أخبار متعلقة

الاحتلال

استشهاد شاب فلسطيني برصاص الاحتلال في الضفة بحجة تنفيذه "عملية طعن"

ذكرت منصات فلسطينية، أن جنود الاحتلال الإسرائيلي فتحوا النار على شاب فلسطيني عند مفترق بيت عينون تحت مزاعم محاولته تنفيذ عملية طعن، وسط أنباء عن استشهاده..

30-Jul-24 05:49 PM

مجدل شمس.. تاريخ من رفض الاحتلال وتجريم التعامل معه

أعادت حادثة بلدة مجدل شمس في الجولان السوري المحتل، والتي قتل فيها 12 طفلا في ملعب لكرة القدم، بصاروخ مجهول المصدر، إلى الأذهان تاريخ البلدة، وعلاقتها مع الاحتلال، الذي دخل إليها في العام 1967.

30-Jul-24 04:34 PM

حرائق في الجليل الأعلى.. ومقتل مستوطن إسرائيلي جراء صواريخ من لبنان

ذكرت قناة "12" العبرية، أن 6 طواقم إطفاء تتعامل مع 3 حرائق اندلعت في مستوطنات "بيت هيلل" و"هجوشريم"، شمال الأراضي الفلسطينية، جراء سقوط صواريخ جرى إطلاقها من لبنان.

30-Jul-24 04:26 PM

أردوغان: "إسرائيل" تشكل تهديدا للعالم بأسره وليس فقط لفلسطين ولبنان

قال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، إن "قادة الغرب والمنظمات المنوط بها ضمان الأمن الدولي يشاهدون الوحشية في غزة عن بعد منذ نحو 300 يوم"، متسائلا "كم من الأطفال يجب أن يموتوا لإدراك أن سياسات إسرائيل الاستعمارية تهدد المنطقة بأكملها؟".

30-Jul-24 03:27 PM

باحث إسرائيلي يتحدث عن سبب تلويح أردوغان بالتدخل العسكري.. "ينبغي ألا نستخف به"

لفت الباحث الإسرائيلي، إلى أن أردوغان اتخذ هذا الموقف "بسبب خطاب نتنياهو في الكونغرس الأمريكي والمعاملة الحارة التي حظي بها"، مشيرا إلى أن "التصفيق خلال كلمة نتنياهو أزعج الرئيس التركي".

30-Jul-24 03:04 PM

معهد واشنطن: الحوثيون استهدفوا سفنا تحمل بضائع روسية بسبب زيارتها مرافئ إسرائيلية

قال معهد واشنطن، إن جماعة الحوثي، استهدفت خلال الفترة الماضية، سفنا تحمل بضائع روسية بسبب زيارة الشركات المشغلة لها موانئ الاحتلال.

30-Jul-24 02:44 PM

إرجاء حفلات في لبنان لفنانين على وقع تصاعد التوترات.. بينهم أصالة وتامر حسني

أوضحت الشركة في بيان، أن التأجيل شمل حفلات "النجم تامر حسني، والنجمة أصالة، بالإضافة إلى النجوم عاصي الحلاني وهيفا وهبي وسيف نبيل ودي جي أصيل"، مشيرة إلى أن المواعيد الجديدة للفعاليات الفنية سيتم الإعلان عنها في وقت لاحق.

30-Jul-24 02:31 PM

"سنضع أقدامنا في الجليل".. حزب الله يتوعد بالرد على أي هجوم "إسرائيلي"

قال قيادي في حزب الله اللبناني، إن الموفدين اقترحوا على الحزب عدم الرد على الضربة الإسرائيلية المرتقبة، لكن هذا الطلب قوبل بالرفض، مبينا أن الحزب يأخذ تهديدات الاحتلال الإسرائيلي على محمل الجد..

30-Jul-24 01:12 PM

مجازر بشعة في قطاع غزة وارتفاع حصيلة الشهداء إلى 39 ألفا و400

تواصلت مجازر الاحتلال الإسرائيلي البشعة بحق المدنيين في قطاع غزة لليوم الـ298 على التوالي، ووقعت اليوم الثلاثاء، مجزرة في مخيم البريج وسط القطاع، وأسفرت عن شهداء وإصابات، فيما أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية عن ارتفاع حصيلة الشهداء والمصابين خلال الحرب المدمرة..

30-Jul-24 12:36 PM

نصر الله يوجه رسالة إلى جنبلاط بعد موقفه من حادثة "مجدل شمس"

وجه الأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصر الله، رسالة إلى الزعيم الدرزي والرئيس السابق للحزب الاشتراكي في لبنان وليد جنبلاط، بعد موقف الأخير من حادثة "مجدل شمس" في الجولان المحتل..

30-Jul-24 12:17 PM

لجنة تحقيق "إسرائيلية" توصي بإغلاق معتقل "سدي تيمان" في النقب

وصل عدد الأسرى والمعتقلين الذين استشهدوا في سجون الاحتلال إلى 55 شهيدا منذ بدء الحرب على قطاع غزة غالبيتهم في سجن سدي تيمان سيئ الصيت، بحسب هيئة الأسرى ونادي الأسير الفلسطيني..

30-Jul-24 11:58 AM

نذر تفكك الاحتلال.. هآرتس: دولة نتنياهو فقدت السيطرة على اليمين المتطرف

أثبتت سلسلة الأحداث التي شهدها معتقل سديه تيمان وقاعدة بيت ليد في الشارون داخل الأراضي المحتلة تفكك دولة الاحتلال الإسرائيلي تحت يد بنيامين نتنياهو..

30-Jul-24 10:41 AM

انتشال شهداء من شرق خانيونس والاحتلال يعلن انتهاء عملياته فيها

أعلنت المديرية العامة للدفاع المدني في قطاع غزة، اليوم الثلاثاء، عن انتشال عدد من الشهداء من المناطق الشرقية لمدينة خانيونس جنوب القطاع، تزامنا مع إعلان جيش الاحتلال انتهاء عمليته العسكرية فيها..

30-Jul-24 10:09 AM

رئيس حزب العمل الإسرائيلي يتهم بن غفير بدعم التمرد وتعريض الأمن للخطر

طالب رئيس حزب العمل الإسرائيلي يائير غولان، باعتقال أعضاء الكنيست الذين شاركوا في اقتحام قاعدة "سديه تيمان" العسكرية..

30-Jul-24 09:50 AM

298 يوما على العدوان| انتشال شهداء من خانيونس وتواصل قصف غزة

يتواصل عدوان الاحتلال الإسرائيلي وحرب الإبادة التي يرتكبها في قطاع غزة لليوم الـ298 على التوالي، فيما انتشلت الطواقم الطبية وطواقم الدفاع المدني عددا من الشهداء بعد تراجع آليات الاحتلال في المناطق الشرقية من مدينة خانيونس جنوب القطاع..

30-Jul-24 09:41 AM

وزير خارجية الاحتلال يطالب حلف الناتو بطرد تركيا ردا على تصريحات أردوغان

صعد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، لهجته ضد الاحتلال الإسرائيلي، إذ اقترح تدخل تركيا بالنيابة عن الفلسطينيين، ربما بدعم عسكري، بطرق مشابهة لما فعلته في بلدان أخرى..

30-Jul-24 09:04 AM

خبر عاجل