أخبار متعلقة

السفير التركي

السفير التركي يصل لبنغازي ويبحث إعادة فتح القنصلية (شاهد)

وصل السفير التركي لدى ليبيا، كنعان يلماز إلى مدينة بنغازي، السبت، والتقى عددًا من أعضاء مجلس النواب، ووكيل وزارة الداخلية، ومسؤولين ببلدية بنغازي.

29-Jan-22 01:34 PM

تشكيل لجنة تركية سودانية لتفعيل اتفاقية التجارة بين البلدين

اتفقت تركيا والسودان على تشكيل لجنة مشتركة لبحث تفعيل اتفاقية التجارة بينهما، في إطار سعي البلدين لتطوير العلاقات الاقتصادية..

25-Mar-21 06:57 AM

العراق يستدعي السفير التركي بسبب عملية "المخلب- النسر"

استدعت وزارة الخارجية العراقية، الثلاثاء، السفير التركي، وسلمته مذكرة احتجاج على العملية التركية التي أطلقتها مؤخرا في شمال العراق.

16-Jun-20 07:43 PM

تركيا: الاتهامات بترحيل أتراك الإيغور لدول أخرى ملفقة

نفى السفير التركي لدى واشنطن، سردار قليج، في رسالة بعثها إلى سيناتورين أمريكيين مزاعم تعاون أنقرة مع بكين لإعادة الإيغور من تركيا إلى الصين..

23-May-20 09:17 AM

أزمة "الحقبة العثماينة" تتفاعل.. ولبنان يستدعي سفير أنقرة

استدعت بيروت، اليوم الثلاثاء، السفير التركي، لاستيضاح البيان الصادر عن أنقرة، حول تصريحات الرئيس اللبناني ميشال عون، انتقد فيها "الحقبة العثمانية".

03-Sep-19 04:24 PM

هكذا كرَّم "الرئاسي الليبي" سفير تركيا بطرابلس (صورة)

?أنهي السفير التركي لدى طرابلس، أحمد دوغان، فترة عمله في ليبيا.

19-Nov-18 08:42 PM

عودة سفير أنقرة إلى واشنطن قبيل لقاء تشاووش أوغلو-بومبيو

عاد السفير التركي في الولايات المتحدة، سردار كليج، إلى واشنطن، عقب استدعائه إلى أنقرة بهدف التشاور، على خلفية التوترات الأخيرة في فلسطين.

31-May-18 12:42 PM

سفير تركيا بعمّان: لن نتحمّل أي أعمال إرهابية قرب حدودنا

كشف السفير التركي في عمان، مراد كاراغوز، في حديث خاص لـ"عربي21" عن أن تركيا تتفاوض مع الولايات المتحدة الأمريكية وحلفائها حول الوضع في مدينة منبج السورية، التي تتواجد فيها قوات سوريا الديمقراطية والتي تقودها وحدات حماية الشعب الكردية، إلى جانب النقاش مع الجانب الروسي حول مدينة تل رفعت الواقعة في الش

15-Apr-18 10:10 PM

السفير التركي يغادر القاهرة عائدا إلى إسطنبول

غادر السفير التركي لدى القاهرة، حسين عوني بوطصالى، مصر مساء الأربعاء، عائدا إلى مدينة إسطنبول التركية، بحسب مصادر ملاحية في مطار القاهرة الدولي.

27-Nov-13 08:09 PM

الخارجية المصرية تستدعي السفير التركي في القاهرة

استدعت وزارة الخارجية المصرية، السفير التركي في القاهرة "حسين عوني بوطصالي"، وطلبت منه إيضاحات حول تصريحات لبعض المسؤولين في الحكومة التركية بشأن الأوضاع في مصر.

12-Nov-13 10:27 AM