أخبار متعلقة

ودية

جدل وغضب في إسرائيل بعد إلغاء الأرجنتين مباراتها بالقدس

أشعل قرار الأرجنتين إلغاء مباراة كرة القادم الودية بين المنتخب الأرجنتيني والإسرائيلي التي كانت مقررة السبت القادم في مدينة القدس المحتلة جدلا إسرائيليا واسعا في الأوساط السياسية الإسرائيلية.

07-Jun-18 03:21 PM

ودية بلجيكا والبرتغال تنقل من بروكسيل إلى ليريا البرتغالية

قرر الاتحاد البلجيكي لكرة القدم، الأربعاء، إلغاء مباراة ودية دولية كانت مقررة بين منتخبي بلجيكا والبرتغال الثلاثاء المقبل في بروكسل، وذلك بعد تعرض العاصمة البلجيكية لتفجيرين تسببا في سقوط أكثر من 30 قتيل.

23-Mar-16 05:32 PM

هاتريك لداود أوغلو بمباراة ودّية يكشف جانبا جديدا من شخصيته (فيديو)

شارك رئيس الوزرء التركي أحمد داود أوغلو، في مباراة لكرة القدم الجمعة، ضد فريق مكون من قدامي لاعبي نادي "طرابزون سبور" التركي، في ولاية طرابزون شمال شرقي تركيا.

23-May-15 03:59 AM

تشافي ينقذ برشلونة من الهزيمة امام نيس

انقذ لاعب الوسط المخضرم تشافي هرنانديز فريقه برشلونة الإسباني من الخسارة امام مضيفه نيس الفرنسي بإدراكه التعادل 1-1 مساء السبت في مباراة ودية تحضيرية للموسم الجديد.

03-Aug-14 10:47 AM

فوز إسبانيا على إيطاليا بهدف مقابل لا شيء

فاز المنتخب الإسباني لكرة القدم على ضيفه الإيطالي 1-0، الأربعاء، على ملعب فيسنتي كالديرون في مدريد، في مباراة دولية ودية لكرة القدم، في إطار استعدادات الطرفين لنهائيات كأس العالم المقررة الصيف المقبل في البرازيل.

06-Mar-14 08:57 AM

إيطاليا في غياب دي روسي وبالوتيلي أمام إسبانيا

يغيب لاعب وسط روما دانييلي دي روسي ومهاجم ميلان ماريو بالوتيلي عن التشكيلة التي استدعاها تشيزاري برانديلي الاحد لخوض المباراة الدولية الودية امام اسبانيا الاربعاء المقبل في مدريد.

03-Mar-14 07:14 AM

خسارة ثانية على التوالي لانكلترا في ويمبلي

مني المنتخب الانكليزي لكرة القدم بخسارته الثانية على التوالي على ملعب ويمبلي الشهير في العاصمة لندن وكانت امام المانيا صفر-1 الثلاثاء في مباراة دولية ودية ضمن استعدادات الطرفين لنهائيات كأس العالم المقررة في البرازيل العام المقبل.وسجل القائد العملاق مدافع ارسنال الانكليزي بير مرتيساكر هدف المباراة

20-Nov-13 09:55 AM