أكسيوس: بلينكن يدرس خطة إماراتية "إسرائيلية" لليوم التالي بغزة.. ماذا تتضمن؟

نقل موقع أكسيوس الأمريكي، عن مسؤولين أمريكيين، قولهم إن وزير الخارجية أنتوني بلينكن، يدرس "خطة لما بعد الحرب"، وفق لأفكار إماراتية إسرائيلية.

16-Oct-24 05:44 PM

كندا تدين استهداف الاحتلال للبنية التحتية في شمال غزة

جددت كندا دعوتها إلى وقف فوري لإطلاق النار، كما أعربت عن استنكارها للهجمات التي تقوم بها المقاومة الفلسطينية واللبنانية.

16-Oct-24 05:08 PM

غالانت يهاجم فرنسا ويتهمها بمساعدة "أعداء إسرائيل" أثناء الحرب

هاجم وزير حرب الاحتلال يؤآف غالانت، فرنسا، واتهمها بمساعدة من وصفهم بـ"أعداء إسرائيل" أثناء الحرب، ومعاداة الدولة اليهودية، وفق وصفه.

16-Oct-24 04:56 PM

"القسام" تواصل ضرب آليات وحشود الاحتلال في كافة مناطق قطاع غزة

أعلنت كتائب القسام، عن سلسلة من عمليات التصدي، لقوات الاحتلال، في عدد من المناطق بقطاع غزة، شملت استهداف جرافات ودبابات ميركافا وقصف حشود.

16-Oct-24 03:39 PM

"شهيد يودع شهيدا"

شهيد يودع شهيد

16-Oct-24 03:27 PM

مصر تدعو لفرض "إجراءات دولية حاسمة" لوقف العدوان على غزة

أشار الوزير المصري، إلى أن جهود بلاده في التهدئة بالمنطقة لا تزال مستمرّة، مردفا أن "القاهرة استقبلت وفدي حركتي حماس وفتح قبل أيام، لبحث تطورات الوضع الفلسطيني ودعم السلطة الفلسطينية".

16-Oct-24 03:10 PM

ناشط يسأل شركات إسرائيلية بمعرض أسلحة عن تقنيات لقتل الأطفال.. صدمهم (شاهد)

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، لقطات لناشط تمكن من الوصول إلى قسم يتبع الاحتلال في الإسرائيلي في معرض للأسلحة، ومهاجمتهم بطريقة ساخرة.

16-Oct-24 02:36 PM

قمة خليجية أوروبية في بروكسل هي الأولى من نوعها.. ماذا ستبحث؟

تبدأ اليوم في بروكسل القمة الخليجية الأوروبية الأولى، ووفق مسؤولين أوروبيين فإن الموضوع الرئيسي سيكون الحرب على غزة ولبنان، فضلا عن خطر توسع الحرب إقليميا..

16-Oct-24 01:54 PM

كاتبة إسرائيلية تهاجم قطر وتزعم أنها تهدد الأمن الإقليمي

قالت الكاتبة الإسرائيلية رونيت مرزان، هنا الحكومة الإسرائيل متمسكة بعدد من الأوهام تأتى على رأسها مقولة أن حماس قد ردعت، وتلك الفكرة التي حطمتها أحداث السابع من تشرين الأول / أكتوبر 2023،

16-Oct-24 01:32 PM

بريطانيا وفرنسا والجزائر تدعو إلى اجتماع أممي عاجل لمناقشة وضع غزة الإنساني

كشف وزير الخارجية البريطاني ديفيد لامي، أن بريطانيا وفرنسا والجزائر دعت إلى اجتماع عاجل لمجلس الأمن التابع للأمم المتحدة لمناقشة الوضع الإنساني في قطاع غزة..

16-Oct-24 01:21 PM

38 منظمة إنسانية تدعو قادة العالم للتحرك فورا.. شمال غزة يتعرض للمحو

حذرت 38 جمعية إنسانية من أن شمال قطاع غزة يتعرض للإبادة وأنه تم محوه من الخريطة، داعية قادة العالم إلى التحرك فورا لإيقاف الجريمة..

16-Oct-24 12:42 PM

مفوض "الأونروا" يحذر من انهيار عملياتها في غزة.. "أصبحنا من أهداف الحرب"

حذر المفوض العام لوكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "الأونروا" فيليب لازاريني، من أن عمليات الوكالة في قطاع غزة تقترب من نقطة الانهيار بسبب تزايد الظروف المعقدة..

16-Oct-24 12:32 PM

الاحتلال يرتكب 6 مجازر جديدة في غزة وارتفاع حصيلة الشهداء (شاهد)

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، اليوم الأربعاء، uk ارتكاب جيش الاحتلال الإسرائيلي ستة مجازر جديدة ضد العائلات في قطاع غزة، وذلك ضمن حرب الإبادة المستمرة لليوم الـ376 على التوالي..

16-Oct-24 10:54 AM

الوكالة الذرية الإيرانية: احتمال هجوم "إسرائيل" على المواقع النووية منخفض

نقلت وكالة نور نيوز الإيرانية شبه الرسمية عن المتحدث باسم منظمة الطاقة الذرية الإيرانية بهروز كمالوندي، قوله اليوم الأربعاء، إن احتمال شن هجوم على مواقع نووية إيرانية لا يزال منخفضا، لكن أي ضرر محتمل سيتم "تعويضه سريعا"..

16-Oct-24 10:40 AM

الاحتلال يزعم اعتقال عميل لإيران خطط لاغتيال شخصية إسرائيلية

زعمت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، اعتقال مستوطن بتهمة العمالة لإيران، والتخطيط لاغتيال شخصية إسرائيلية، بعد يومين من اعتقال خلية مماثلة

16-Oct-24 09:17 AM

قطر تؤكد رفضها انطلاق هجمات من قاعدة "العديد" باتجاه أي دولة

أكد رئيس الوزراء ووزير الخارجية القطري محمد بن عبد الرحمن آل ثاني، أن بلاده لا تقبل انطلاق هجمات من قاعدة "العديد" الجوية باتجاه أي دولة بالمنطقة وخارجها، مؤكدا أن هدف قطر هو حقن الدماء..

16-Oct-24 08:50 AM

خبر عاجل