أخبار متعلقة

ابو محمد الجولاني

"تحرير الشام" تعزل القيادي البارز أبا أحمد زكور بعد انشقاقه وتتهمه بسوء استخدام منصبه

عزلت هيئة تحرير الشام، القيادي في صفوفها جهاد عيسى الشيخ المعروف بأبي أحمد زكور بعد خلافات برزت خلال الأيام الأخيرة..

19-Dec-23 08:02 AM

النظام يعلن مقتل قيادات "سعودية وأردنية" لـ"فتح الشام"

أعلنت مصادر عسكرية تابعة للنظام السوري أن وحدات تابعة للجيش تمكنت من قتل من اعتبرتهم "قيادات" تابعة لجبهة فتح الشام "النصرة سابقا" من جنسيات أردنية وسعودية في حمص وحماة .

22-Apr-17 07:56 PM

الجولاني ينجو من الموت ومصرع قيادات في "النصرة"

استهدفت غارة جوية شنتها طائرات مجهولة، اجتماعا لجبهة النصرة بحضور أبي محمد الجولاني وقيادات الصف الأول للجبهة، في مطار "أبو الضهور" العسكري في ريف إدلب، ما أدى إلى مصرع 15 قياديا في "النصرة" ونجاة زعيمها..

14-May-16 01:37 PM

إلموندو: لا مفر لأمريكا من مد يدها لتنظيم القاعدة

نشرت صحيفة "إلموندو" الإسبانية، تقريرا حول إمكانية تغير علاقة تنظيم القاعدة بالدول العربية والغربية، ورد فيه أن خطر صعود تنظيم الدولة في سوريا والعراق، وتواجده في دول أخرى على غرار اليمن وشمال أفريقيا، مثّل دافعا للقاعدة ولأعدائها على حد سواء، للالتقاء حول أهداف مشتركة..

22-Jun-15 12:33 PM

سيرة الجولاني من التدريس إلى عالم الغموض والأسرار

تشاء الصدف أو ربما ترتيبات السياسة أن يلتقي قائد "جبهة النصرة لأهل الشام" أبو محمد الجولاني الملقب بالفاتح، وقائد "الدولة الإسلامية في العراق والشام" أبو بكر البغدادي في معتقل "بوكا" قرب الكويت.

06-Jul-14 12:36 PM

جبهة النصرة تنفي نبا مقتل زعيمها أبو محمد الجولاني

نفت جبهة النصرة فجر السبت مقتل زعيمها أبو محمد الجولاني أو اصابته بأي مكروه، مؤكدة أنه "بخير"، وذلك إثر إعلان التلفزيون الرسمي السوري مساء الجمعة مقتل الجولاني في معارك بريف اللاذقية في غرب سوريا.

26-Oct-13 10:52 AM