أخبار متعلقة

مدرسة التابعين

مندوب فلسطين في الأمم المتحدة: كلما دفعنا لوقف الحرب ارتكبت إسرائيل مجزرة

قال مندوب فلسطين الدائم بالأمم المتحدة رياض منصور، إنه “ليس من قبيل المصادفة أنه في كل مرة يدفع فيها العالم من أجل وقف لإطلاق النار ترد إسرائيل بمجزرة مثل تلك التي وقت في مدرسة التابعين السبت".

14-Aug-24 02:52 AM

هل يتوقف دور المجلس على إحصاء الضحايا؟.. هكذا خاطبت الجزائر مجلس الأمن بشأن غزة

انتقد مندوب الجزائر لدى الأمم المتحدة السفير عمار بن جامع، خلال جلسة لمجلس الأمن حول الأوضاع في غزة، “تحدي الاحتلال الإسرائيلي لقرار مجلس الأمن الدولي، الذي دعا فيه إلى تنفيذ وقف إطلاق النار بشكل فوري”.

13-Aug-24 11:48 PM

رئيس حركة 5 نجوم الإيطالية: يجب علينا الاعتراف بدولة فلسطين

كان كونتي أول من دعا إلى استدعاء السفير الإيطالي في تل أبيب، قائلاً إنه من الضروري "التعبير عن الضمير الجماعي لبلد يرفض البقاء صامتًا أمام هذه الإبادة البشعة".

12-Aug-24 03:00 PM

مذبحة الفجر وتواطؤ الأنظمة العربية

مذبحة الفجر، مذبحة خان يونس، مذبحة المستشفى الأهلي المعمداني، مذبحة خيام النازحين في رفح، مذبحة الشجاعية، اغتيال إسماعيل الغول، اغتيال عائلة وائل الدحدوح والقائمة تطول من مذابح إسرائيلية ممتدة على مدار أكثر من 300 يوم في قطاع غزة ولا حياة لمن تنادي..

10-Aug-24 01:42 PM

"حماس" تفند رواية الاحتلال: لم يكن هناك أي مسلح في مدرسة التابعين

استشهد أكثر من 100 شخص، فيما سقط عشرات الجرحى، فجر اليوم السبت، في مجزرة جديدة ارتكبها جيش الاحتلال الإسرائيلي، في حي الدرج شرق مدينة غزة وسط القطاع، عقب استهدافه مدرسة "التابعين" التي تؤوي نازحين خلال صلاة الفجر..

10-Aug-24 11:42 AM

مسؤولة أممية: "إسرائيل" ترتكب مجازر متتالية وسط عدم اكتراث كل الأمم المتحضرة

قال المكتب الإعلامي الحكومي في غزة، في بيان، إن "قصف مدرسة التابعين يأتي في إطار جريمة الإبادة الجماعية والتطهير العرقي ضد شعبنا الفلسطيني بشكل واضح"..

10-Aug-24 11:22 AM

"قتل أصحاب الأخدود".. مواقع التواصل الاجتماعي تضج بمجزرة المصلين في غزة

قال مدير المكتب الإعلامي الحكومي في قطاع غزة إسماعيل الثوابتة، إن جيش الاحتلال يعلم أن المدرسة في حي الدرج كانت تؤوي نازحين..

10-Aug-24 10:39 AM

صواريخ أمريكية فتاكة استخدمت في مجزرة المصلين.. حرارتها تصل إلى 7 آلاف درجة

استخدم الاحتلال خلال مجازره في قطاع غزة، قنابل وصواريخ شديدة الانفجار منها قنابل مدمرة في مجزرة مواصي خانيونس الشهر الماضي..

10-Aug-24 09:52 AM