الصراعات تعصف بحكومة الاحتلال.. توقعات بإقالة وزير الحرب يوآف غالانت خلال الصيف

تصاعدت مؤخرا الخلافات بين نتنياهو وأعضاء حكومته لاسيما وزير الحرب يوآف غالانت بخصوص عدة ملفات على رأسها صفقة تبادل الأسرى مع المقاومة الفلسطينية.

10-Jul-24 09:50 PM

حزب الله يهاجم ثكنة إسرائيلية بسرب من المسيرات.. والاحتلال يقر بإصابة مجندة

قال حزب الله اللبناني، في بيان، إن مقاتليه نفذوا "هجوما جويا بسرب من المسيرات الانقضاضية على ‏مقر فوج المدفعية التابع للفرقة 210 في ثكنة يردن" الواقعة في الجولان السوري المحتل.

10-Jul-24 09:25 PM

انتقادات لمتحدث الخارجية الأمريكية إثر "ابتسامه" أثناء الحديث عن ضحايا غزة (شاهد)

بدا على وجه ميلر ما وصف بأنه "ابتسامة خفية" لمرات عديدة، ما دفع الصحفي سام حسيني إلى مقاطعته بالقول "أنت تبتسم! أنت تبتسم عندما تقول ذلك... هل تعلم؟"، ليرد المتحدث باسم الخارجية الأمريكية بالنفي بشدة.

10-Jul-24 09:07 PM

"أطباء بلا حدود" تحذر من توقف الرعاية بمستشفى ناصر جنوبي قطاع غزة

قالت منظمة أطباء بلا حدود، إن مستشفى ناصر "آخر مستشفى متقدم ما زال يعمل في جنوب غزة"، مشيرة إلى أن فرق المنظمة "تشهد نقصا حادا في الإمدادات الطبية، ما يهدد بتوقّف الرعاية الصحية الأساسية المتوفرة للمرضى".

10-Jul-24 08:38 PM

"طوفان الأقصى" تطيح بقائد المنطقة الجنوبية في الشاباك: "الفشل لن يُمسح"

قدم قائد المنطقة الجنوبية، في جهاز مخابرات الاحتلال "الشاباك"، استقالته من منصبه، على خلفية الفشل الذي وقع فيه بعملية طوفان الأقصى في 7 تشرين أول/أكتوبر الماضية.

10-Jul-24 07:55 PM

صاحبة عقار في أكسفورد تلغي حجز أكاديمية إسرائيلية رفضا للحرب على غزة

أرسلت صاحبة العقار رسالة إلى الأكاديمية الإسرائيلية القادمة من مدينة القدس المحتلة قبل وصولها إلى أكسفورد بنحو أسبوع، رسالة جاء فيها: "مرحبا، آسفة، لم أدرك أنك قادمة من إسرائيل. هل يمكنك حجز منزل مختلف؟ سأعيد لك كامل المبلغ".

10-Jul-24 07:51 PM

الحق الفلسطيني في بعده الإنساني.. بين الفن والرياضة

نبيل السهلي يكتب: الشعب الفلسطيني ليس وحده في ميدان مواجهة الفاشية الإسرائيلية ومجازر الجيش الصهيوني وعمليات الإبادة الجماعية التي يقوم بها على مدار الساعة، فقضية الشعب الفلسطيني عادلة ولها بعد إنساني في المقام الأول

10-Jul-24 07:25 PM

حاخام كبير: "الدولة التي تجند طلاب التوراة لا حق لها بالوجود".. وفتوى بحرمة دخول الجيش

أعلن كبار حاخامات اليهود المتشددين، رفضهم الخدمة العسكرية أو الانصياع لأوامر التجنيد التي سترسلها وزارة حرب الاحتلال، إلى شبانهم، واعتبروا ذلك مخالفة للتوارة وهدما لليهودية.

10-Jul-24 07:10 PM

داخلية غزة تحذر من الدعوات الإسرائيلية لإخلاء غزة.. إرهاب نفسي ومحاولات استدراج

أكدت وزارة الداخلية في قطاع غزة، أن دعوات جيش الاحتلال الإسرائيلي للمواطنين في مدينة غزة للتوجه جنوبا تأتي ضمن سياق "الضغط والإرهاب النفسي"، قائلة: إن "ما يدعيه الاحتلال من وجود ممرات آمنة للمواطنين، إنما هي ممرات للموت والقتل".

10-Jul-24 06:58 PM

كيف علقت والدة شهيد بعد رؤيتها مدرعة إسرائيلية مدمرة في غزة؟ (شاهد)

أظهر مقطع مصور لحظات سعادة السيد الفلسطينية وهي تتحدث عن مدرعة إسرائيلية مدمرة، حيث قالت "أحلى منظر تفجير الدبابة، وبدنا كمان وكمان، والله يحمي المقاومة"..

10-Jul-24 06:01 PM

شعلة المقاومة

شعلة المقاومة

10-Jul-24 05:44 PM

قناص القسام يبحث عن "ابن نتنياهو" قبل أن يصطاد جنديا بتل الهوا (شاهد)

نشرت كتائب القسام، مشاهد لأحد قناصيها، قبل تنفيذه عملية قنص لأحد جنود الاحتلال، مشيرا إلى أنه يبحث عن يائير نتنياهو ابن رئيس حكومة الاحتلال لقنصه.

10-Jul-24 05:32 PM

"لا يريدون الحديث عن غزة".. أوكرانيا في قلب اهتمام قمة الناتو بواشنطن

انطلقت أعمال قمة زعماء حلف شمال الأطلسي "ناتو" بمراسم احتفال بالذكرى السنوية الـ 75 لتأسيس الحلف في العاصمة الأمريكية واشنطن وبمشاركة زعيم 32 دولة عضو حيث تستمر لمدة 3 أيام.

10-Jul-24 05:30 PM

تحذير إسرائيلي: استمرار السيطرة على معبر رفح سيدهور العلاقة مع مصر

أمام الاستعراض الإسرائيلي لتدهور العلاقات مع مصر، تبرز السياسة الأمريكية الداعية لكبح جماح ذلك، ودعوتهما للتعاون لصالح مصالحهما المشتركة، وممارسة ضغط أمريكي عليهما لاتخاذ إجراءات تخدم إنجاز وقف لإطلاق النار في غزة.

10-Jul-24 05:22 PM

واشنطن ستزيل الرصيف العائم بشكل نهائي بعد إدخال "المساعدات" العالقة.. خلال أيام

أكدت وكالة أسوشيتد برس الأمريكية الأربعاء، أن الرصيف العائم بشاطئ غزة والمخصص لإدخال المساعدات إلى القطاع سيتم إزالته بشكل نهائي، وذلك عقب أيام من إعادة تركيبه.

10-Jul-24 05:19 PM

حزب الله يقصف مرابض مدفعية الاحتلال في الجولان.. وغارات إسرائيلية على جنوب لبنان

قال حزب الله اللبناني، في بيان، إن مقاتليه قصفوا "مرابض المدفعية الإسرائيلية في الزاعورة في الجولان السوري المحتل بعشرات صواريخ ‏الكاتيوشا، ردا على ‌‏الاعتداء الذي طال منطقة البقاع ليل أمس".

10-Jul-24 04:33 PM