أخبار متعلقة

الرئيس السيسي

حينما يرى المستبد أنه الحاكم بأمر الله!

منذ فجر التاريخ، وعلى مر العصور المختلفة، نجد أن طريقة تفكير المستبدين، لا تختلف كثيرًا من عصر لعصر، فالاختلاف الوحيد ربما يكون في الأدوات ونوعية البطانة والمؤيدين، ولكن في المجمل يكون التفكير، وطريقة الهيمنة والسيطرة واحدة.

03-Nov-22 01:24 PM

السيسي.. الحلاَّف المَهِين

لن تجد أي تصريح أو رد أو استنكار من أي من الأسماء التي تراها دائما تتبوأ منابر الحديث بمناسبة أو بدون مناسبة، للهجوم على الأزهر، أو المشايخ، أو أي شخص غير السيسي، بما يدل دلالة بينة وواضحة على أن ما يقوم به ادعاء التنوير هو متاجرة رخيصة..

27-Oct-22 10:54 AM

صحيفة لبنانية: "تدخلات" لإطلاق موقوفي شبكات التجسس

أفادت صحيفة "الأخبار" اللبنانية، السبت، بوجود ما قالت إنها "تدخلات" لإيقاف موقوفي شبكات التجسس الإسرائيلية التي تم ضبطتها مؤخرا.

05-Feb-22 05:38 PM

برلماني إيطالي لـ"عربي21": السيسي يتسلى بالاعتقالات بمصر

أثنى عضو الحزب الديمقراطي الإيطالي بائتلاف الحاكم، ميكلي براس، على الرسالة التي وقع عليها 175 نائبا من جميع أنحاء القارة الأوروبية مطالبين فيها مجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة بإنشاء "آلية لمراقبة ومعالجة أزمة حقوق الإنسان في مصر".

05-Feb-22 04:16 PM

صفقات أسلحة لمصر مع كوريا الجنوبية بقيمة 1.6 مليار دولار

عزز الجيش المصري ترسناته العسكرية بإبرام صفقات تسليح جديدة مع شركة "هانوا" الكورية الجنوبية للصناعات الدفاعية والعسكرية بقيمة 1,66 مليار دولار، لشراء أسلحة مدفعية من طراز "كيه-9 هاوتزر" بالإضافة إلى تصنيعها محليا.

02-Feb-22 10:21 AM

تمسك أممي بويليامز.. وروسيا تطالب بمبعوث جديد لليبيا

جددت الأمم المتحدة دعمها للمستشارة الأمين العام في ليبيا ستيفاني ويليامز موضحة أن الأخيرة تريد الوصول بالبلاد لمرحلة الاستقرار بعد اجراء الانتخابات، فيما طالبت روسيا شهر أيار/ مايو المقبل موعدا نهائيا لتنصيب مبعوث أممي جديد للبلاد.

02-Feb-22 09:38 AM

منظمات دولية: قمع الحريات والمعارضة بمصر "لا يعرف الهوادة"

كشفت تقارير لمنظمات دولية منها "هيومن رايتس واتش" و "أمنيستي" الوضع الحقيقي لحقوق الانسان بمصر في ظل حكم رئيس النظام عبد الفتاح السيسي، موثقة عددا من التجاوزات منها الاعتقالات التعسفية و الاحتجاز القسري و ارتكاب انتهاكات ترقى لـ "جرائم الحرب" .

15-Jan-22 02:50 PM

خبر عاجل