أخبار متعلقة

NSO

شركة إسرائيلية تطور أنظمة تجسس وتصدرها لدول أجنبية بينها خليجية

تطور الشركة وتبيع برنامجا لرصد موقع هاتف خليوي ونشاط حامله في الإنترنت والوصول إلى معطيات الاتصالات في الهاتف..

09-Mar-23 12:08 PM

نيويوركر: كيف تتجسس الأنظمة الديمقراطية على مواطنيها؟ ج2

كشف تقرير مطول من صحيفة "ذي نيو يوركر"، أعده رونان فارو، القصة الحقيقية لما أسماه "أبشع برنامج تجسس تجاري، وشركات التكنولوجيا الكبيرة التي تشن الحرب عليه"..

24-Apr-22 06:04 AM

نيويوركر: كيف تتجسس الأنظمة الديمقراطية على مواطنيها؟ ج1

نشرت صحيفة ذي نيو يوركر، تقريرا مطولا، من إعداد رونان فارو، تناول فيه القصة الحقيقية لما أسماه "أبشع برنامج تجسس تجاري، وشركات التكنولوجيا الكبيرة التي تشن الحرب عليه"..

23-Apr-22 06:57 AM

WP: بيغاسوس لم يزعج الإسرائيليين حتى تم استخدامه ضدهم

نشرت صحيفة "واشنطن بوست" تقريرا للصحفية شيرا روبين، قالت فيه؛ إنه عندما كشفت صحيفة "واشنطن بوست" و 16 شريكا إعلاميا، في تموز/ يوليو الماضي، أن برامج التجسس التي أنتجتها مجموعة "NSO" الإسرائيلية، قد استخدمت من الحكومات لاختراق الهواتف المحمولة للصحفيين والدبلوماسيين والناشطين في جميع أنحاء العالم، تج

28-Jan-22 09:54 AM

"WP": الإمارات تجسست على هاتف زوجة خاشقجي قبل مقتله

كشفت صحيفة "واشنطن بوست"، عن أن برنامج التجسس "بيغاسوس" التابع لشركة "NSO" الإسرائيلية كان قد تم تحميله على هاتف زوجة الصحفي السعودي جمال خاشقجي قبل أشهر من مقتله..

22-Dec-21 08:08 AM

مطلب بالكونغرس بمعاقبة "NSO" الإسرائيلية وشركة إماراتية

طالبت مجموعة من أعضاء الكونغرس الأمريكي، وزارتي الخزانة والخارجية، الأربعاء، بمعاقبة شركة "NSO" الإسرائيلية لبرمجيات التجسس، و3 شركات أجنبية بينها إماراتية، قالوا إنها ساعدت أنظمة استبدادية على ارتكاب انتهاكات لحقوق الإنسان..

15-Dec-21 07:26 AM

أعضاء بالكونغرس يطالبون بايدن بخطوة ضد "NSO"

طالب أعضاء في الكونغرس الأمريكي، الرئيس جو بايدن باتخاذ خطوة ضد مجموعة "NSO" الإسرائيلية المالكة لشركة "بيغاسوس" المتهمة بالتجسس على هواتف آلاف الشخصيات حول العالم.. ​ طالب أعضاء في الكونغرس الأمريكي، الرئيس جو بايدن باتخاذ خطوة ضد مجموعة "NSO" الإسرائيلية المالكة لشركة "بيغاسوس" المتهمة بالتجسس عل

28-Jul-21 09:12 AM

"NSO" تتهم قطر و"BDS" بالوقوف خلف حملة للنيل منها

اتهم مؤسس ومدير شركة "NSO" الإسرائيلية، قطر، وحركة مقاطعة الاحتلال الإسرائيلي "بي دي أس"، بالوقوف خلف "حملة للنيل من الشركة وقطاع السايبر الإسرائيلي".

23-Jul-21 09:48 AM