أخبار متعلقة

قنوات المعارضة

قنوات معارضة مصرية تدرس العمل من خارج تركيا

قالت مصادر مطلعة، الجمعة؛ إن قنوات معارضة مصرية تدرس العمل من خارج تركيا، وإن قناة واحدة على الأقل قررت بالفعل الانتقال إلى بلد آخر، بحسب موقع "رصد".

25-Jun-21 09:03 AM

أكاديمي إماراتي: أردوغان استسلم وحان وقت الحوار.. كاتب تركي يرد

دعا الأكاديمي الإماراتي عبد الخالق عبد الله، إلى التصالح مع تركيا بعد "رفعها الراية البيضاء" وفق قوله، بتنفيذها ما قال إنها "أهم الشروط".

20-Mar-21 07:31 PM

رئيس تحرير "عربي21" يكشف تفاصيل لقاء تركيا مع قنوات مصرية

كشف رئيس تحرير "عربي21" في مقال نشر أمس الجمعة، عن تفاصيل الطلب التركي من قنوات المعارضة المصرية في إسطنبول، بالاستناد إلى مصادر تركية ومصرية تحدثت للصحيفة.

20-Mar-21 03:35 PM

أقطاي: طرد المصريين أوهام يروجها إعلام السعودية والإمارات

نشر ياسين أقطاي، مستشار الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، مقالا أوضح فيه حقيقة "الأخبار الملفقة" التي نشرها إعلام سعودي وإماراتي خلال اليومين الماضيين، مؤكدا أن الهدف منها محاولة تشويه تركيا وعلاقتها مع المعارضين المصريين على أراضيها.

20-Mar-21 02:35 PM

هذه حقيقة مزاعم "العربية" عن تعامل تركيا مع المصريين

نشر موقع "العربية نت" السعودي، الذي يعمل من الإمارات، تقريرا مطولا زعم أن تركيا ستستخدم إجراءات بحق مصريين معارضين يقيمون على أراضيها، ومن ضمنها وقف الإقامات والتجنيس، والتهديد بإغلاق قنوات فضائية تابعة للمعارضة المصرية في إسطنبول.

20-Mar-21 01:52 PM

زوبع ينفي مزاعم قناة "العربية" حول قنوات مصرية معارضة بتركيا

نفى رئيس رابطة الإعلاميين المصريين في الخارج، حمزة زوبع، ما أوردته "قناة العربية"، بشأن قنوات المعارضة المصرية في تركيا.

19-Mar-21 11:14 PM

الحكومة المصرية تحذف ترحيبها بقرار تركي بشأن قنوات معارضة

حذفت الحسابات الحكومية المصرية، التصريحات التي أدلى بها وزير الدولة لشؤون الإعلام، أسامة هيكل، والتي رحب فيها بقرار الحكومة التركية "إلزام" المحطات الفضائية المعارضة بـ"مواثيق الشرف الإعلامية" بحسب تعبيره.

19-Mar-21 11:59 AM

خبر عاجل