أخبار متعلقة

هنية

كبرى مدن شمال الأردن تقرر إطلاق اسم إسماعيل هنية على أحد ميادينها

علمت "عربي21" أن مجلس بلدية مدينة إربد الكبرى، شمال الأردن، قرر بالإجماع، على إطلاق اسم الشهيد إسماعيل هنية أحد ميادين المدينة..

05-Aug-24 12:25 PM

قائد الحرس الثوري الإيراني: العدو سيتلقى ردّا قاصما

قال القائد العام لحرس الثورة الإسلامية الإيرانية اللواء حسين سلامي، إن عشرات الصحفيين الذين استشهدوا في واحدة من أغرب المواجهات الإنسانية في غزّة يُظهرون الروح العظيمة للصحفيين..

05-Aug-24 10:28 AM

مشهد لن تراه بالأفلام.. مقاتل من "القسام" بمواجهة 5 دبابات ثأرا لـ"أبو العبد" (شاهد)

كشفت المشاهد التي بثتها كتائب القسام، لتصديها لقوات الاحتلال، في منطقة زلاطة شرق مدينة رفح، جنوب القطاع، عن مواجهة بطولية، بين أحد المقاتلين ودبابات عديدة للاحتلال..

05-Aug-24 09:41 AM

الأزمات السياسية لا تُحسم بالاغتيال

الفلسطينيون أمام خيارين: الرضوخ للاحتلال بالاعتراف بالهزيمة والتخلي عن الأرض، أو الاستمرار في مشروع النضال بانتظار تطورات قد تزلزل التوازن القلق الذي تعيشه المنطقة.

05-Aug-24 05:01 AM

304 يوما من العدوان.. العالم يترقب الرد الإيراني على الاحتلال

إيران تقول؛ إن ردها على اغتيال إسماعيل هنية وفؤاد شكر، أمر حتمي لا مواربة فيه، فيما يستعد الوسطاء لإقناع الحركة بالتوصل إلى اتفاق ينهي العدوان على غزة.

05-Aug-24 04:56 AM

السلطات السعودية تعتقل معتمرا عراقيا بسبب إسماعيل هنية (صورة)

تقول السلطات السعودية؛ إنها تحظر رفع أي لافتات قد تحمل معاني سياسية، وتجرم اللافتات السياسية بشكل كامل.

05-Aug-24 04:51 AM

خليل الحية يتحدث عن اختيار خليفة هنية في قيادة "حماس"

قال القيادي في حركة "حماس" خليل الحية؛ إن "الحركة تدار عبر مؤسساتنا، فلا فراغ باستشهاد القائد إسماعيل هنية"، متحدثا عن تفاصيل اختيار خليفة لرئيس المكتب السياسي، الذي استشهد بغارة إسرائيلية على طهران قبل أيام.

04-Aug-24 10:57 PM

بزشكيان يعلق على اغتيال هنية.. والحرس الثوري يتحدث عن "رد مفاجئ"

علّق الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان، اليوم الأحد، على جريمة اغتيال رئيس الوزراء الفلسطيني المنتخب ورئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية، أثناء تواجده في العاصمة طهران الأربعاء الماضي..

04-Aug-24 08:49 PM

ترجيحات أمريكية وإسرائيلية أن يبدأ الرد الإيراني في هذا التوقيت

قالت وسائل إعلام عبرية، إن الرد من جانب إيران وحزب الله مؤكد، بعد مداولات عسكرية وأمنية لدى الاحتلال، لكن غير المعلوم هو الموعد والحجم..

04-Aug-24 09:22 AM

رضائي يتوعد الاحتلال بـ"رد قاس وساحق" على اغتيال هنية

هدد المتحدث باسم لجنة الأمن القومي في البرلمان الإيراني، برد قاس وساحق على الاحتلال، لجعله يندم على اغتيال رئيس الوزراء الفلسطيني المنتخب إسماعيل هنية..

04-Aug-24 08:54 AM

الخارجية المصرية تتواصل مع إيران لـ"احتواء التصعيد" بعد اغتيال هنية

أجرى وزير الخارجية المصري، بدر عبدالعاطى، اتصالا مع نظيره الإيراني علي باقري كني، جاء ضمن جهود "احتواء التصعيد القائم" في المنطقة، بعد اغتيال رئيس الوزراء الفلسطيني المنتخب ورئيس المكتب السياسي لحركة حماس، إسماعيل هنية، في طهران..

04-Aug-24 08:07 AM

حزب الله يُدخل مستوطنة جديدة إلى بنك أهدافه.. توعد بالمزيد

يواصل حزب الله اللبناني التصعيد التدريجي لعملياته ضد قوات الاحتلال الإسرائيلي ردا على قصف القرى اللبناني، واغتيال القيادي البارز فؤاد شكر.

04-Aug-24 03:27 AM

"يديعوت" تتحدث عن "الغضب القطري" من الاحتلال بعد اغتيال هنية

أقام رئيس الوزراء الفلسطيني المنتخب إسماعيل هنية لسنوات في العاصمة القطرية الدوحة، قبل أن يغتاله الاحتلال الإسرائيلي لدى وصوله إلى العاصمة الإيرانية طهران لحضور مراسم تنصيب الرئيس الجديد مسعود بازشكيان.

03-Aug-24 11:06 PM

مظاهرة حاشدة في العاصمة الأردنية تلبية لـ"نداء الشهيد هنية" (شاهد)

احتشد الأردنيون لليوم الثاني وسط العاصمة عمّان، تنديدا باغتيال رئيس الوزراء الفلسطيني المنتخب إسماعيل هنية، وتأكيدا على حق الفلسطينيين بالمقاومة، وضرورة إنهاء العدوان الوحشي على قطاع غزة.

03-Aug-24 10:18 PM

"حماس" تجري مشاورات لاختيار رئيس لها عقب اغتيال هنية

كشفت حركة المقاومة الإسلامية حماس، مساء السبت، عن إجرائها مشاورات داخلية لاختيار رئيس للمكتب السياسي للحركة، عقب اغتيال رئيس الوزراء الفلسطيني المنتخب ورئيس مكتبها الشهيد إسماعيل هنية في العاصمة الإيرانية طهران الأربعاء الماضي..

03-Aug-24 08:07 PM

"حماس" تنشر تفاصيل من الرحلة الأخيرة للشهيد إسماعيل هنية (صورة)

نشرت حركة المقاومة الإسلامية حماس، اليوم السبت، تفاصيل تتعلق بالرحلة الأخيرة لرئيس الوزراء الفلسطيني المنتخب ورئيس مكتبها السياسي الشهيد إسماعيل هنية أثناء توجهه إلى العاصمة الإيرانية طهران، قبيل اغتياله الأربعاء الماضي..

03-Aug-24 04:54 PM