أخبار متعلقة

سياحة وسفر

80 ألف سائح عالقون في جزيرة صينية بسبب إصابات بكورونا

لا يزال أكثر من 80 ألف سائح في جزيرة هاينان الواقعة في جنوب الصين، عالقين هناك بعد اكتشاف إصابات بفيروس كورونا وإلغاء كلّ الرحلات الجوية وتعليق بيع تذاكر القطار.

08-Aug-22 08:26 PM

ماليزيا تطلق أول رحلة جوية على الطريقة الإسلامية‎ (فيديو)

سيرت شركة طيران "رياني إير" الماليزية، أول رحلة جوية داخلية لها متوافقة مع الشريعة الإسلامية، لتصبح أول خطوط جوية لا تقدم الخمور، وترتدي مضيفاتها الحجاب الإسلامي..

24-Dec-15 11:13 AM

مصر تخسر 25% من عائداتها السياحية بعد وقف الرحلات الروسية

قدرت وزارة السياحة المصرية الخسائر المصرية بعد القرار الروسي بتعليق الرحلات إلى شرم الشيخ بما لا يقل عن 25% من إجمالي العائدات السياحية.

07-Nov-15 09:30 AM

مؤسسة أمريكية تروج أنّ "البتراء" الأردنية في إسرائيل

لا تعلم مؤلفة الـ100 كتاب في الدراسات الإنجيلية، ورئيسة مؤسسة "وزارات النصيحة الدولية" المسيحية، الأمريكية كاي آرثر، أن مدينة البتراء الأثرية في الأردن لا تقع ضمن حدود "إسرائيل"..

08-Sep-15 09:30 AM

الملك سلمان يغادر إلى فرنسا في إجازة خاصة

غادر عاهل المملكة العربية السعودية الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود بلاده، إلى فرنسا، في إجازة خاصة تستمر لثلاثة أسابيع.

25-Jul-15 03:42 PM

الهند.. منع السياح من تبادل القبل في العلن

فرضت بلدة هندية ساحلية في غرب البلاد حظراً على تبادل القبل في العلن، مشددة على أن السكان المحليين يرفضون رؤية هذا التصرف "المشين".

27-Mar-15 08:40 PM

شقق سكنية بأعلى مبنى بنيويوك بـ 17 مليون دولار

قال مدير مشروع بناء أعلى مبنى سكني في النصف الغربي من الكرة الأرضية إن فريق العمل انتهى الثلاثاء من صب خرسانة آخر طابق في ناطحة السحاب بمدينة نيويورك الأمريكية.

15-Oct-14 10:25 AM

حضور شخصيات عالمية في "جوائز تونس" يدعم السياحة

احتضنت مدينة الحمامات السياحية، شمال شرقي تونس، مساء السبت، تظاهرة "جوائز تونس Tunisia Awards" التي تهدف إلى تحسين صورة تونس في الخارج واستقطاب المزيد من السياح

28-Sep-14 09:02 AM

ألمانيا ثاني اكبر مقصد للهجرة بعد الولايات المتحدة

أصبحت ألمانيا ثاني أكثر الدول جذبا للمهاجرين في العالم بعد الولايات المتحدة حيث تجتذب الكثير من سكان جنوب أوروبا الذين يفرون من تداعيات الأزمة المالية

21-May-14 08:53 AM

"فيا لاس" قرية يسكنها 64 شخصا في القطب الجنوبي

في وسط القطب الجنوبي، حيث تنخفض الحرارة إلى دون الأربعين درجة تحت الصفر في الشتاء وتهب رياح قارسة متجمدة

01-Apr-14 05:15 PM

فنزويلا أحد أغلى البلدان في العالم

قد تكون فنزويلا الغنية بالنفط والتي يباع فيها الدولار في الشارع بسعر يفوق سعره الرسمي عشر مرات، احد اغلى البلدان في العالم. أو العكس. الأمر يتوقف على إمكانية الحصول على العملة الخضراء.

29-Mar-14 04:09 PM

"النورماندي" تستضيف 5 ملايين من"سياح الذاكرة" سنويا

مع اقتراب الذكرى السبعين للانزال الاميركي الشهير الذي ساهم في قلب معادلة الحرب العالمية الثانية، تستعد منطقة نورماندي الفرنسية لاستضافة خمسة ملايين سائح من "سياح الذاكرة" سنويا، لكن بعض الاكاديميين يتخوفون من ان تتحول المنطقة إلى مدينة ترفيهية ، من قبيل "ديزني لاند".

09-Nov-13 09:34 AM

شلالات بان جيوس ديتاين الصينية

قع هذه الشلالات على جانبي الحدود الصينية الفيتامية في التلال الكارستيه في مقاطعتي داشين وقوانغشي (الجانب الصيني) وترونغ في منطقة خانة ومقاطعة كاوبانج (الجانب الفيتنامي )والشلال يسقط من 30 متر وهو مقسم إلى ثلاثة مستويات وما يقسمه هو وجود الصخور وبعض المنحدرات والأشجار وهو حالياً رابع أكبر شلال في الع

28-Oct-13 11:05 AM

بالصور..أجمل الخلجان في النرويج

تشتهر النرويج بالجليد والديان العميقة والضيقة والموجودة داخل المحيطات كما تعتبر النرويج من البلاد التي تتميز بجمال الطبيعة وروعتها وهناك العديد من المضايق حول العالم ولكن مضايق وخلجان النرويج الأكثر شعبية بين هذه الخلجان بسبب جمالها المدهش

28-Oct-13 10:49 AM

بالصور..القباب العالمية الأكثر شهرة

القبة هي بناء نصف كروي يكون في السقف من أي بناء واستخدمت القبب منذ قديم الأزل في العديد من الحضارات التاريخية المختلفة وتم بناء القبب في الشرق الأدنى وفي بعض المقابر وفي الأسكيمو تكونت القبب لحماية المنازل من قطع الثلج وأصبحت القبب أكبر حجم

28-Oct-13 09:47 AM

بالصور..أكثر المناطق السياحية المخيفة في فرنسا

من المعروف أن العديد من السياح يذهبون إلى السياحة في فرنسا من أجل زيارة مدينة الأضواء وزيارة برج أيفل وهو في الصدارة عند الكثير من السياح.

28-Oct-13 09:34 AM