أخبار متعلقة

امريكا

"لا يريدون الحديث عن غزة".. أوكرانيا في قلب اهتمام قمة الناتو بواشنطن

انطلقت أعمال قمة زعماء حلف شمال الأطلسي "ناتو" بمراسم احتفال بالذكرى السنوية الـ 75 لتأسيس الحلف في العاصمة الأمريكية واشنطن وبمشاركة زعيم 32 دولة عضو حيث تستمر لمدة 3 أيام.

10-Jul-24 05:30 PM

ما الدرس الذي يجب أن تتعلمه أمريكا من الانتخابات الفرنسية والبريطانية؟

سلط موقع "فوكس" الأمريكي، الضوء على نتائج الانتخابات الرئاسية في المملكة المتحدة وفرنسا لسنة 2024 وكيف أثرت بشكل كبير على العلاقات بين الولايات المتحدة وأوروبا.

10-Jul-24 03:18 PM

مجلة إسرائيلية تكشف كواليس الأزمة مع واشنطن حول تأخير شحنات الأسلحة

ما زالت تصريحات نتنياهو حول تأخير شحنات أسلحة أمريكية تلقي بظلالها على العلاقات بين "تل أبيب" وواشنطن، برغم انفخاض وتيرة التعاطي الإعلامي معها..

10-Jul-24 11:51 AM

المخابرات الأمريكية تتهم إيران بالوقوف وراء المظاهرات الرافضة للعدوان الإسرائيلي

ترى مديرة المخابرات الأمريكية أفريل هاينز٬ أن إيران تلعب دورا في التأثير على الشارع الأمريكي. وتؤكد أنها تواصل تكييف أنشطتهم السيبرانية والتأثيرية، باستخدام منصات وسائل التواصل الاجتماعي وإصدار التهديدات..

10-Jul-24 07:56 AM

روسيا بصدد مساعدة الهند في العثور على مكان لها بين القوى العظمى

نشرت صحيفة "فزغلياد" الروسية تقريرا تحدثت فيه عن وصول رئيس الوزراء الهندي ناريندرا مودي إلى موسكو، في زيارة مهمة لكلا الجانبين في إطار تعزيز العلاقات الثنائية، وفي سياق حل قضايا الأمن الدولي..

10-Jul-24 07:31 AM

لماذا يشعر حلفاء الناتو بالقلق بشأن رئاسة ترامب الثانية؟

نشر موقع "بلومبيرغ" الأمريكي تقريرًا سلط الضوء فيه على مخاوف حلفاء حلف شمال الأطلسي من فوز دونالد ترامب في الانتخابات الرئاسية الأمريكية المقبلة، بعد انضمام كل من السويد وفنلندا له عقب الغزو الروسي لأوكرانيا..

10-Jul-24 07:01 AM

بنكيران يتحدث عن تراجع الاحتلال وأمريكا.. توقع انفراجة في غزة

تحدث رئيس الحكومة المغربية الأسبق الأمين العام لحزب "العدالة والتنمية" المغربي عبد الإله بنكيران، عن تراجع الاحتلال والولايات المتحدة، بعد تسعة أشهر على حرب الإبادة التي يرتكبها جيش الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزة..

09-Jul-24 09:22 AM

إيقاف متظاهرين قيدا نفسيهما بسياج سباق ناسكار بشيكاغو دعما لفلسطين (شاهد)

احتج متضامنان مع فلسطين، ضد مجازر الاحتلال، عبر تقييد نفسيهما بسياج سباق ناسكار في شيكاغو، وهاجما حاكم الولاية الداعم للاحتلال وأحد المتسابقين كذلك بسبب دعمه للمجازر..

09-Jul-24 08:43 AM

هذا ما قاله بايدن عقب مناظرته مع ترامب.. دعا لتوحد الديمقراطيين

تحدث الرئيس الأمريكي جو بايدن في تصريحات، اليوم الاثنين، عقب مناظرته مع منافسه الجمهوري دونالد ترامب، داعيا في الوقت ذاته إلى توحيد صفوف الديمقراطيين..

08-Jul-24 06:32 PM

وفود إسرائيلية وأمريكية تصل للقاهرة.. واستئناف مفاوضات "الصفقة"

أكد مصدر مصري رفيع المستوى، الاثنين، أن وفدًا أمريكيًا برئاسة مدير وكالة المخابرات المركزية الأمريكية وليام بيرنز٬ وصل إلى القاهرة للقاء الوفد الأمني المصري في مستهل جولة جديدة لمفاوضات الهدنة بغزة..

08-Jul-24 06:12 PM

مذيعة أمريكية حاورت بايدن تعترف: "قدموا لي الأسئلة".. قدمت استقالتها

استقالت المذيعة الأمريكية أندريا لوفول ساندرز بعد اعترافها بأن المقابلة التي أجرتها بعد المناظرة مع الرئيس جو بايدن تضمنت أسئلة تم اختيارها مسبقًا من قبل فريق حملة بايدن..

08-Jul-24 11:18 AM

"بوينغ" ستقر بالذنب في تحقيق أمريكي بشأن تحطم طائرتي "737 ماكس"

ستقر شركة "بوينغ" العملاقة بالذنب في تحقيق فيدرالي أمريكي بخصوص حادثتي تحطم طائرتين من طراز "737 ماكس" في إندونيسيا وإثيوبيا أسفرتا عن مئات القتلى..

08-Jul-24 10:22 AM

الجيش الأمريكي يعلن تدمير 4 طائرات مسيرة لجماعة الحوثي خلال 24 ساعة

قالت القيادة المركزية الأمريكية "سنتكوم"، إن قواتها "دمرت طائرتين مسيرتين في مناطق خاضعة لسيطرة الحوثيين في اليمن، في حين دمرت قوات شريكة مسيرتين حوثيتين فوق خليج عدن، خلال الـ24 ساعة الماضية"..

08-Jul-24 08:56 AM

بايدن يتحدى المطالبين بالتخلي عن ترشحه.. وحده الرب يمكنه إقناعي بالانسحاب

"إذا نزل الرب وقال لي انسحب سأنسحب من السباق الرئاسي، لكن الرب لن ينزل" يهذه الكلمات أجاب جو بايدن حول رأيه بالدعوات المتزايدة لانسحابه من السباق الرئاسي.

07-Jul-24 07:01 PM

لوحات ضخمة في أمريكا تدعو إلى وقف الإبادة الجماعية بحق أهالي غزة

نشر نشطاء ومؤسسات مجتمعية دعوات عبر لوحات إعلانية ضخمة في مدن أمريكية، لوقف "الابادة الجماعية" في غزة بشكل فوري..

07-Jul-24 03:41 PM

"مجزرة كنتاكي".. عيد ميلاد اكتسى بالدماء في أمريكا

لقي أربعة أشخاص مصرعهم وأصيب ثلاثة آخرون في إطلاق نار جماعي في حفل عيد ميلاد..

07-Jul-24 08:31 AM