أخبار متعلقة

ازرق

كاتب إسرائيلي: جنرالات الجيش في نظر نتنياهو تهديد سياسي

قال كاتب إسرائيلي؛ إن رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو، يعدّ رئيس أركان الجيش مساعدا لوزير الحرب المنافس بيني غانتس، مما يعيد إلى الأذهان عام 1996، بعد أيام قليلة من الانتخابات التي هزم فيها شمعون بيريس، حين استدعى نتنياهو عضوا بارزا في حزب الليكود مقربا منه للتشاور معه حول المهام المقبلة، بما في ذلك

27-Nov-20 10:13 PM

عائلات سورية تهرب من بلدة لبنانية إثر توتر بعد مقتل شاب

غادرت نحو 270 عائلة سورية خلال الأيام الماضية بلدة بشري في شمال لبنان، وفق ما أفادت متحدثة باسم مفوضية الأمم المتحدة للاجئين، خشية من أعمال انتقامية إثر اتهام شاب سوري بقتل أحد أبناء البلدة.

27-Nov-20 07:34 PM

شعبية نتنياهو تتعزز بعد زيارة السعودية ولقاء ابن سلمان

أظهر استطلاع للرأي العام لدى الجمهور الإسرائيلي، تقدما في شعبية رئيس الوزراء الإسرائيلي وزعيم حزب "الليكود" الإسرائيلي الحاكم، المتهم بالفساد بنيامين نتنياهو، بعد زيارته للسعودية مساء الأحد الماضي ولقاء ولي العهد السعودي محمد بن سلمان.

27-Nov-20 07:34 PM

"هآرتس": لقاء "نيوم" يبشر بصفقة سلاح للسعودية وقلق بالجيش

تحدثت صحيفة عبرية، عن أحد أهداف ونتائج لقاء "نيوم" السري، الذي جمع بين كل من رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو وولي العهد السعودي محمد بن سلمان، بصحبة وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو.

27-Nov-20 07:33 PM

تعرف على معنى اللون الأزرق في علم النفس

نشرت مجلة "إستيلو ناكست" الإسبانية تقريرا تحدثت فيه عن المعاني التي يرمز لها اللون الأزرق على الصعيد النفسي بالاستناد إلى نتائج الدراسات.

29-Sep-20 01:46 PM