أخبار متعلقة

عماد مغنية

"أشباح بيروت".. مسلسل إسرائيلي يتناول اغتيال "عماد مغنية" (شاهد)

مسلسل إسرائيلي جديد بعد مسلسل "فوضى" باسم "أشباح بيروت" يتناول هذه المرة اغتيال القيادي في حزب الله اللبناني، عماد مغنية

21-May-23 11:22 AM

عماد مغنية "يظهر" مجددا لقادة الاحتلال.. كيف؟ (شاهد)

"ظهر" قائد حزب الله العسكري الراحل عماد مغنية بطريقة غريبة لعدد من القيادات العسكرية والسياسية في دولة الاحتلال. ?

13-Feb-19 06:08 PM

ديلي بيست: هذا كبير الإرهابيين الذي تسبب بعداء أمريكا لإيران

نشر موقع "ديلي بيست" مقالا للصحافي المخضرم كريستوفر ديكي، يعود فيه إلى 15 أيار/ مايو 1985، عندما قام مختطفون في بيروت بنشر 6 صور لرهائن، بمن فيهم قساوسة أمريكيون ودبلوماسيون فرنسيون ومدير مكتب "أسوشييتد برس" ومدير محطة وكالة الاستخبارات المركزية في بيروت وليام باكلي..

27-Nov-18 11:09 PM

فيديو يعرض للمرة الأولى لعماد مغنية في ذكرى اغتياله (شاهد)

بالتزامن مع الذكرى العاشرة لاغتياله، نشر حزب الله اللبناني فيديو يعرض للمرة الأولى، لعماد مغنية، أحد أبرز القادة العسكريين..

15-Feb-18 01:08 PM

صحفي سعودي: هكذا منع ابن نايف الأمريكان من اعتقال مغنية

كشف صحفي سعودي، موقف لولي العهد، ووزير الداخلية السابق، محمد بن نايف، منع خلاله الأمريكان من اعتقال القيادي البارز في حزب الله، عماد مغنية، الذي قتل في العام 2008.

31-Jul-17 11:43 PM

خارجية روسيا "مندهشة" من اتهام إيران بهجمات سبتمبر

قالت الناطقة باسم الخارجية الروسية، ماريا زاخاروفا، إن موسكو مندهشة من قرار محكمة نيويورك الذي اتهمت فيه إيران بالتورط في أحداث 11 سبتمبر/ أيلول 2001.

17-Mar-16 09:26 PM

صحيفة سعودية تنشر وثائق عن دور إيران وحزب الله بـ11 سبتمبر

نشرت صحيفة سعودية، وثائق قضائية استند عليها القضاء الأمريكي في الحكم على إيران بغرامات وصلت إلى مليارات الدولارات لتعويض ضحايا هجمات 11 أيلول/ سبتمبر 2011، لدورها في تسهيل العملية التي استهدفت نيويورك وواشنطن..

17-Mar-16 04:05 PM

لماذا قرر باراك وقف تصفية قادة بحزب الله عام 2000؟

قال الكاتب الصهيوني والخبير الأمني، يوسي ملمان، إن إسرائيل كانت لديها معلومات مؤكدة في أيار 2000 عن قادة حزب الله العسكريين ومنهم عماد مغنية، وكان يمكنها اغتيالهم في جنوب لبنان، إلا أن رئيس الحكومة ووزير الدفاع إيهود باراك رفض العملية.

11-Mar-16 07:41 PM

حزب الله ينفي عمالة نجل مغنية لأمريكا وإسرائيل

صدر بيان عن الإعلام الحربي التابع لحزب الله ينفي الأخبار المتداولة عن اعتقال الحزب لنجل قائده العسكري السابق عماد مغنية.

01-Jan-16 12:56 AM

أنباء عن اعتقال نجل عماد مغنية بتهم تخابر مع إسرائيل وامريكا

أولت وسائل الإعلام الإسرائيلية اهتماما كبيرا بما نشرته صحيفة "لوفيغارو" الفرنسية مساء أمس، وكشفت فيه أن جهاز مكافحة التجسس التابع لحزب الله اعتقل مصطفى مغنية، نجل عماد مغنية القائد العسكري السابق لحزب الله..

30-Dec-15 02:53 PM

لماذا ألغى ظريف زيارة ضريح عماد مغنية رغم الإعلان عنها؟

شكك موقع شيعي لبناني برواية حزب الله حول سبب إلغاء وزير خارجية إيران، جواد ظريف، زيارة لقبر عماد مغنية. وهي الزيارة التي اعتاد عليها المسؤولون الإيرانيون لدى زيارة بيروت..

13-Aug-15 03:03 PM

أنباء عن مقتل ابن عم عماد مغنية في القلمون

نقلت وسائل إعلام لبنانية عن مصادر في حزب الله اللبناني تأكيدها مقتل مروان مغنية قائد وحدة المهام الخاصة في الحزب، مع ثمانية من عناصر الحزب في استهداف لموكبهم بمنطقة القلمون الحدودية، التي تشهد مواجهات مستمرة بين حزب الله وقوات النظام من جهة ومقاتلي جيش الفتح في القلمون من جهة أخرى.

08-May-15 08:30 PM

أمريكا رفضت اغتيال سليماني مع مغنية حين سنحت الفرصة

قالت صحيفة "إسرائيل اليوم" إن المخابرات الأمريكية رفضت أثناء تعاونها مع الموساد في إحدى محاولات اغتيال القيادي بحزب الله عماد مغنية، رفضت تنفيذ العملية، بسبب وجوده برفقة قائد فلق القدس الإيراني قاسم سليماني.

01-Feb-15 02:28 PM

صحيفة إسرائيلية: هكذا تمت تصفية عماد مغنية

بهذين التساؤلين أجملت صحيفة "يديعوت"، الأحد، قصتها الكاملة لرواية التفاصيل المثيرة لاغتيال القيادي بحزب الله عماد مغنية في سوريا.

01-Feb-15 01:54 PM

واشنطن بوست: خطة اغتيال مغنية أعدتها أمريكا وإسرائيل

ذكرت صحيفة واشنطن بوست الجمعة، أن وكالة الاستخبارات المركزية الأمريكية (سي آي إيه) وإسرائيل، عملتا معا لوضع خطة اغتيال القائد العسكري لحزب الله عماد مغنية في تفجير سيارة في دمشق في 2008..

31-Jan-15 11:06 AM

هل سيرد حزب الله على اغتيال قيادييه في القنيطرة؟ وكيف؟

انقضت ثلاثة أيام على حادثة اغتيال "إسرائيل" لعدد من قيادات وكوادر حزب الله اللبناني في مدينة القنيطرة بالجولان السوري المحتل، ولم ينقض حتى الآن الجدل بشأن الخطوة التي من الممكن أن يقدم عليه الحزب..

21-Jan-15 11:40 AM

خبر عاجل