أخبار متعلقة

الاحتلال

الاحتلال يزعم اعتقال عميل لإيران خطط لاغتيال شخصية إسرائيلية

زعمت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، اعتقال مستوطن بتهمة العمالة لإيران، والتخطيط لاغتيال شخصية إسرائيلية..

16-Oct-24 09:17 AM

مصادر: "إسرائيل" تزيل الألغام بالقرب من الجولان وروسيا تنسحب من المنطقة

في ما يبدو أنه استعداد لتطويق حزب الله من الشرق، كشفت مصادر أن "إسرائيل" أزالت الألغام بالقرب من الجولان، فيما انسحبت قوات روسية من المنطقة..

16-Oct-24 08:41 AM

الاحتلال يشن حملة اعتقالات بالضفة.. احتجز نائبا لساعات (شاهد)

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الأربعاء، حملة مداهمات واعتقالات في مناطق متفرقة بالضفة الغربية، تخللها احتجاز النائب والأسير المحرر حسني البوريني لعدة ساعات..

16-Oct-24 08:31 AM

برلمانيون يغادرون خلال كلمة نائب إسرائيلي في جنيف.. هتفوا لفلسطين (شاهد)

غادر عدد من البرلمانيين قاعة الجمعية العامة للاتحاد البرلماني في جنيف، احتجاجا على جرائم الإبادة التي يمارسها الاحتلال في غزة ولبنان، خلال كلمة ألقاها مسؤول إسرائيلي..

16-Oct-24 07:56 AM

376 يوما على العدوان | مجازر مستمرة بغزة وأوضاع إنسانية صعبة في الشمال

أسفرت حرب الإبادة الجماعية الإسرائيلية المستمرة على غزة منذ 7 أكتوبر/ تشرين الأول 2023 عن أكثر من 142 ألف شهيد وجريح فلسطينيين، معظمهم أطفال ونساء، وما يزيد على الـ10 آلاف مفقود، وسط دمار هائل ومجاعة قتلت عشرات الأطفال والمسنين..

16-Oct-24 07:46 AM

فرنسا تمنع دولة الاحتلال من المشاركة في معرض الدفاع البحري

كشفت هيئة البث الإسرائيلية أن الحكومة الفرنسية قررت عدم السماح للشركات الإسرائيلية بالمشاركة في معرض الدفاع البحري الدولي "Euronaval"، المزمع عقده في باريس الشهر المقبل..

16-Oct-24 07:08 AM

مجزرة في حيفا ورعب في تل أبيب

لقرع يقول: بدأ الصهاينة يستفيقون من تلك النشوة العابرة على كابوس فشل قوّاتهم في تحقيق أيّ توغّل برّي حقيقي في جنوب لبنان، مع تسجيل خسائر بشرية ومادية كبيرة هناك خلال أسبوعين من بداية العملية البرية.

16-Oct-24 04:56 AM

بايدن يعلن تعديل الموقف العسكري للقوات الأمريكية في الشرق الأوسط

قال الرئيس الأمريكي جو بايدن إنه عزز الموقف العسكري في الشرق الأوسط بناء على مسؤولياته كقائد أعلى ووفقًا لصلاحياته الدستورية.

16-Oct-24 04:27 AM

شهداء وجرحى في قصف للاحتلال على عدة مناطق في قطاع غزة

أصيب عدد من المدنيين في قصف إسرائيلي استهدف منزلا قرب البرج الإيطالي في حي النصر شمال غربي مدينة غزة.

16-Oct-24 03:44 AM

غزة والأمة الشاهدة العاجزة

زيدان يكتب: يقف المسؤولون في العالم العربي والإسلامي عاجزين أو متواطئين، لا يُحركون ساكنا، بل لو وقعت مثل هذه المجازر في بلدان لا تمت للعروبة والإسلام بشيء، لهُرع بعضهم باسم الانسانية والبشرية للمساعدة والنصرة، ولكن غزة لا بواكي لها.

16-Oct-24 02:55 AM

رسالة أمريكية لـ "إسرائيل" بخصوص الوضع الإنساني في غزة.. هكذا رد الاحتلال

أبلغت الولايات المتحدة دولة الاحتلال، في رسالة، بأن عليها "اتخاذ خطوات خلال شهر لتحسين الوضع الإنساني في غزة أو مواجهة قيود محتملة على المساعدات العسكرية الأمريكية".

16-Oct-24 02:39 AM

وزير إسرائيلي: سنشن هجوما غير مسبوق على حزب الله وغزة.. ماذا بشأن إيران؟

أعرب وزير الإسكان والبناء في حكومة الاحتلال يتسحاق غولدكنوب، عن دعمه لأي اتفاق محتمل لإطلاق سراح الأسرى، على الرغم من الصعوبات التي تنطوي عليها

16-Oct-24 02:21 AM

حين تهزأ واشنطن بالجميع

يتناول الكاتب الدور الأمريكي والغربي بشكل عام من العدوان على غزة بعد أن ظل العالم يقدم نفسه نموذجا وحيدا وأعلى لأنبل قيم الإنسانية والحرية إلى درجة تنصيب نفسه أستاذا يحاضر على بقية العالم.

16-Oct-24 01:53 AM

قصف على الضاحية الجنوبية.. وحزب الله يتوعد بتحويل حيفا لـ "كريات شمونة" (شاهد)

أصدر "حزب الله" ، بيانا حذر فيه من أنه سيجعل من حيفا وغير حيفا بالنسبة لصواريخ المقاومة ومسيّراتها بمثابة كريات شمونة والمطلة وغيرها من المستوطنات الحدودية.

16-Oct-24 01:20 AM

مجزرة إسرائيلية في "قانا" تذكر بسابقاتها.. 25 شهيدا وجريحا

أكدت وزارة الصحة اللبنانية أن حصيلة العدوان الإسرائيلي على البلاد بلغت 2309 شهداء و10 آلاف و782 مصابا، منذ تشرين الأول/ أكتوبر 2023.

16-Oct-24 12:07 AM

شهيد و6 جرحى برصاص جيش الاحتلال خلال اقتحام جنين (شاهد)

ذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية الرسمية، أن “قوات الاحتلال حاصرت منزلا في مخيم جنين، وأطلقت الرصاص الحي وقذائف تجاهه، ما أدى إلى استشهاد شاب كان داخله واحتجز الاحتلال جثمانه”.

15-Oct-24 11:23 PM

خبر عاجل