كتائب القسام تطلق رشقة صاروخية صوب "تل أبيب" (شاهد)

أعلنت كتائب القسام، عن إطلاقها رشقة صاروخية، باتجاه "تل أبيب"، في الذكرى الأولى لعملية طوفان الأقصى..

07-Oct-24 09:14 AM

الأكثر جرأة ولكن.. تطورات وانعكاسات الموقف التركي على حرب غزة

برزت تركيا، مع تصعيد الاحتلال الإسرائيلي وحشية عدوانه ضد الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، كأحد أكثر الدول الإسلامية حدة في موقفها تجاه "إسرائيل"، عبر العديد من القرارات التي اتخذتها أنقرة في سبيل دعم الفلسطينيين والتي وصفت بـ"المتقدمة" مقارنة مع مواقف باقي الدول الإسلامية..

07-Oct-24 09:08 AM

منذ 7 أكتوبر.. هذا عدد قتلى الاحتلال بغزة والصواريخ التي أطلقت ضده من 5 جبهات

تعرضت دولة الاحتلال الإسرائيلي لخسائر كبيرة منذ بدء عملية "طوفان الأقصى" التي أطلقتها المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة قبل عام كامل، حيث أُطلقت آلاف الصواريخ من جبهات مختلفة على "إسرائيل"، فضلا عن فقدانها مئات الجنود والضباط..

07-Oct-24 08:14 AM

مقربون من نتنياهو يدرسون "إغراء" السنوار بمغادرة غزة إلى هذه الدولة

قالت صحيفة هآرتس إن مسؤولين في حكومة بنيامين نتنياهو، يدرسون عرض صفقة لإطلاق سراح أسرى الاحتلال، من غزة، مقابل "ممر آمن" ليحيى السنوار إلى دولة عربية..

07-Oct-24 07:40 AM

أسلحة جديدة فاجأت الاحتلال.. قدرات عسكرية لافتة لكتائب القسام في "الطوفان"

لم تتوقف كتائب القسام عن توجيه الضربات لجيش الاحتلال الإسرائيلي في كافة محاور القتال بقطاع غزة بعد مرور عام كامل من العدوان الوحشي على القطاع، والذي أدى إلى تدمير البنية التحتية بشكل شبه كامل، واستشهاد نحو 42 ألفا..

07-Oct-24 07:38 AM

بذكرى 6 أكتوبر.. السيسي يتجاهل "الطوفان" والمعارضة تنتقد التطبيع (الشاهد)

في الوقت الذي تجاهل فيه رئيس النظام المصري عبد الفتاح السيسي، في كلمته، ذكر العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة ولبنان، فقد ركزت فعاليات المعارضة على الربط بين انتصار العبور و"طوفان الأقصى"..

07-Oct-24 07:32 AM

المتطرف سموتريتش يضع 4 أهداف لإنهاء الحرب الإسرائيلية على جميع الجبهات

وضع وزير المالية في حكومة الاحتلال الإسرائيلي المتطرف بتسلئيل سموتريتش أربعة أهداف لإنهاء الحرب التي تخوضها دولة الاحتلال على أكثر من جبهة، وذلك على وقع تصاعد التوترات في المنطقة بشكل غير مسبوق..

07-Oct-24 07:14 AM

عام على العدوان| قصف وحشي طال مستشفى واستمرار التوغل في جباليا

بلغت حصيلة الضحايا حتى الآن 41 ألفا و870 شهيداً، بالإضافة إلى 97 ألفا و166 جريحاً، أغلبهم من الأطفال والنساء..

07-Oct-24 06:50 AM

صبيحة ذكرى الطوفان.. القسام تقصف الاحتلال والأخير يهاجم كل مناطق غزة

قالت وسائل إعلام إسرائيلية؛ إن الجيش بدأ هجوما على جميع أنحاء قطاع غزة في نفس توقيت بدء عملية السابع من تشرين الأول/ أكتوبر قبل عام.

07-Oct-24 05:16 AM

معركة 7 أكتوبر

يتناول المقال عملية طوفان الأقصى، ويربطها بسلسلة الانتفاضات والمعارك التي خاضها الشعب الفلسطيني ومقاومته ضد الاحتلال.

07-Oct-24 05:00 AM

الشرطة الألمانية تقمع مظاهرة مناهضة للعدوان على غزة في برلين

تجمع آلاف الأشخاص في ساحة كوتبوسر تور، في منطقة كروزبرغ، للاحتجاج على الإبادة الجماعية التي ترتكبها قوات الاحتلال الإسرائيلي منذ عام في غزة.

07-Oct-24 01:19 AM

الأمين العالم لحركة الجهاد الإسلامي في ذكرى طوفان الأقصى: الجميع مقابل الجميع

قال الأمين العام لحركة "الجهاد الإسلامي" زياد النخالة؛ إن "حركة الجهاد كانت جزءا فاعلا عبر مقاتليها في سرايا القدس، الذين سجلوا حضورا لا يخفى على أحد في كل ساحات المواجهة".

06-Oct-24 10:22 PM

الأثر العالمي لطوفان الأقصى

منير شفيق يكتب: أصبحت اليوم مع الذكرى الأولى لعملية طوفان الأقصى في السابع من تشرين الأول/ أكتوبر 2023، نموذجا استثنائيا لحرب مواجهة بين مقاومة وجيش، يُعتبر الرابع في العالم، ويحظى بدعم عسكري أمريكي وغربي

06-Oct-24 08:57 PM

خبير عسكري أردني لـ"عربي21": هذا سر صمود المقاومة بعد عام من العدوان (شاهد)

الخبير العسكري الأردني اللواء ركن محمد الصمادي، تحدث في مقابلة مع "عربي21" عن أسباب صمود المقاومة في قطاع غزة بعد مرور عام كامل من العدوان الوحشي الذي قضى على البنية التحتية في القطاع، وأدى إلى استشهاد نحو 32 ألفا.

06-Oct-24 07:24 PM

كيف تناقصت أعداد أسرى الاحتلال في غزة من نحو 250 إلى 101؟

أعلنت كتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة حماس المقاومة الإسلامية حماس في أعقاب هجوم السابع من أكتوبر ومعركة "طوفان الأقصى"، أن عدد الأسرى الإسرائيليين في قطاع غزة ما بين 200 إلى 250 أسيرا أو يزيد عن ذلك، لكن بعد مرور عام على هذه المعركة أصبحت..

06-Oct-24 07:13 PM

هذا ما قالته حركة حماس في الذكرى الأولى لمعركة "طوفان الأقصى"

تحدث القيادي في حركة المقاومة الإسلامية حماس خليل الحية، اليوم الأحد، بمناسبة مرور عام على معركة "طوفان الأقصى"، موجها التحية للشعب الفلسطيني والمقاومة "الذين خطوا بدمائهم وثباتهم تاريخا جديدا بعدما اندفعت نخبة القسام نحو الأراضي المحتلة عام 1948، لتسطر ملحمة استثنائية"..

06-Oct-24 06:58 PM

خبر عاجل