أخبار متعلقة

فيدرير

بعد غياب عام كامل.. نادال يعود إلى ملاعب التنس (شاهد)

قال نادال إنه يطمح أن يتمكن من العودة إلى مستواه العام المقبل بعد تعافيه من الإصابة.

01-Dec-23 06:57 PM

السويسري روجيه فيدرر يضع حدا لمسيرته الحافلة في التنس

وجاء إعلانه عبر حسابه في مواقع التواصل الاجتماعي، الخميس، حيث يمتلك فيدرير البالغ 41 عامًا في مسيرته 20 بطولة غراند سلام.

15-Sep-22 04:33 PM

فيدرر يتخطى نادال ويلاقي ديوكوفيتش في نهائي ويمبلدون (شاهد)

لحق السويسري روجيه فيدرر المصنف ثانيا بالصربي نوفاك ديوكوفيتش الأول وحامل اللقب غلى المباراة النهائية لبطولة ويمبلدون، ثالثة البطولات الأربع الكبرى، في كرة الضرب بفوزه على غريمه الإسباني رافايل نادال الثالث عالميا.

12-Jul-19 07:48 PM

فيدرر على بعد انتصار واحد من صدارة التصنيف العالمي للتنس

بات السويسري روجر فيدرر على بعد انتصار واحد من أن يصبح أكبر لاعب في فئة الرجال يتصدر قائمة التصنيف العالمي للتنس على مدار التاريخ، عقب فوزه على فيليب كولشرايبر 7-6 و7-5 في دور 16 لبطولة روتردام المفتوحة للتنس الخميس.

16-Feb-18 05:38 AM

فيدرر يغيب عن الأولمبياد وباقي الموسم

انسحب السويسري روجر فيدرر من منافسات التنس في أولمبياد ريو دي جانيرو، وسيغيب عن باقي الموسم؛ لأنه يحتاج إلى "المزيد من إعادة التأهيل"، بعد جراحة في الركبة خضع لها في وقت سابق من العام، إذا أراد لمسيرته أن تستمر.

27-Jul-16 02:20 AM

موراي يتقدم للمركز الثاني بدلا من فيدرر في التصنيف العالمي للتنس

صعد البريطاني آندي موراي إلى المركز الثاني بدلا من السويسري روجر فيدرر في التصنيف العالمي للتنس للرجال مع صدور القائمة الجديدة الاثنين..

12-Oct-15 10:52 AM

ديوكوفيتش ينتزع لقرب أمريكا المفتوحة من فيدرير

تفوق اللاعب الصربي المصنف عالميا نوفاك ديوكوفيتش، على غريمه روجر فيدرر 6-4 و5-7 و6-4 و6-4 ليفوز ببطولة أمريكا المفتوحة للتنس الأحد، ويتوج واحدا من أجمل المواسم في البطولات الأربع الكبرى على الإطلاق.

14-Sep-15 06:18 AM

الشقيقان موراي يتلقيان هزيمتين منفصلتين في ويمبلدون

انتهت محاولة جيمي موراي لتعويض خسارة شقيقه أندي في قبل نهائي بطولة ويمبلدون للتنس أمام روجر فيدرر، بعدما تعثر هو وزميله جون بيرس في نهائي زوجي الرجال أمام الزوجي المكون من الهولندي جون جوليان روير والروماني هوريا تيكو اليوم السبت.

11-Jul-15 11:45 PM

فيدرر يواجه ديوكوفيتش في نهائي بطولة روما الدولية للتنس

تأهل كل من السويسري روجر فيدرر، والصربي نوفاك ديوكوفيتش، السبت، إلى المباراة النهائية لبطولة روما الدولية للتنس..

17-May-15 09:28 AM

فيدرر بالدور الثالث لبطولة مونت كارلو للتنس

صعد السويسري روجر فيدرر المصنف الرابع الى الدور الثالث في بطولة مونت كارلو للتنس للأساتذة، الاربعاء، بعد فوزه وبكل سهولة على منافسه التشيكي راديك ستيبانيك.

16-Apr-14 05:31 PM

فيدرر وديوكوفيتش يتقدمان في انديان ويلز

تأهل السويسري روجر فيدرر والصربي نوفاك ديوكوفيتش الى دور الثمانية في بطولة انديان ويلز للتنس أمس الأربعاء بينما خرج البريطاني اندي موراي بطل ويمبلدون وستانيسلاس فافرينكا الفائز بلقب استراليا المفتوحة من الدور الرابع.

13-Mar-14 07:42 PM

فيدرر يبلغ الدور الثاني ببطولة دبي للتنس

بلغ السويسري روجر فيدرر المصنف الرابع للدور الثاني من بطولة دبي للتنس للرجال، الاثنين.

24-Feb-14 08:35 PM

فيدرير يهزم دل بوترو بصعوبة ويصل لنصف النهائي

سيلتقي السويسري روجيه فيدرر مع غريمه الاسباني رفائيل نادال في الدور قبل النهائي للبطولة الختامية لموسم تنس الرجال في لندن بعد أن كافح ليفوز على الأرجنتيني خوان مارتن ديل بوترو في مباراتهما بالمجموعة الثانية اليوم السبت.

10-Nov-13 10:57 AM