أخبار متعلقة

لوس انجليس

قتيلان بإطلاق نار في متجر بولاية كاليفورنيا الأمريكية

قتل شخصان على الأقلّ وأصيب أربعة آخرون بجروح في إطلاق نار وقع السبت في مركز للتوزيع تابع لعملاق التجزئة "وول مارت" في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، بحسب ما أفادت وسائل إعلام أمريكية..

28-Jun-20 06:44 AM

مشردو لوس أنجليس في مساكن مطلة على البحر بعد تفشي كورونا

قررت سلطات مدينة لوس أنجليس التي لا تملك مساكن بخسة الثمن، أن تعزل المشردين المصابين بفيروس كورونا المستجد في منازل نقالة مجهزة للتخييم وركنها في منطقة على شواطئها المطلة على المحيط الهادئ.

01-Apr-20 01:24 PM

تأجيل قمة لوس أنجلوس بين ليكرز وكليبرز بعد مقتل برايانت

أعلنت رابطة دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين، اليوم الاثنين، تأجيل مباراة قمة بين لوس أنجلوس ليكرز أمام لوس أنجلوس كليبرز يوم الثلاثاء بعد مقتل الأسطورة كوبي برايانت.

27-Jan-20 11:39 PM

إبراهيموفيتش يعود إلى ميلان: "لست هنا لأكون تميمة للرقص"

قال النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش العائد إلى صفوف فريق ميلان، إنه "لن يكون مجرد تميمة لفريق كرة القدم الإيطالي"، بل يتطلع إلى تقديم الأفضل لمساعدة الفريق.

03-Jan-20 02:42 PM

قتلى بإطلاق نار في ولاية كاليفورنيا الأمريكية

أعلنت شرطة ولاية كاليفورنيا الأمريكية، السبت، إنها تستجيب لحادثة إطلاق نار أسفر عن "عدد من الضحايا" في قاعة بولينغ قرب لوس أنجليس..

05-Jan-19 12:28 PM

مسلح يطلق النار على الشرطة ويتحصن داخل متجر بأمريكا

قالت وسائل إعلام محلية في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية إن مسلحا قام بإطلاق النار أثناء مطاردة الشرطة له يوم السبت واقتحم أحد متاجر سلسلة" تريد جو" وتحصن به وربما احتجز رهائن..

22-Jul-18 08:48 AM

معرض أمريكي يسلط الضوء على أفشل الابتكارات

يتيح معرض جوال في لوس أنجلوس لزواره التعرف على بعض المنتجات التي منيت بفشل تجاري خلال العقود الماضية بينها أطعمة مجمدة من إنتاج شركة "كولغيت" ولعبة لاختبار المهارات الذهنية باسم دونالد ترامب..

16-Dec-17 08:48 AM

مانشستر يونايتد يزف خبرا حزينا لعاشق السلطان إبراهيموفيتش

زف نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، الجمعة، خبرا محزنا عن المهاجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش الذي كان قد تعرض لإصابة خطيرة.

09-Jun-17 09:59 PM

عارضة بلاي بوي تواجه السجن.. ماذا فعلت بعجوز دون إذنها؟

تواجه عارضة مجلة "بلاي بوي"، داني ماذرز، احتمالية دخول السجن، بعد أن وجهت شرطة "لوس أنجلوس" تهما بالتقاط صورة عارية لامرأة عجوز في غرفة تبديل الملابس بإحدى الصالات الرياضية.

06-Nov-16 01:36 AM

إعادة فتح مطار لو أنجلوس بعد إنذار أمني واعتقال "زورو"

أعادت سلطات الأمن الأمريكية فتح الأقسام المغلقة من مطار لو أنجلوس بعد إغلاق وجيز وجزئي بسبب إنذار خاطئ عن سماح أصوات طلقات نارية مساء الأحد.

29-Aug-16 08:57 AM

قائمة الفائزين بجوائز الممثلين بأمريكا.. السود والملونون يحضرون

حصل الممثل ليوناردو دي كابريو على جائزة أحسن ممثل عن دوره في فيلم (ذا ريفينانت) من نقابة ممثلي السينما في لوس أنجليس خلال الحفل السنوي الذي إقامته في ساعة متأخرة من يوم السبت..

31-Jan-16 10:17 AM

إغلاق جميع المدارس الحكومية بلوس أنجليس بسبب تهديد

أمرت سلطات مدينة لوس أنجليس بإغلاق جميع المدارس الحكومية الثلاثاء بعد تلقي تهديد لم تحدد طبيعته، يستهدف نظام المدارس وطلابها البالغ عددهم 640 ألفا، بحسب مسؤولين.

15-Dec-15 06:48 PM

ديفيد بيكهام يؤسس فريقا جديدا لكرة القدم في ميامي

أعلن النجم البريطاني المعتزل، ديفيد باكهام، الأربعاء، عن تأسيس فريق جديد لكرة القدم في ميامي الأميركية.

05-Feb-14 06:45 PM

نجمة على رصيف الفن للمغنية الراحلة جانيس جوبلين

حصلت المغنية الاميركية الشهيرة جانيس جوبلين التي توفيت العام 1970 من جرعة زائدة من المخدرات عن 27 عاما، على نجمة على رصيف الفن في هولييود بحضور عائلتها.

06-Nov-13 12:16 PM