أخبار متعلقة

هدهود

هل تواطأ القضاء مع الأمن في مقتل الباحث المصري هدهود؟

يواجه القضاء المصري بالاشتراك مع النيابة العامة اتهامات بالتواطؤ مع جهاز "الأمن الوطني" سيئ الصيت من أجل نفي شبهات التعذيب والإخفاء القسري والقتل خارج إطار القانون بعد أن منحه رئيس النظام المصري، عبد الفتاح السيسي، الضوء الأخضر..

25-Jun-22 09:40 AM

واشنطن تطالب القاهرة بتحقيق "شفاف" في وفاة هدهود

طالبت وزارة الخارجية الأمريكية، القاهرة، بتحقيق "شامل وشفاف ويتسم بالمصداقية"، في وفاة الباحث الاقتصادي، والناشط أيمن هدهود، في مستشفى للأمراض العقلية بعد اعتقاله على يد الأمن المصري.

02-May-22 08:29 PM

‎NYT: جثة هدهود تثير تساؤلات عن مستوى التعذيب في مصر

‎قالت صحيفة نيويورك تايمز، إن شقيق الباحث الاقتصادي المصري، أيمن هدهود، كشف عن مشاهدة آثار تعذيب واضحة على جسده، بعد استلامه من المشرحة.

27-Apr-22 07:04 PM

WP: وفاة هدهود الغامضة تثير أسئلة حول حقوق الإنسان بمصر

أثارت صحيفة واشنطن بوست الأمريكية، تساؤلات بشأن المصير الذي انتهى إليه الباحث الاقتصادي المصري أيمن هدهود، والذي اختفى عقب اعتقاله منذ شهرين، ثم أبلغت الحكومة عائلته بوفاته قبل هذه المدة بشهر، مع النظر إلى سجل حقوق الإنسان "المشين" في مصر..

25-Apr-22 08:49 AM

آثار تعذيب على جثمان "هدهود" تكذب رواية النيابة بمصر

أظهرت صور جديدة لجثمان الباحث المصري، أيمن هدهود، آثار تعذيب في أنحاء جسده، خلافا لما أعلنته النيابة العامة المصرية عنة أسباب وفاته.

24-Apr-22 07:32 PM

حزب الباحث المصري الراحل هدهود: تصرفاته كانت غير متزنة

قال حزب الإصلاح والتنمية المصري، تعليقا على وفاة الباحث الاقتصادي، وعضو الهيئة العليا للحزب، أيمن هدهود، إنه بانتظار نتائج التحقيقات النهائية التي تجريها النيابة العامة.

13-Apr-22 04:00 PM

بعد فضيحة توزيع الميداليات.. نائب رئيس الزمالك يقدم استقالته

ذكرت تقارير صحفية مصرية أن مصطفى هدهود، نائب رئيس نادي الزمالك المصري قدم استقالته من منصبه في النادي على خلفية الأزمة التي عرفت باسم "فضيحة توزيع الميداليات".

09-Apr-22 09:27 PM