رياضة دولية

ودية بلجيكا والبرتغال تنقل من بروكسيل إلى ليريا البرتغالية

وكان منتخب بلجيكا قد ألغى تدريباته التي كانت مقررة الثلاثاء على ملعب الملك بودوان- ارشيفية
وكان منتخب بلجيكا قد ألغى تدريباته التي كانت مقررة الثلاثاء على ملعب الملك بودوان- ارشيفية
تراجع الاتحاد البلجيكي لكرة القدم عن قرار إلغاء المباراة الودية للمنتخب أمام نظيره البرتغالي التي كانت مقررة يوم الثلاثاء المقبل في العاصمة بروكسل ، لتقام في اليوم نفسه لكن بمدينة ليريا البرتغالية.

وذكر الاتحاد البلجيكي في بيان "قررنا قبول اقتراح الاتحاد البرتغالي لكرة القدم بإقامة هذه المباراة في ليريا ، في اليوم نفسه (الذي كان مقررا أن تقام فيه ) وكذلك في التوقيت نفسه ، حيث ستقام يوم الثلاثاء الموافق 29 آذار/مارس في الساعة 1945 بتوقيت غرينيتش."

وكان الاتحاد البلجيكي أعلن في وقت سابق الأربعاء إلغاء المباراة أمام البرتغال بسبب الهجمات الإرهابية التي وقعت بالعاصمة بروكسل الثلاثاء ، بينما أكدت فرنسا تمسكها بإقامة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2016) على أرضها في موعدها المحدد.

وكان منتخب بلجيكا قد ألغى تدريباته التي كانت مقررة أمس الثلاثاء على ملعب الملك بودوان استعدادا للودية الملغاة أمام البرتغال في إطار التحضيرات لبطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2016) المقررة الصيف المقبل بفرنسا.

حيث قال الاتحاد البلجيكي لكرة القدم في هذا الصدد: "أفكارنا مع الضحايا. كرة القدم ليست هامة اليوم. لقد تم إلغاء التدريب".
التعليقات (0)