أخبار متعلقة

الاحتلال

WSJ‏: كيف سيرد حزب الله على اجتياز "إسرائيل" خطين ‏أحمرين؟

قالت صحيفة وول ستريت جورنال الأمريكية، إن المنطقة باتت على "حافة تصعيد ‏كبير وعلى قاعدة واسعة"، بعد اغتيال رئيس المكتب السياسي

31-Jul-24 06:22 PM

"لن نعترف بإسرائيل".. هذه أبرز تصريحات إسماعيل هنية (شاهد)

أعلنت حركة المقاومة الإسلامية حماس أنه جرى اغتيال رئيس مكتبها السياسي، إسماعيل هنية، في هجوم على العاصمة الإيرانية طهران.

31-Jul-24 04:48 PM

خليل الحية: هنية لم يكن في مكان سري واغتياله لا يعد إنجازا للاحتلال

الحية قال إن "دماء القائد هنية رسالة واضحة هي أن خيارنا مع العدو هو المقاومة"

31-Jul-24 04:13 PM

"القسام" تنفذ عمليات ضد الجنود والمستوطنين في الخليل ردا على اغتيال هنية

أعلنت كتائب القسام، تنفيذ عمليتي إطلاق نار صباح اليوم الأربعاء، ضد المستوطنين، في مدينة الخليل جنوب الضفة الغربية، في أول الردود على اغتيال رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، إسماعيل هنية.

31-Jul-24 03:54 PM

استشهاد مراسل الجزيرة في غزة إسماعيل الغول عقب قصف سيارته (شاهد)

قال المكتب الإعلامي الحكومي بغزة، الأربعاء، إن استشهاد الصحفيَين إسماعيل الغول ورامي الريفي رفع عدد الشهداء الصحفيين إلى 165 منذ بداية الحرب في السابع من أكتوبر/ تشرين الأول الماضي..

31-Jul-24 03:53 PM

"المدنيون" في دولة الاحتلال

شريف أيمن يكتب: المعطيات تضعنا أمام قوات مسلحة غير نظامية، ما يستدعي وضع هذه الأمور في هذا السياق، وقبل وجود تحقيقات مستقلة جادة، لا ينبغي التماهي مع رواية الاحتلال

31-Jul-24 03:19 PM

كاهن الروم الكاثوليك في رام الله: شهادة هنية نهاية كل المخلصين لشعبهم (شاهد)

وصف كاهن كنيسة الروم الكاثوليك في رام الله، عبد الله يوليو، استشهاد رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، إسماعيل هنية، بـ"الخبر المفجع".

31-Jul-24 02:59 PM

الضفة تنتفض لاستشهاد هنية.. إضراب عام ومسيرات غضب بعدة مدن (شاهد)

انطلقت مسيرات غضب في عدة مدن بالضفة الغربية المحتلة شارك فيها آلاف الفلسطينيين رافعين الأعلام الفلسطينية ورايات حركة حماس احتجاجا على اغتيال رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، إسماعيل هنية..

31-Jul-24 02:43 PM

لهذه الأسباب اغتالت "إسرائيل" إسماعيل هنية.. "أظهرت مدى فشلها العسكري"

قال موقع "فلسطين كرونيكل"، في هذا التقرير الذي ترجمته "عربي21"، إن اغتيال "إسرائيل" لرئيس المكتب السياسي لحركة حماس، إسماعيل هنية، في طهران، هو جزء من سعي "تل أبيب" اليائس إلى توسيع نطاق الصراع، وعمل إجرامي تفوح منه رائحة اليأس..

31-Jul-24 01:55 PM

ما رسالة الاحتلال من اغتيال هنية و"شكر".. هل مستعد للحرب الشاملة؟

قال المحلل العسكري في صحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية رون بن يشاي، اليوم الأربعاء، إن عمليتي الاغتيال اللتين استهدفتا القائد الكبير في حزب الله اللبناني فؤاد شكر في بيروت، ورئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية في طهران، هما تحدٍ مباشر لإيران..

31-Jul-24 01:36 PM

بعد استشهاد هنية.. هؤلاء أبرز قادة "حماس" الذين اغتالهم الاحتلال (إنفوغراف)

سلط اغتيال الاحتلال الإسرائيلي لرئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية "حماس"، إسماعيل هنية، بغارة على مكان إقامته خلال زيارة للعاصمة الإيرانية طهران، الضوء على تاريخ الاغتيالات التي نفذتها "إسرائيل" بحق أبرز قادة حركة المقاومة الفلسطينية..

31-Jul-24 01:28 PM

هجوم إسرائيلي على اللاعب مسعود أوزيل بعد نشره خريطة فلسطين (صورة)

شنت مواقع عبرية، اليوم الأربعاء، هجوما لاذعا على نجم منتخب ألمانيا السابق مسعود أوزيل، بعد نشره صورة لخريطة فلسطين عبر صفحته على موقع "إنستغرام"..

31-Jul-24 12:52 PM

لماذا لا يتوقف الاحتلال عن إعادة الكرّة والهجوم المرة بعد المرة؟

موسى زايد يكتب: هم يأملون إضعاف قوى المقاومة حتى يصلوا إلى امكانية إدخال قوى عربية إقليمية أو حتى قوى فلسطينية تابعة لهم، وحتى الآن هم لا يستطيعون ذلك..

31-Jul-24 12:50 PM

تعطل نظام تحديد المواقع "GPS" على نطاق واسع في الأراضي المحتلة

ذكرت القناة الـ14، أنه "منذ الهجوم الإسرائيلي في قلب بيروت مساء أمس الثلاثاء أبلغ مستخدمو الإنترنت عن تعطل نظام جي بي إس" في جميع أنحاء الأراضي المحتلة..

31-Jul-24 11:41 AM

حكومة نتنياهو تغلق المجال الجوي شمال الأراضي المحتلة

ذكر بيان لجيش الاحتلال، أنه "يجري تقييما للوضع ولا تغييرات في توجيهات قيادة الجبهة الداخلية"، وفقا لما نقلته صحيفة "تايمز أوف إسرائيل"..

31-Jul-24 10:47 AM

دعوات لـ"مسيرة غضب" قرب سفارة الاحتلال في الأردن احتجاجا على اغتيال هنية

جاء في بيان للتجمع الأردني: "غضبا على اغتيال القائد الشهيد إسماعيل هنية، يدعوكم التجمع الشبابي الأردني لدعم المقاومة للمشاركة في المسيرة الشعبية قرب سفارة العدو الصهيوني، اليوم في تمام الساعة الثامنة مساء (بالتوقيت المحلي)"..

31-Jul-24 09:47 AM

خبر عاجل