أخبار متعلقة

الاحتلال

مشاهد مروعة.. الاحتلال يقصف خيم النازحين في دير البلح وسط القطاع (شاهد)

كثف الاحتلال خلال الفترة الماضية عمليات القصف التي استهدفت النازحين في جميع مناطق قطاع غزة.

14-Oct-24 12:19 AM

مسؤولون إسرائيليون: نتنياهو يتجه لضم قطاع غزة والتخلي عن صفقة التبادل

يرى المسؤولون بحسب الصحيفة، أن احتمال التوصل إلى اتفاق بات شبه معدوم، خاصة منذ توقف المحادثات الدولية بهذا الشأن. بالإضافة إلى ذلك، لم تعقد الحكومة أي نقاشات مع كبار المسؤولين الأمنيين حول ملف الأسرى منذ فترة طويلة.

13-Oct-24 11:59 PM

حزب الله يصدر بيانا حول عملية حيفا.. "مسيرات نوعية والقادم أشد"

قال بيان للمقاومة الإسلامية في لبنان؛ إن قرار قيادة المقاومة كان تأديب "العدو وإظهار بعض من كثير مما هي قادرة عليه في أي وقت تختاره، وأي مكان تريده".

13-Oct-24 11:26 PM

حزب الله ينشر مقطعا مصورا يتضمن رسالة لغزة (شاهد)

وجه حزب الله الضربة الأشد للاحتلال، حيث قُتل وأصيب العشرات من جنود جيش الاحتلال الإسرائيلي؛ جراء هجوم بسرب من الطائرات المسيرة، نفذه حزب الله في معسكر بمنطقة بنيامينا جنوبي حيفا شمال فلسطين المحتلة.

13-Oct-24 10:22 PM

جيش الاحتلال ينفي فرض أي قيود على الغارات الجوية ضد بيروت

نفى جيش الاحتلال الإسرائيلي فرض أي قيود على الغارات الجوية على العاصمة اللبنانية بيروت، وذلك عقب أحاديث عن تعليمات من رئيس وزراء الاحتلال لوقفها نتيجة مكالمة هاتفية أجراها مع الرئيس الأمريكي جو بايدن..

13-Oct-24 09:09 PM

كيف اخترقت إيران نظام الدفاعات الإسرائيلية المكون من عدة مستويات؟

سلطت صحيفة "التليغراف" البريطانية، الضوء على اختراق إيران لـ"أعظم" نظام دفاع جوي في العالم، بعد الضربات الصاروخية غير المسبوقة صوب الأهداف الإسرائيلية مطلع الشهر الجاري..

13-Oct-24 08:29 PM

"لا أحد يستحق الرثاء أكثر من الشهداء".. تأكيد استشهاد المنشد الفلسطيني حمزة أبو قينص

ذكر مصدرأن المنشد حمزة لحق بالعديد من أفراد عائلته الذين استشهدوا خلال الحرب، ومنهم والده وشقيقه، وشقيقه الأوسط الذي استشهد قبل سنوات، مضيفة أن شقيقه الأصغر الذي استشهد في شهور الحرب الأولى كان منشدا معه ضمن العديد من الأعمال الفنية.

13-Oct-24 06:58 PM

الكشف عن تفاصيل جديدة حول "هجوم حماس".. اعتمد على 17 ألف صورة

كشفت صحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية، تفاصيل جديدة حول هجوم السابع من أكتوبر الذي نفذته كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس، استنادا لوثائق عثر عليها جيش الاحتلال أثناء عملياته العسكرية في قطاع غزة..

13-Oct-24 06:00 PM

الضربة الأكبر.. عشرات القتلى والجرحى باستهداف حزب الله جنودا إسرائيليين بحيفا (شاهد)

قالت إذاعة جيش الاحتلال إن الهجوم هو الأعنف الذي ينفذه حزب الله منذ بدء الحرب، ما استدعى حضور مروحيات لإجلاء الجرحى.

13-Oct-24 05:57 PM

إيران تعلق على وثائق اتهمتها بالمشاركة في التخطيط لـ"طوفان الأقصى"

علقت ممثلية إيران في الأمم المتحدة، على الوثائق التي اتهمتها بالمشاركة في التخطيط لمعركة "طوفان الأقصى"، بالتعاون مع حركة حماس..

13-Oct-24 05:05 PM

مجزرة بشعة يرتكبها جيش الاحتلال بحق 5 أطفال غرب غزة (شاهد)

ارتكب جيش الاحتلال الإسرائيلي اليوم الأحد، مجزرة بشعة في مخيم الشاطئ غرب مدينة غزة، راح ضحيتها 5 أطفال فلسطينيين، إلى جانب إصابة عدد آخر بينهم أطفال ونساء، ضمن حرب الإبادة الجماعية التي ينفذها في القطاع منذ أكثر من عام..

13-Oct-24 05:03 PM

"ضم زاحف" لأجزاء كبيرة من غزة.. ما مساعي الاحتلال من حصار جباليا؟

لا تزال قوات الاحتلال الإسرائيلي تواصل حصارها المشدد على مخيم جباليا شمال قطاع غزة لليوم الثامن على التوالي، مع قيامها بعمليات نسف للمنازل، واستهداف كل من يتحرك وسط أوضاع إنسانية صعبة، وانتشار للمجاعة بفعل نقص المال والغذاء..

13-Oct-24 04:18 PM

"معاريف": نحن نغرق في وحل الجبهات وليس من الواضح ما هي الخطة

قال المراسل العسكري لصحيفة "معاريف" الإسرائيلية، آفي أشكنازي: "نحن نغرق أكثر فأكثر في مستنقع غزة، والوضع في لبنان أيضًا غير واضح في ما يتعلق بالخطة، ويجب على القيادة السياسية الآن أن تقوم بمراجعة حقيقية للنفس"..

13-Oct-24 03:50 PM

"NBC" الأمريكية تكشف الأهداف التي ستتم مهاجمتها في إيران

لا يزال الاحتلال الإسرائيلي يهدد بقرب الرد على إيران، بعد قصف الأخيرة أهدافا إسرائيلية ردا على اغتيال قائد حركة حماس إسماعيل هنية، والأمين العام لحزب الله حسن نصر الله، وقيادات في الحرس الثوري الإيراني من قبل الاحتلال..

13-Oct-24 03:40 PM

لولوة الخاطر توجه رسالة لأهالي مخيم جباليا.. كيف وصفت الصمت العربي؟

وجهت وزيرة الدولة القطرية للتعاون الدولي لولوة الخاطر، رسالة دعم لأهالي مخيم جباليا في فلسطين، وتحديداً لصمود أهله أمام اعتداءات الاحتلال الإسرائيلي.

13-Oct-24 03:21 PM

وزير خارجية العراق يحذر من أزمة طاقة بحال اندلعت حرب بالمنطقة

حذر وزير الخارجية العراقي فؤاد حسين، اليوم الأحد، من مخاطر وقوع حرب بالمنطقة، مؤكدا أنها تهدد السلم الأهلي الدولي، وأن اندلاعها قد يؤدي إلى أزمة طاقة، ويتسبب في تهديد حركة الملاحة..

13-Oct-24 02:38 PM

خبر عاجل