أخبار متعلقة

مشاعر

العرب فرقتهم السياسة.. ووحدتهم كرة القدم!

سمية الغنوشي تكتب: قد لا تغير كرة القدم من الواقع شيئا، لكنها مرآة عاكسة لهوية الشعوب وتطلعاتها وانكساراتها. فيها يرى الجمهور اليوم وجهه بلا أقنعة ولا أوهام وأكاذيب، ويكتشف الحبل السري الذي يجمعه: العروبة وفلسطين.. فهلا التقطت نخب التيه الرسالة؟ ى

05-Dec-22 03:16 PM

غوغل تفصل مهندسا زعم أن تقنيتها للذكاء الاصطناعي لها مشاعر

كان بلايك ليموين أعلن الشهر الماضي عن نظريته القائلة إن تقنية غوغل اللغوية، واعية ويجب بالتالي احترام "رغباتها".

23-Jul-22 11:27 PM

صحيفة تتساءل عن سبب خوف "غوغل" من روبوت بمشاعر بشرية

طرحت صحيفة أوبزيرفر البريطانية، تساؤلات بشأن ما وراء خوف "غوغل" من فكرة وجود روبوت له مشاعر، بعد أن كشف أحد مهندسي الشركة عن وجود روبوت كهذا يجري تطويره..

20-Jun-22 09:52 AM

إلى أي مدى ستكون برامج الدردشة قريبة من البشر؟

بعد كشف مهندس في شركة غوغل عن تطوير روبوت شبيه بمشاعر البشر، أعاد الأمر تسليط الضوء على برمجيات شبيهة موجودة في المواقع..

19-Jun-22 06:48 AM

تلاشٍ..

​مالي أراكَ في مطلعِ قصيدة، وجواب أُغنية، وحوارٍ قصصيّ وأنت الذي في شتات الطريق تركتني وأنيني

14-Sep-20 06:05 PM

"يافا".. هل كانت الطعنة الغادرة في القلب؟ لاجئة تجيب

ورثنا حب يافا عن آبائنا وأجدادنا برغم أننا عانقنا الحياة في الشتات.. عايشنا أدق تفاصيلها في حكاياتهم التي ما فتئوا يروونها دون أن يملُّوا.. فيافا ابنة كنعان العربية المسلمة الفلسطينية ما تزال حية تُرزق في نفوسهم برغم السنين المنصرمة..

20-Aug-20 01:08 PM

مجلة صحية: هل تعلم أن البكاء مفيد لصحتك؟

نشرت مجلة "بسيكولوخيا إي منتي" الإسبانية تقريرا تحدثت فيه عن مدى أهمية البكاء وفوائده على صحة الإنسان، وضرورة تقبله اجتماعيا مثلما نتقبل التعبير عن مشاعر الفرح وغيرها من الأحاسيس.

04-Jul-20 02:47 PM

علماء: الكلاب قادرة على إبداء مشاعر الحب

لطالما استبعد علماء النفس قدرة الحيوانات على إبداء مشاعر الحب، إلا أن كتابا جديدا يشير إلى أن الحديث عن هذا الشعور ضروري عندما يتعلق الأمر بالعلاقة بين الكلب والإنسان.

22-Feb-20 05:43 AM

لا تتركها.. تعرف على فوائد كتابتك لمذكراتك

نشرت صحيفة "أ بي ثي" الإسبانية تقريرا تحدثت فيه عن أهمية كتابة المذكرات، خاصة أنها نشاط قد يساعدنا على عدم الوقوع في نفس الأخطاء التي ارتكبناها سابقا.

27-Jan-20 07:50 PM

صحيفة إسبانية: كيف تتصرف إذا تلقيت هدية لا تريدها؟

نشرت صحيفة "لافانغوارديا" الإسبانية، تقريرا للحديث عن أهمية تعاطف المرء، مع تلقيه هدية ربما لا يرغب بها، حتى لا يشعر الشخص الذي قدمها له بالإهانة.

21-Jan-20 07:39 PM

30 عبارة تحب المرأة سماعها من الرجل.. ما هي؟

نشر موقع روسي تقريرا تحدث فيه عن العبارات التي تعزز العلاقة بينك وبين شريكة حياتك وتجعلها أكثر متانة. ومن هذه العبارات أشياء محرجة تحب المرأة سماعها من الرجل.

13-Aug-18 06:47 PM

كيف تتحدث عن الموت مع طفلك؟

نشرت مجلة "داتسترانا" الروسية تقريرا، تحدثت فيه عن كيفية التحدث مع الأطفال عن الموت. وعلى الرغم من أن معظم الآباء لا يرغبون في خوض مثل هذا الحديث مع أطفالهم..

15-Nov-17 09:40 AM

10 أسباب تفسر عدم القدرة على نسيان "الحب الأول"

الجميع في فترة المراهقة يعيش تجربة "الحب الأول"، وما يرافق ذلك من مشاعر وعواطف جديدة على الإنسان. موقع "أف بي ري" الروسي قال في تقريرٍ له عن "الحب الأول" إن هناك 10 أسباب تجعل ذلك الحب يرسخ بالعقل ولا ينسى أبدا..

13-Nov-17 12:00 PM

لرؤية أدق لمشاعر الآخرين.. اغمض عينيك واستمع لهم!

كشفت نتائج اختبارات لنحو 600 شخص عبر الإنترنت أنهم كانوا الأقدر على تقييم مشاعر الآخرين من خلال تسجيلات صوتية فقط.

25-Oct-17 10:00 PM

من هي الشعوب الأكثر إظهارا للمشاعر في العالم؟

نشرت مدونة "بي بي سي" للسفر تقريرا عن الشعوب التي تظهر مشاعرها، مشيرة إلى أن سكانا من بوليفيا، وغواتيمالا، والعراق، وكمبوديا، والفلبين، يعيشون وسط مجتمعات تنبض بالمشاعر.

27-Jul-16 05:50 AM

خطة لتطوير المشاعر لاستيعاب 7 ملايين حاج

أعلنت السلطات السعودية أنها ستقوم بتطوير المشاعر "المقدسة "في منى ومزدلفة وعرفات،لاستيعاب سبعة ملايين حاج بتكلفة تبلغ 200 مليار ريال.

19-Oct-13 08:38 AM

خبر عاجل