أخبار متعلقة

الامم

Axios: السعودية تراجعت عن السماح لوزير خارجية الاحتلال بدخول أراضيها

رفضت السعودية السماح لوزير الخارجية الإسرائيلي إيلي كوهين، بدخول أراضيها للمشاركة في مؤتمر أممي، وذلك بعد موافقتها على ذلك سابقا..

14-Mar-23 06:52 AM

الأمم المتحدة في خدمة الإرهاب والقتلة

أحمد موفق زيدان يكتب: الشعب السوري ومعه الشعب العراقي ومن قبله الشعب الفلسطيني وكثير من شعوب العالم؛ لم تعد تتطلع إلى هذه المنظمة التي لم تعد أداة بأيدي الكبار، وإنما غطاء وأداة بأيدي المستبدين الصغار

06-Mar-23 02:43 PM

الأمم المتحدة تدعو مصر للإفراج عن أعضاء منظمة حقوقية

طالبت الأمم المتحدة الجمعة مصر على الإفراج عن ثلاثة أعضاء في منظمة حقوقية اعتقلوا في غضون أيام، لتكثّف بذلك الضغط الدولي على القاهرة بشأن القضية.

20-Nov-20 05:00 PM

نشطاء "التواصل" يهاجمون عمرو أديب بسبب انتقاده أبو تريكة

وجه النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي نقدا لاذعا للإعلامي المقرب من الأجهزة الأمنية في مصر عمرو أديب بعد هجوم الأخير الحاد على اللاعب الكروي محمد أبو تريكة..

15-Jan-19 03:23 PM

تغطية إعلام السيسي لأزمة خاشقجي: اتهامات لقطر والإخوان

مازالت فكرة وجود مؤامرة من الإخوان المسلمين، وقطر، ضد السعودية، مسيطرة على الإعلام المصري، الذي يصر على اتهام الجماعة والدولة الخليجية إلى جانب تركيا بإخفاء الصحفي السعودي جمال خاشقجي أو قتله، معتمدين في حججهم على جانب واحد من الأزمة وهي وجهة النظر السعودية.

14-Oct-18 07:13 PM

مهلة "قبائلية" لحكومة السراج بطرد الميليشيات.. ماذا بعدها؟

طرحت مهلة ملتقى القبائل الليبية لحكومة الوفاق الوطني بضرورة حل "الميليشيات" خلال 3 أيام، عدة تساؤلات حول ما سيكون بعد انتهائها، ودلالة دخول القبائل الآن على خط الاشتباكات المسلحة.

16-Sep-18 05:29 PM

محمود سعد: غريب جدا أن تبيع الداخلية الخضار للمصريين (فيديو)

استغرب الإعلامي المصري محمود سعد، إشراف وزارة الداخلية على افتتاح مشروع "منافذ أمان للمنتجات الغذائية" لتوفير السلع بأسعار منخفضة للمصريين، ووصف الخبر بالأمر"الغريب جدا" و"العجيب المدهش".

09-Dec-15 10:04 PM

معالم الفوضى الدولية

يتحدّث كثيرون مؤخرا عن معالم انتقال القوّة والثروة في العالم من الغرب إلى الشرق، وبالرغم من أنّ الظاهرة تبدو صحيحة إلى حد كبير، إلا أنّ الاعتماد عليها للقول بأنّ هناك نظاما عالميا جديدا ينبثق من النظام العالمي القديم الذي تأسس بعد الحرب..

31-Oct-15 09:10 AM

بان كي مون: خمس دول تملك حل الأزمة السورية

أكد الأمين العام للأمم المتحدة، بان كي مون، الإثنين، أن الولايات المتحدة الأمريكية، وروسيا، وتركيا، والسعودية، وإيران، بإمكانهم حل الأزمة القائمة في سوريا منذ أكثر من 4 سنوات.

28-Sep-15 05:36 PM

"الدعوة السلفية" مستنكرة تفجير الكويت: الشيعة مسلمون أهل بدع

استنكرت "الدعوة السلفية" في مصر، التفجير الذي نفذه أحد عناصر تنظيم الدولة بمسجد للشيعة في الكويت.

29-Jun-15 06:23 AM

سجن مذيع تلفزيوني تونسي بتهمة الاحتيال

قضت محكمة استئناف تونسية الثلاثاء، بسجن النجم التلفزيوني سمير الوافي ثمانية أشهر مع النفاذ، بعدما دانته بتهمة الاحتيال على رجل أعمال مطلوب للعدالة في قضايا فساد وهارب في فرنسا، كما أفادت مصادر متطابقة.

03-Jun-15 03:33 AM

ارتفاع مخزونات النفط بأمريكا مع هبوط إنتاج المصافي

أظهرت بيانات من إدارة معلومات الطاقة الأمريكية، الأربعاء، أن مخزونات النفط الخام في الولايات المتحدة ارتفعت بأكثر من مثلي المتوقع في الأسبوع الماضي، مع انخفاض إنتاج مصافي التكرير والواردات، في حين تراجعت مخزونات البنزين وارتفعت مخزونات المقطرات.

17-Sep-14 07:00 PM

الهند تعترف بالمتحولين جنسيا

رحبت الأمم المتحدة، بقرار الهند الاعتراف بالمتحولين جنسياً على أنهم جنس ثالث، لديه كل الحقوق المدنية.

16-Apr-14 03:35 AM

لا يُفسِد ودّاً بين أوباما وخامنئي

كتب زهير قصيباتي: "لا يُفسد للود قضية" بين المرشد علي خامنئي والرئيس باراك أوباما، أن ترفض واشنطن منح السفير الإيراني المعيّن لدى الأمم المتحدة حامد أبو طالبي، تأشيرة دخول إلى الأراضي الأميركية، لشبهات حول دوره في أزمة احتجاز الرهائن في سفارة الولايات المتحدة لدى إيران مع انطلاق ثورة الخميني.

13-Apr-14 07:27 AM