أخبار متعلقة

وزن

خبراء ينصحون بـ 4 أطعمة من أجل خفض الوزن وإذابة الدهون

أكد خبراء في التغذية على أهمية 4 أطعمة من أجل فقدان الوزن وتحسين صحة الجهاز الهضمي.

29-May-23 08:15 PM

تعرف على "حقنة المشاهير" لإنقاص الوزن.. قريبا ستباع في بريطانيا

تعتزم الصيدليات البريطانية بيع حقنة إنقاص الوزن "ويغوفي" المثيرة للجدل، التي يستخدمها بعض المشاهير، من بينهم إيلون ماسك..

15-Feb-23 06:41 AM

صور لفقدان زعيم كوريا الشمالية وزنه بعد أنباء عن تدهور صحته

عاد زعيم كوريا الشمالية، كيم جونغ أون، للظهور مرة أخرى في وسائل الإعلام الرسمية، بعد غياب طويل لمدة شهر وسط أنباء عن تدهور صحته، وبدا عليه فقدان وزنه.

11-Jun-21 02:25 AM

حقنة لعلاج السمنة ببريطانيا تظهر نتائج ملفتة

قالت دراسة بريطانية، إن حقنة خاصة بعلاج السمنة، ساعدت البدناء على التخلص من معدل كبير من سمنتهم في مدة أقل من عام.

12-Feb-21 01:06 AM

شرب القهوة باعتدال قد يساعدك على تخفيض وزنك

قالت اختصاصية في التغذية؛ إن الاستهلاك المعتدل للقهوة بدون محليات إضافية، يمكن أن يساعد في إنقاص الوزن ومنح الفائدة للصحة العامة.

29-Jan-21 09:31 AM

إليك الأخطاء الأكثر شيوعا التي تحُول دون فقدانك للوزن

نشر موقع "ستيب تو هيلث" الأمريكي تقريرا، تحدث فيه عن الأخطاء الشائعة التي تحول دون فقدان الوزن عند اتباع حمية غذائية محددة، علما أن الشخص الذي يرغب في إنقاص وزنه يعمد عموما إلى التوقف عن تناول العديد من الأطعمة، والتقيّد ببعض التعليمات فحسب، وهو سلوك يمثل أحد أكبر الأخطاء المقترفة.

27-Mar-19 06:42 AM

هل يساعد الماء حقا في فقدان الوزن؟

نشر موقع "ستيب تو هيلث" الأمريكي تقريرا تطرق فيه إلى فوائد شرب الماء وقدرته الفائقة على حرق السعرات الحرارية والمساعدة على فقدان الوزن.

16-Aug-18 10:35 PM

تعرف على الأخطاء الشائعة التي تبطئ "فقدان الوزن"

نشر موقع "آف بي. ري" الروسي تقريرا استعرض فيه مجموعة من الأخطاء الشائعة التي من شأنها أن تجعل عملية فقدان الوزن الزائد صعبة.

11-Jul-18 06:58 PM

دراسة: الاهتمام بالنوم يساعد على خسارة الوزن

توصلت دراسة جديدة قام بها باحثون إلى أن التخلص من الدهون الزائدة وخسارة الوزن لن يتأتى إلا إذا حصل الإنسان على قسط كاف من النوم.

25-Mar-18 08:25 PM

تعرف على تجربة أشخاص فقدوا حتى 50 كيلو من وزنهم (صور)

تعتبر السمنة من المشاكل الصحية التي قد تصل إلى حد تهديد الحياة بالخطر، إلى جانب الأمراض المزمنة مثل السكر والضغط والقلب والسرطان والسكتة الدماغية، وتختلف أسباب السمنة من شخص لآخر فقد تكون نفسية، أو وراثية، أو عضوية، فيما يحاول التخلص من الوزن الزائد والخروج من دائرة السمنة.

10-Jan-18 05:51 PM

أغذية تساعدك على خسارة الوزن دون بذل أي مجهود

نشرت مجلة "موخير أوي" الإسبانية تقريرا أشارت فيه إلى الأطعمة العشرة التي تساعد المرء على خسارة الوزن دون عناء أو بذل أي مجهود..

26-Sep-17 12:36 PM

أنظمة إنقاص الوزن.. ما لها وما عليها

يرغب البعض بإنقاص وزنه، إما لناحية جمالية، أو لأسباب صحية، لكنهم يصابون بالحيرة، أي برامج الرجيم يتبعون، دون حرمان أنفسهم مما يشتهون من الطعام.

19-Sep-17 01:38 AM

هل يشكل الهوس باتباع نظام غذائي صحي خطرا على صحتك؟

نشرت صحيفة "الإسبانيول" الإسبانية، تقريرا تحدثت فيه عن هاجس اتباع نظام غذائي صحي، قد يصبح هوسا يراود الشخص، ويشكل خطرا على حياته..

22-Jun-17 11:49 AM

شركة تعرض على موظفيها مكافأة مقابل تخفيف أوزانهم

عرض صاحب شركة صينية تقديم جائزة لكل موظف عن كل كيلوغرام يفقده من وزنه، مشجعا إياهم على اعتماد نظام غذائي صحي ورياضي لمكافحة البدانة.

12-May-17 08:20 AM

غادة عبد الرازق تجري عملية جراحية لتخفيف وزنها

أجرت الفنانة المصرية غادة عبد الرزاق، مؤخرا، عملية جراحية لإنقاص الوزن واستعادة رشاقتها، بعدما زاد وزنها بشكل كبير في الفترة الأخيرة، حسبما أفاد مقربون منها.

09-Dec-16 07:20 PM

لن تصدق ما فعله عامر خان ليزيد وزنه ويخسره بـ5 شهور (شاهد)

مهمة شاقة صعبة، ومثيرة في الوقت ذاته، مر بها النجم الهندي العالمي عامر خان خلال تحضيره لفيلمه الجديد "دانجل"، بعد أن اضطر إلى تحويل جسمه من هيئة عادية إلى هيئة رجل سمين، ثم التحول إلى شخص رشيق صاحب عضلات.

30-Nov-16 04:26 AM