أخبار متعلقة

جرائم

إدانة أمربكية يهودية لجرائم المستعمرة

الطبيب مارك بيرلموتر الذي خدم في قطاع غزة ليس عربياً بل أميركي الجنسية، وليس مسلماً أو مسيحياً بل هو يهودي.

25-Jul-24 03:45 AM

3 شهداء في الضفة.. والاحتلال يعاود اقتحام طولكرم ويستخدم شابا كدرع بشري

عاودت قوات الاحتلال الإسرائيلي، في وقت متأخر من مساء الثلاثاء، اقتحام مدينة طولكرم شمال الضفة الغربية، للمرة الثانية خلال يومين، وقامت بمحاصرة أحد المنازل في المدينة، فيما استخدمت شابا اعتقله من المدينة كدرع بشري، بعدما ثبتته على مقدمة مركبته..

24-Jul-24 12:37 AM

صاروخ إسرائيلي يحرم رضيعة فلسطينية من عائلتها.. نجت بأعجوبة

لم يبق من العائلة سواها، حيث أخذ صاروخ أطلقه الاحتلال على المنزل الذي كانت عائلتها تحتمي فيه أباها وأمها وأخويها..

21-Jul-24 03:15 PM

طبيبة من غزة: أعراض وأمراض هذه الحرب لم ندرسها في الطب

وصفت طبيبة نفسية في غزة الحالات التي حاولت علاجها لم تمر عليها خلال سنوات عملها السابق أو خلال دراستها للطب.

17-Jul-24 08:58 PM

جريمة بشعة.. كلب بوليسي ينهش معاقا بالشجاعية أمام جنود الاحتلال

أمام أعين والدته وإخوته، تعرض الشاب الفلسطيني محمد بهار (24 عاما)، المصاب بمتلازمة داون، لهجوم وحشي من كلب بوليسي إسرائيلي خلال اجتياح الجيش مؤخرا لحي الشجاعية شرقي مدينة غزة.

17-Jul-24 06:43 PM

مستوطنون من الحريديم يهاجمون ضباطا بجيش الاحتلال في "بني براك"

هاجم مستوطنون من يهود الحريديم، سيارة كان يستقلها ضابطان بجيش الاحتلال الإسرائيلي بمدينة "بني براك"، ورشقوها بزجاجات وهم يصرخون "قاتل"..

16-Jul-24 01:44 PM

عائلة طبيب فلسطيني استشهد في المعتقل ترفض تشريح الاحتلال لجثمانه

رفضت عائلة الطبيب الفلسطيني الراحل عدنان البرش، الثلاثاء، طلب الاحتلال الإسرائيلي تشريح جثمان ابنها الذي استشهد في 2 مايو/ أيار الماضي داخل سجون الاحتلال، بعد أشهر من اعتقاله أثناء مزاولة عمله بمستشفى شمال قطاع غزة..

16-Jul-24 11:38 AM

محام فلسطيني يكشف "فظائع خطيرة" يرتكبها الاحتلال بحق أسرى غزة

كشف أحد محامي هيئة شؤون الأسرى الفلسطينية، اليوم الاثنين، عن فظائع خطيرة ترتكبها قوات الاحتلال الإسرائيلي بحق أسرى قطاع غزة القابعين في سجن "تيمان سديه" قرب مدينة بئر السبع المحتلة..

15-Jul-24 01:58 PM

بايدن مهاجما غريمه ترامب: مجرم ومغتصب (شاهد)

وقال بايدن في مؤتمر انتخابي خلال لقاء مع أنصاره في ديترويت بولاية ميشيغان: "أدين دونالد ترامب بتهمة الاعتداء الجنسي من قبل القاضي الذي طلب منا ألا ننخدع بتجاهل ترامب للأمر. هذا ما كتبه القاضي، كتب القاضي في تلك القضية أن السيد ترامب حاول التقليل من شأن الاعتداءات الجنسية، ووجدها تافهة، اغتصبها السيد ترامب".

13-Jul-24 07:40 PM

ارتفاع وتيرة جرائم المستوطنين ضد الفلسطينيين في الضفة لمستويات عالية خلال 2024

قال قائد المنطقة الجنوبية في جيش الاحتلال الإسرائيلي يهودا فوكس، "إن الجريمة القومية رفعت رأسها تحت رعاية الحرب كما أن القيادة لم ترَ التهديد القائم وهي لا تفعل شيئا".

09-Jul-24 11:14 PM

شهادات مروعة عن جرائم جنود الاحتلال بغزة.. ارتكبوا مجازر بسبب الشعور بالملل

كشفت مجلة إسرائيلية تفاصيل عن جرائم جنود الاحتلال، ورخصة القتل المفتوحة التي وفرها لهم الجيش في قطاع غزة، لإبادة الفلسطينيين، وتدمير حياتهم، وارتكابهم القتل دون سبب إلا لشعورهم بالملل..

09-Jul-24 09:36 AM

12 مسؤولا حكوميا أمريكيا استقالوا بسبب حرب غزة يصدرون بيانا مشتركا

أصدر 12 مسؤولا حكوميا أمريكيا كانوا قد قدموا استقالاتهم احتجاجا على حرب غزة بيانا مشتركا نددوا فيه بسياسة إدارة بايدن الداعمة للعدوان على غزة.

03-Jul-24 12:25 AM

كيف تحول السباق للتخلص من النقود الورقية إلى فرصة للمجرمين؟

سلطت وكالة "بلومبيرغ" الضوء على الجرائم المالية التي لم تحظَ باهتمام الصحف أكثر من تصاعد أعمال العنف المسلح المرتبط بالعصابات، إلا أنها أصبحت خطرا متزايدا.

23-Jun-24 11:07 PM

هكذا وصف ابن سلمان جرائم الاحتلال في غزة.. دعا إلى وقفها فورا

علق ولي العهد السعودي محمد بن سلمان على جرائم الاحتلال المتواصلة في قطاع غزة للشهر التاسع على التوالي، مطالبا بوقفها بشكل فوري والعمل على حماية أرواح الفلسطينيين..

18-Jun-24 08:02 AM

غضب من مقطع لحكومة الاحتلال ينفي وجود مدنيين في غزة

أثار مقطع نشره الاحتلال، يهاجم الفلسطينيين، وينفي عنهم صفة الأبرياء، أو المدنيين، غضبا واسعا، وانتقادات في ظل العدد الهائل للشهداء من الأطفال والنساء والشيوخ في قطاع غزة.

16-Jun-24 04:39 PM

الأسرة العراقية والتّحدّيات الغريبة!

جاسم الشمري يكتب: من أبرز الظواهر الدخيلة على العراقيّين المخدّرات، والابتزاز الإلكترونيّ، والانتحار، والتحرّش، وتفشي الرشوة، والإلحاد، وتشظّي الهويّة الوطنيّة، وتنامي روح القتل والإرهاب والاستهانة بالقوانين، والجريمة المنظّمة وتجارة الأعضاء البشريّة، والاستغلال الجنسيّ، والعنف الأسريّ وغيرها.

14-Jun-24 10:10 PM