أخبار متعلقة

شعار رابعة

هكذا رد نائب تونسي على صحفية منعته من رفع شعار "رابعة"

حاولت صحفية على قناة الوطنية التونسية الأولى الرسمية، منع نائب تونسي من رفع شار رابعة الشهير، الذي يعني التضامن مع قتلى المصريين في فض الجيش المصري للمتظاهرين السلميين في ميدان رابعة العدوية بعد الانقلاب العسكري..

20-Nov-19 09:12 AM

إسقاط عضوية من يرفع شعار "رابعة" في برلمان السيسي

كشفت صحيفة مصرية النقاب عن أن لجنة الخبراء المكلفة بإعداد مشروع اللائحة الداخلية لمجلس النواب المقبل، تدرس وضع نصوص تتضمن فرض عقوبات برلمانية على العضو الذي يرتكب مخالفات برلمانية، تتضمن إسقاط عضوية أي نائب يقوم برفع شعار "رابعة" داخل المجلس، أو في إحدى لجانه.

07-Aug-15 12:26 PM

إلهام شاهين بعد رفع شعار رابعة: يا ساتر يا رب (فيديو)

رفعت الممثلة المصرية إلهام شاهين يدها بإشارة "رابعة" على سبيل الخطأ، في أحد البرامج التليفزيونية، عند حديثها عن رحلتها إلى ألمانيا، ضمن وفد إعلامي وفني اصطحبه رئيس الانقلاب عبدالفتاح السيسي معه في رحلته الأخيرة إلى ألمانيا.

08-Jun-15 06:00 PM

رفع شعار "رابعة" هل يشكل جريمة في الأردن؟

كان المعلم والنقابي الأردني أحمد توفيق أبو حسان يوم الخميس الثالث من نيسان/ أبريل على موعد مع الواقعة الثانية التي يوقف فيها مواطن أردني بتهمة غريبة، هي "رفع شعار رابعة" في مؤشر على نية السلطات الأردنية الحد من انتشار هذا الشعار، و"ردع" رافعيه، كما يقول محامي نقابة المعلمين، بسام فريحات.

06-Apr-14 12:59 PM

المغرب: اعتقالات بسبب "رابعة" تفسد الفرحة بفوز الرجاء

اعتقلت السلطات الأمنية المغربية في مدينة أكادير أكثر من 25 من المشجعين المغاربة بسبب رفعهم شعار "رابعة"، في ظل فرحة التأهل التاريخي وغير المسبوق لفريق الرجاء البيضاوي لنصف نهائي كأس العالم للاندية بعد فوزه على فريق "مونتيري" المكسيكي بهدفين لواحد، في إطار مباراة ربع نهائي الدورة العاشرة.

16-Dec-13 07:33 PM

إيقاف وغرامة لمن يرفع شعارا سياسيا بالدوري المصري

قررت لجنة أندية الدوري المصري لكرة القدم توقيع عقوبة على أي لاعب يقوم برفع أي شعارات سياسية أو دينية خلال مباريات الدوري المصري لموسم 2013 / 2014.

13-Dec-13 10:18 PM

طلبة المدارس المصرية يتظاهرون ضدّ "أحداث الأزهر"

شهدت محافظتان مصريتان، صباح الأربعاء، مسيرتين لتلاميذ مدارس تنديداً بما قالوا إنه "اقتحام قوات الأمن لجامعة الأزهر، والاعتداء على الطلاب" خلال اليومين الماضيين

11-Dec-13 12:01 PM

الغارديان تروي قصة تلميذ رسم "رابعة" على مسطرته

كتب مراسل صحيفة "الغارديان" في القاهرة باتريك كينغزلي، معلقا على اعتقال الأمن المصري لتلميذ مدرسة رفع شعار رابعة، بالقول: "كانت المقصات والبوصلات تعتبر من أكثر الأشياء خطورة في محفظة التلميذ، لكن مسطرة تلميذ مصري قادته للسجن مدة 16 يوما مع الكبار وبدون محاكمة"

11-Dec-13 11:35 AM

"إشارة رابعة" تفسد خطة شرطي لفت انتباه محبوبته

تحتفظ الذاكرة الشعبية في مصر بالكثير من الطرق لجذب انتباه المحبوبة، منها على سبيل المثال افتعال عراك يظهر فيه الحبيب بدور البطل. لكنّ شرطيا مصريا ابتدع طريقة جديدة استغل فيها الأوضاع السياسية المرتبكة في البلاد، فكان جزاؤه الإحالة للنيابة العامة

25-Nov-13 02:57 AM

شعار الأصابع "الثلاثة".. حقيقته وخلفياته!

رصدت وسائل إعلام مختلفة، إشارة جديدة أطلقتها فئة شبابية اتخذت مواقعها بين المعارضين للسلطات المؤقتة في مصر، أمس الثلاثاء، خلال فعاليات إحياء الذكرى الثانية لأحداث "محمد محمود"، التي سقط خلالها عشرات الشهداء والمصابين في الاشتباكات التي وقعت بين قوات الداخلية والجيش من جانب والمتظاهرين من جانب آخر

20-Nov-13 09:13 AM

قضية لاعب الكونغ فو المصري تتفاعل

منظمة حقوقية عربية في بريطانيا تدعو الى معاقبة الاتحاد المصري للكونغ فو بسبب تجريده لاعباً من لقب بطولة حصل عليه في الخارج

29-Oct-13 03:29 PM