أخبار متعلقة

احتفالية

السعودية تسجل "أكبر كمامة" في العالم بغينيس.. وردود

تداول نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مقطعا مصورا لاحتفالية أقامها سعوديون، احتفالا بصناعة أكبر كمامة في العالم، وتسجيلها ضمن كتاب غينيس للأرقام القياسية، وهو ما أثار ردود فعل ساخرة.

02-Sep-20 04:08 PM

جدل حول احتفال الإخوان بذكرى 90 سنة على التأسيس

أثار احتفال جماعة الإخوان المسلمين بمناسبة مرور 90 عاما على ذكرى تأسيسها في 1928، جدلا واسعا داخل صفوف الجماعة، وعلى مواقع التواصل الاجتماعي.

02-Apr-18 02:56 AM

الأردن: منع حزب "العمل الإسلامي" من إقامة احتفالية تأسيسه

منعت السلطات الأردنية حزب جبهة العمل الإسلامي من إقامة احتفالية بمناسبة مرور عام على تأسيسه، بحسب ما أعلن أفاد الأمين العام للحزب محمد عواد الزيود.

24-Jul-17 09:17 PM

كتاب بـ"إنجازات" السيسي في 73 كيلوغراما.. ونشطاء يسخرون

تداول النشطاء نبأ تدشين كتاب تذكاري حول إنجازات قائد الانقلاب في مصر، عبد الفتاح السيسي، وأن وزن هذا الكتاب يبلغ عشرات الكيلوغرامات.

04-Nov-16 04:02 PM

النمساويون يحتفلون باليوم العالمي لحرب الوسائد

تجمع المئات من النمساويين في ساحة قصر هوفبرغ، بالعاصمة فيينا، احتفالا بـ"اليوم العالمي لحرب الوسائد"، الذي يصادف شهر نيسان/ أبريل من كل عام.

06-Apr-14 10:33 AM

740 عاما على "ليلة عرس" جلال الدين الرومي

احتفلت تركيا بالذكرى 740 لوفاة كبير المتصوفين في العالم الإسلامي، جلال الدين الرومي، المعروف بـ"مولانا"، وذلك من خلال تنظيم احتفالية "شبِ عروس"، وتعني ليلة العرس باللغة الفارسية، في مدينة قونيا وسط تركيا، ضمن برنامج إحياء المناسبة الذي استمر عشرة أيام واختتم اليوم.

18-Dec-13 09:42 AM

تايلند: المتظاهرون يعلّقون احتجاجهم مؤقتا

انفض المحتجون الذين يحاولون إسقاط الحكومة التايلاندية من حول مقر قيادة الشرطة المحلية فجأة الأربعاء، لكن زعيمهم قال إن المواجهة ستستمر رغم جهود السلطات لنزع فتيل الأزمة. وفي رد على مخاوف من احتمال قفز الجيش إلى المشهد ثانية قال قائد سلاح البحرية الأميرال نارونج أنه ليست لديهم أي خطط للتدخل.

04-Dec-13 02:22 PM