عشرات الشهداء والمفقودين بقصف عنيف في "البريج" وسط قطاع غزة (شاهد)

استشهد عدد من الفلسطينيين، اليوم الثلاثاء، جراء غارات عنيفة شنتها طائرات الاحتلال الإسرائيلي في مخيم البريج للاجئين وسط قطاع غزة، فيما لا يزال هناك عدد من المفقودين تحت الأنقاض..

17-Sep-24 09:15 AM

شيخ الأزهر يطالب بمناصرة غزة وأطفالها وشعوب المنطقة (شاهد)

طالب شيخ الأزهر الشريف الدكتور أحمد الطيب ببذل الجهود لنصرة الشعوب العربية التي تعاني الظلم والحروب، والتضامن مع غزة ضد حرب الاحتلال الإسرائيلي التي اندلعت منذ السابع من تشرين الأول/ أكتوبر الماضي..

17-Sep-24 07:48 AM

347 يوما على العدوان| مجازر تطال خيام النازحين وتوثيق لأسماء الشهداء بغزة

تتواصل مجازر الاحتلال البشعة في قطاع غزة لليوم الـ347 من حرب الإبادة الجماعية، والتي تطال الأطفال والنساء والشيوخ، فيما وثقت وزارة الصحة الفلسطينية أسماء الشهداء منذ السابع من أكتوبر الماضي..

17-Sep-24 07:20 AM

العرب في "مصيدة" الانتخابات الأمريكية

يتناول الكاتب انعكاسات وتاُثيرات الانتخابات الرئاسية الأمريكية على الشرق الأوسط بالنظر إلى سياسة واشنطن تجاه المنطقة العربية وفي ضوء العدوان الإسرائيلي على غزة.

17-Sep-24 05:17 AM

الجزائر تدين استهداف موظفي الإغاثة في غزة.. "خنجر بصميم القانون الإنساني"

أكد ممثل الجزائر الدائم لدى الأمم المتحدة عمار بن جامع، على أهمية “عدم الاستغناء مطلقا عن دور منظمة الأونروا، خاصة مع ما رأيناه في إطار حملة التحصين ضد مرض شلل الأطفال” التي ساهمت الوكالة في تنفيذها بعموم محافظات القطاع.

17-Sep-24 04:16 AM

غوتيريش : "لا شيء يبرر العقاب الجماعي للفلسطينيين"

قال الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش، في وقت سابق، إن الدمار والموت في غزة هو "أسوأ" ما شاهده منذ تولى منصبه الحالي في عام 2017،

17-Sep-24 03:19 AM

الاتهامات تطارد مؤيدي فلسطين في بريطانيا.. ما علاقة رمز جوز الهند؟

أشارت الكاتبة نسرين مالك في مقالها، إلى الطريقة التي تم بها تحريف مخاوف وحقائق العنصرية، وبيئة الشرطة المتحمسة التي تهيمن على بريطانيا.

17-Sep-24 02:46 AM

شهداء وجرحى بغارات استهدفت عدة مناطق في قطاع غزة

شنت مروحية الاحتلال، غارات على شمال غرب خان يونس جنوبي القطاع، كما سقط عدد من الشهداء إثر قصف الاحتلال شقة سكنية في محيط شارع المغربي بمدينة غزة

17-Sep-24 02:30 AM

إقالة وشيكة لوزير حرب الاحتلال يوآف غالانت.. ما علاقة سارة نتنياهو؟

قالت وكالة رويترز، إن خطوة نتنياهو ستمثل صدمة كبيرة على المستويين السياسي والأمني، خاصة مع تهديد يلوح في الأفق بحرب شاملة بين إسرائيل وحزب الله اللبناني.

17-Sep-24 12:33 AM

بلينكن في القاهرة.. هل حدث اختراق بشأن محور فيلادلفيا؟

قالت وزارة الخارجية الأمريكية، إن واشنطن تواصل الحوار مع الشركاء في المنطقة خاصة مصر وقطر لتقديم مقترح معدل بشأن وقف إطلاق النار في غزة.

16-Sep-24 11:35 PM

إعلام إسرائيلي: الجيش مقتنع بأن الحكومة تجاوزت نقطة اللاعودة للتصعيد بالشمال

قالت وزارة حرب الاحتلال، إنه تم الانتهاء من إعادة تجهيز 97 غرفة طوارئ في مستوطنات الحدود الشمالية مع لبنان.

16-Sep-24 10:01 PM

أردوغان يشارك أغنية داعمة لفلسطين من إنتاج الذكاء الاصطناعي (شاهد)

شارك الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، أغنية حملت عنوان "المقاطعة" دعما للقضية الفلسطينية عبر حسابه على منصة "إكس" (تويتر سابقا)..

16-Sep-24 09:20 PM

الحوثيون يكشفون عن "إغراءات" أمريكية لوقف هجماتهم المساندة لغزة

كشف قيادي في جماعة الحوثي، اليوم الاثنين، عن تقديم الولايات المتحدة الأمريكية "إغراءات" للجماعة، من أجل وقف هجماتها المساندة لقطاع غزة وللشعب الفلسطيني الذي يتعرض لحرب إبادة جماعية للشهر الـ11 على التوالي..

16-Sep-24 08:29 PM

"الديمقراطيون الليبراليون" البريطاني يدعم تعليق السلاح للاحتلال وإقامة دولة فلسطينية

صوت أعضاء حزب "الديمقراطيون الليبراليون" البريطاني، خلال مؤتمر عقد بمدينة برايتون على دعم قرار تعليق تصدير الأسلحة إلى دولة الاحتلال الإسرائيلي، بالإضافة إلى دعم حل الدولتين..

16-Sep-24 08:15 PM

أين وصل مقترح واشنطن الجديد لوقف الحرب بغزة؟.. الخارجية الأمريكية تجيب

قال ماثيو ميلر المتحدث باسم وزارة الخارجية الأمريكية اليوم الاثنين إن واشنطن تواصل الحوار مع الشركاء في المنطقة خاصة مصر وقطر لتقديم مقترح معدل بشان وقف إطلاق النار في غزة.

16-Sep-24 07:35 PM

هيئة البث العبرية تمدح "العربية".. والاحتلال يخصها بمعلومات حصرية (شاهد)

نشرت هيئة البث العبرية "كان" فيلما وثائقيا عن قناة العربية الإخبارية السعودية، التي تبث من الرياض، حيث كالت لها المديح بسبب تبنيها المصطلحات ووجهة النظر الإسرائيلية، خلال الحرب على غزة.

16-Sep-24 07:09 PM

خبر عاجل