن القضية الفلسطينية.

05-Dec-13 04:15 PM