أخبار متعلقة

تشلسي

تشيلسي يطيح بمانشستر ويصعد لنصف نهائي كأس الاتحاد (فيديو)

تأهل نادي تشيلسي إلى نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بعد إطاحته بنادي مانشستر يونايتد بهدف مقابل لا شيء في المباراة التي جمعتهما مساء أمس على ملعب ستامفورد بريدج في لندن..

14-Mar-17 10:09 AM

كورتوا يكشف عن السبب الرئيس وراء تألق تشيلسي.. ما هو؟

نشرت صحيفة "مترو" البريطانية تقريرا ذكرت فيه أن حارس مرمى تشلسي وهو اللاعب البلجيكي تيبو كورتوا مستمتع باللعب مع الفريق بقيادة الإيطالي أنطونيو كونتي.

07-Feb-17 08:14 PM

إيقاف مدرب تشيلسي وتغريمه بسبب تعليقات ضد الحكام

عاقب الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم جوزيه مورينيو مدرب تشيلسي بالإيقاف لمباراة واحدة، مع تأجيل التنفيذ، كما غرمه 50 ألف جنيه إسترليني (77235 دولارا) بسبب تصريحات قال فيها إن الحكام يخافون من احتساب ركلات جزاء لبطل الدوري.

15-Oct-15 03:48 AM

تشيلسي يتعاقد مع الغاني بابا من أوجسبورج

أعلن أوجسبورج المنتمي لدوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم عن انتقال الظهير الأيسر الغاني عبد الرحمن بابا إلى تشيلسي بطل إنجلترا الأحد.

16-Aug-15 11:23 PM

تشيلسي يتعادل وسط إثارة بالغة، ويونايتد يفوز بافتتاح الموسم

استهل تشيلسي حامل اللقب مشواره في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، وسط إثارة بالغة، بعدما تعادل بعشرة لاعبين 2-2 مع ضيفه سوانزي سيتي، السبت.

08-Aug-15 11:39 PM

مورينيو يوقع عقدا جديدا مع تشلسي لأربع سنوات

أعلن نادي تشلسي بطل الدوري الإنجليزي لكرة القدم، الجمعة، أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو وقع عقدا جديدا لأربع سنوات حتى 2019.

08-Aug-15 06:32 AM

صلاح مهاجم منتخب مصر ينتقل من تشيلسي لروما

أعلن فريق تشيلسي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بموقعه على الإنترنت، الخميس، أنه توصل لاتفاق من أجل انتقال محمد صلاح مهاجم منتخب مصر إلى روما الإيطالي على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد..

07-Aug-15 05:47 AM

تشيلسي يضم فالكاو على سبيل الإعارة لموسم واحد

قال تشيلسي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، الجمعة، إنه ضم المهاجم الكولومبي الدولي رادامل فالكاو لاعب موناكو الفرنسي على سبيل الإعارة لموسم واحد، مع وجود خيار يكفل جعل الانتقال دائما.

04-Jul-15 03:04 AM

انتقال الدولي الكولومبي فالكاو من موناكو إلى تشلسي

أعلن نادي موناكو ثالث الدوري الفرنسي لكرة القدم، الجمعة، إعارة مهاجمه الدولي الكولومبي رادامل فالكاو غارسيا إلى تشلسي بطل الدوري الانجليزي.

03-Jul-15 06:51 PM

تشيلسي ينهي آمال ليفربول بالتأهل لدوري الأبطال

أنهى تشيلسي تقريبا آمال ليفربول في التأهل لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم الموسم المقبل، بعدما تعادل بطل الدوري الإنجليزي الممتاز 1-1 مع منافسه في ملعب ستامفورد بريدج الأحد.

10-May-15 11:37 PM

تشيلسي على أعتاب التتويج في انجلترا

حول تشيلسي تأخره إلى الفوز 3-1 على مضيفه ليستر سيتي، الأربعاء، ليصبح على بعد انتصار واحد من لقب الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم للمرة الأولى في خمس سنوات.

30-Apr-15 06:37 AM

تشيلسي يعاني نقصا في الهجوم قبل مواجهة أرسنال

ربما يضطر تشيلسي المنفرد بصدارة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم لخوض مباراة القمة المقبلة في مواجهة الجار اللندني والملاحق المباشر أرسنال الأحد المقبل في ستاد الإمارات بدون ثلاثة من مهاجميه الأساسيين.

22-Apr-15 06:05 AM

البديل ريمي ينقذ تشيلسي ويونايتد يهزم ليفربول

أحرز البديل لويك ريمي هدفاً بعد مشاركته مباشرة ليقود تشيلسي المتصدر للفوز 3-2 على مضيفه هال سيتي في لقاء مثير، بينما قطع مانشستر يونايتد خطوة نحو العودة لدوري أبطال أوروبا بفوزه 2-1 على مضيفه ليفربول بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يوم الأحد.

23-Mar-15 02:24 AM

إيقاف إبراهيموفيتش مباراة واحدة وأورييه 3 مباريات

أعلنت لجنة الانضباط في الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، الخميس، معاقبة مهاجم باريس سان جرمان السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مباراة واحدة ومدافعه العاجي سيرج أورييه ثلاث مباريات.

19-Mar-15 10:37 PM

أهداف اللاعب محمد صلاح توحد المصريين وتنسيهم بعض همومهم

أصبح المصري محمد صلاح لاعب نادي فيورنتينا الإيطالي، الشخص الوحيد القادر على إدخال السعادة على المصريين وسط حالة الحزن والإحباط التي تسيطر على البلاد منذ سنوات، كما باتت متابعة مبارياته في الدوري الإيطالي أحد الأشياء النادرة التي توحد المصريين المنقسمين منذ انقلاب تموز/ يوليو 2013.

07-Mar-15 03:07 AM

فوز تشيلسي بكأس رابطة الأندية الإنجليزية

سجل جون تيري هدفاً ساعد فريقه تشلسي بالفوز 2- صفر على توتنهام هوتسبير في نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية لكرة القدم على استاد ويمبلي الأحد.

02-Mar-15 04:56 AM