أخبار متعلقة

انقطاع الكهرباء

الكويت تعلن احتمالية قطع الكهرباء في هذه المناطق

أعلنت وزارة الكهرباء والماء والطاقة الكويتية، احتمالية قطع التيار الكهربائي بسبب إجراءات الصيانة الطارئة لبعض وحدات توليد الكهرباء عن أجزاء في بعض المناطق السكنية..

11-Sep-24 12:08 PM

كيف أنقذت السعودية وليبيا حكومة السيسي من أزمة تخفيف الأحمال؟

مر شهور الصيف على المصريين بصعوبة بعد أن لجأت مصر لتخفيف أحمال استهلاك الكهرباء للحفاظ على استمرار الشبكة، ونظرا لمشاكل توفير الوقود اللازم لتشغيل المولدات..

03-Sep-24 07:59 AM

الحكومة تتحدث عن عملية "تخريب".. هكذا أثّر انقطاع التيّار الكهربائي على فنزويلا

عادت التغذية بالتيار في بعض مناطق كراكاس، مجدّدا خلال الساعات القليلة الماضية، بحسب ما كشفت عنه عدّة تقارير إعلامية، مُتفرّقة، أشارت إلى "وعود الحكومة بإعادة الوضع إلى طبيعته في أسرع وقت".

30-Aug-24 09:18 PM

انقطاع الكهرباء في لبنان.. عجز حكومي حوّل الأزمة إلى "روتين" يومي للمواطن

يعد انقطاع الكهرباء في لبنان جزءا لا يتجزأ من روتين الحياة اليومية ما أفقد المواطنين الاستغراب من قرار الانقطاع الذي يشمل جميع المناطق، ولم يكن القرار بقطع التيار الكهربائي عن جميع الأراضي اللبنانية، بما في ذلك المرافق الحيوية مثل المطار والمرافئ، ومضخات المياه، والسجون، مفاجئًا للشارع اللبناني..

19-Aug-24 09:43 AM

ماذا يعني انخفاض الدين الخارجي المصري بعد سداد 14 مليار دولار؟

تراجع الدين الخارجي لمصر إلى 153.86 مليار دولار في نهاية أيار/ مايو 2024 مقابل 168.03 مليار دولار في نهاية كانون الأول/ ديسمبر 2023، بانخفاض 14.17 مليار دولار بنسبة تقدر بحوالي 8.43%..

22-Jul-24 10:07 PM

"مساعدات السعودية" تفضح نظام السيسي.. مصر الأكثر تلقيا والأقل مشاريعا

أثار إعلان منصة المساعدات السعودية عن تصدر مصر لقائمة الدول الحاصلة مساعدات من المملكة والأقل في عدد المشاريع المنفذة بتلك المشاريع دهشة قطاع كبير من المصريين متسائلين عن أين ذهب هذه الأموال.

17-Jul-24 11:41 PM

عاصفة نيويورك تحرم 100 ألف شخص من الكهرباء (شاهد)

اجتاحت عاصفة شديدة شمال ولاية نيويورك بالولايات المتحدة متسببة في تدمير واسع للمباني والمركبات وتساقط الأشجار، حيث لقي شخص على الأقل مصرعه نتيجة العاصفة التي تركت آلاف الأشخاص بدون كهرباء.

17-Jul-24 05:17 PM

مدبولي يعلن تعاقد الحكومة المصرية على شحنات وقود.. هل تنجح في إنهاء أزمة الكهرباء؟

عقد رئيس الحكومة المصرية مصطفى مدبولي، مؤتمرا صحفيا بمقر مجلس الوزراء بالعاصمة الإدارية الجديدة، الخميس في أول يوم عمل للحكومة الجديدة بعد حلف اليمين الدستورية أمس أمام رئيس النظام المصري عبد الفتاح السيسي.

04-Jul-24 05:21 PM

"إنزل علشان الكهرباء بتقطع".. أين "جبهة الإنقاذ" من أزمات المصريين؟

تمر اليوم الذكرى الحادية عشرة لأحداث الـ 30 من حزيران/ يونيو في مصر، التي مهدت لانقلاب رئيس النظام المصري عبد الفتاح السيسي على أول رئيس مدني منتخب في تاريخ مصر الرئيس الراحل الدكتور محمد مرسي في الثالث من تموز/ يوليو 2013..

30-Jun-24 08:22 AM

"ابحث عن الغاز".. الأزمات تلاحق المواطن المصري و"إسرائيل" تتلاعب بنظام السيسي

يقع المواطن المصري فريسة لتكالب الأزمات عليه، فرغم ضيق الحال وصعوبة المعيش وسط اقتصاد متأزم، فقد قفز فيه الدين الخارجي لنحو 168.034 مليار دولار، وفقاً لبيانات البنك المركزي المصري..

25-Jun-24 09:03 AM

إلغاءات وتأخيرات في جدول مطار مانشستر بسبب انقطاع الكهرباء

أكد متحدث باسم مطار مانشستر في بريطانيا أن الرحلات المغادرة شهدت إلغاءات وتأخيرات كبيرة الأحد، بعدما تسبب انقطاع الكهرباء في منطقة المطار في اضطراب واسع النطاق، مضيفا أنه من المتوقع تأخير أو إلغاء عدد كبير من الرحلات المغادرة، خصوصا من صالتي السفر واحد واثنين..

23-Jun-24 10:47 AM

ضحية جديدة لانقطاع الكهرباء في مصر وبيان عاجل في البرلمان

لقي مواطن مصري حتفه نتيجة ارتفاع درجات الحرارة غير المسبوقة بمحافظة أسوان، والتي سجلت أعلى درجات حرارة على مستوى العالم خلال الموجة الحارة الحالية، قاربت الـ50 درجة مئوية..

09-Jun-24 01:46 PM

صدمة للمصريين.. السيسي يعلق على أزمة الكهرباء

علق رئيس النظام المصري عبد الفتاح السيسي على أزمة الكهرباء التي تشهدها البلاد وما يعانيه المواطنون من انقطاع قومي للتيار الكهربائي، مؤكدا أنه إذا لم يتم قطع الكهرباء فسيرتفع ثمنها مرتين أو ثلاث مرات..

26-May-24 02:09 PM

المصريون يئنون من انقطاع الكهرباء.. وهؤلاء يدفعون ثمنا باهظا

عاد ملف انقطاع الكهرباء ليؤرق المصريين، ويدفعهم لصب لعناتهم على رأس النظام، بعد العودة من تخفيف الأحمال عقب إجازة عيد الفطر.

19-Apr-24 06:05 PM

انقطاع "مفاجئ" للكهرباء بسلطنة عمان.. مسقط تغرق في الظلام

وقالت هيئة تنظيم الخدمات العامة، في بيان صادر عنها، إن أجزاءً من الشبكة الرئيسية للكهرباء في سلطنة عمان تواجه بعض الانقطاعات، فيما لم تذكر الهيئة أسباب الانقطاع.

05-Sep-22 06:09 PM

تظاهرات في ليبيا احتجاجا على انقطاع الكهرباء.. والدبيبة يوضح

تجمع متظاهرون مجددًا في العاصمة طرابلس فجر الاثنين، للاحتجاج على تدهور الظروف المعيشية في ليبيا ولا سيما انقطاع التيار الكهربائي المزمن والذي يستمر ساعات طويلة يوميًا..

04-Jul-22 12:06 PM

خبر عاجل