أخبار متعلقة

اللغة العبرية

أخطاء بنسخة عبرية لمعاني القرآن.. والسعودية تحذفها (شاهد)

رصد باحث مهتم باللغة العبرية ودراسة التاريخ، عشرات الأخطاء في النسخة المترجمة باللغة العبرية لمعاني القرآن الكريم الصادرة عن مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف، والذي بدوره قام مساء أمس بحذف تلك النسخة عن موقعه الإلكتروني..

27-Jan-20 11:04 AM

الجيش اليمني يقول إنه قتل عشرات الحوثيين في صعدة

قال الجيش اليمني الخميس إنه تمكن من قتل 30 مسلحا من جماعة الحوثيين وحصار مركز مديرية "باقم" في محافظة "صعدة" معقل الجماعة، شمال البلاد..

19-Jul-18 09:35 AM

الكنيست يقر قانونا يعتبر فلسطين "وطنا تاريخيا لليهود"

صادق الكنيست الإسرائيلي، فجر الخميس، على قانون "قومية الدولة"، الذي يعطي حق تقرير المصير في إسرائيل لليهود فقط دون غيرهم..

19-Jul-18 09:13 AM

الكنيست يقر بالقراءة الأولى "يهودية الدولة"

صادق الكنيست الإسرائيلي، فجر اليوم الثلاثاء، بالقراءة الأولى على قانون "القومية"، الذي يعتبر إسرائيل الدولة القومية لليهود، والقدس المحتلة عاصمة لها، واللغة العبرية لغة الدولة..

01-May-18 01:22 PM

تقرير: تدريس العبرية بمصر لم يكسر الحواجز النفسية مع إسرائيل

سلط تقرير صحفي إسرائيلي الضوء على ظاهرة تعلم اللغة العبرية لدى المصريين بصورة متزايدة، وتأثيرها على العلاقات السياسية بين البلدين..

24-Apr-18 03:56 PM

إيقاف أستاذ لغة عبرية في الأردن دافع عن وجود إسرائيل (فيديو)

أعلن مدير العلاقات العامة والدولية في جامعة البترا الأردنية (خاصة)، اطراد المجالي، خلال تصريحات صحفية أن إدارة الجامعة قامت بإيقاف محاضر لمادة اللغة العبرية في كلية الآداب والعلوم، "بعدما أظهرت نتائج تحقيقات تجاوزه في شرح المفردات والمصطلحات المقررة للمادة".

13-Nov-15 03:14 PM

الطيبي: بناء 20 ألف وحدة استيطانية مستمر

كشف النائب العربي في الكنيست الإسرائيلي أحمد الطيبي، أن رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلية بنيامين نتنياهو لم يوقف بناء 20 ألف وحدة استيطانية في الضفة الغربية، وأن المناقصة مستمرة حتى اللحظة

02-Dec-13 09:26 AM