أخبار متعلقة

وثائق باندورا

باندورا تكشف دور عائلات إماراتية مالكة بتدفقات أموال سرية

نشر موقع "الاتحاد الدولي للصحفيين الاستقصائيين" الأمريكي تحقيقًا كشف فيه عن تورط عدد من أفراد العائلات المالكة الإماراتية في العديد من قضايا الفساد المالي وتهريب الأموال وغيرها من الأعمال المشبوهة، وتحول الإمارات إلى أحد أبرز الملاذات الضريبية في العالم.

18-Nov-21 06:07 PM

AXIOS: البلاط الملكي الأردني وقّع مع شركة لاحتواء أزمة باندورا

كشف موقع "أكسيوس" في تقرير أعده لكلان ماركي وزكاري باسو، أن الملك عبد الله الثاني استعان في الأيام التي سبقت الكشف عن "أوراق باندورا" والتي نشرت تفاصيل عن العقارات التي يملكها في الخارج، بشركة محاماة تتعامل مع النخب والمقامات العالية في الولايات المتحدة..

06-Oct-21 09:00 AM

بايدن يعلق على "باندورا".. والكشف عن مزيد من الفضائح

علق الرئيس الأمريكي جو بايدن على وثائق "باندورا" المسربة، والتي طالت زعماء وشخصيات عالمية اتهمت بالتهرب الضريبي، وتم الكشف عن جزء من ثرواتها..

05-Oct-21 07:43 AM

دول تشكك بتسريبات وثائق "باندورا" حول التهرب الضريبي

شككت دول وقادة الإثنين، بالمعلومات والوثائق التي كشفها تحقيق "باندورا"، ويتهم مئات من السياسيين وأقاربهم بإخفاء أصول في شركات "أوفشور" بهدف التهرب الضريبي.

04-Oct-21 05:40 PM

76 منظمة تدعو أبوظبي للإفراج عن المعتقلين تزامنا مع "إكسبو"

دعت 76 منظمة حقوقية، الرئيس الإماراتي الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، للإفراج عن دعاة حقوق الإنسان المعتقلين في السجون منذ سنوات.

04-Oct-21 02:20 PM

أول تعليق للعاهل الأردني بعد تسريبات "باندورا" (شاهد)

قال الديوان الملكي الأردني إن التقارير التي تحدثت عن عقارات الملك عبد الله الثاني "احتوت على معلومات غير دقيقة"..

04-Oct-21 10:04 AM

ترقب للكشف عن ملايين الوثائق في أكبر "فضح للسريّة المالية"

أعلن الاتحاد الدولي للصحفيين الاستقصائيين، الأحد، عن عزمه على البدء بنشر 11.9 مليون وثيقة مسربة تغطي جميع أنحاء العالم، في أكبر عملية "فضح للسريّة المالية"، تتجاوز فضيحة "وثائق بنما"..

03-Oct-21 02:29 PM