أخبار متعلقة

حوار المغرب

"الدولة الليبي" يكشف لـ"عربي21" محاور اجتماع المغرب الأربعاء

كشف عضو لجنة الحوار التابعة لمجلس الدولة الليبي، عبدالقادر احويلي لـ"عربي21" عن لقاء سيعقد صباح الغد في دولة المغرب بين وفد من المجلس وآخر من البرلمان الليبي لبحث أهم محاور اجتماعات تونس المقبلة.

03-Nov-20 08:11 PM

الحوار الليبي في المغرب.. اتفاق وشيك على "المناصب السيادية"

يواصل وفد المجلس الأعلى الليبي، وبرلمان طبرق لقاءاتهما في مدينة بوزنيقة، في محاولة للاتفاق على آليات مشتركة لطريقة اختيار شاغلي المناصب السيادية في البلاد..

05-Oct-20 10:21 AM

هل ينجح الحوار الليبي في المغرب بحسم "المناصب السيادية"؟

من المقرر أن تُعقد جولة جديدة من الحوار الخميس بين طرفي الحوار الليبي من البرلمان ومجلس الدولة لحسم قضية المناصب السيادية استكمالا لمشاورات أجريت بين السادس والعاشر من الشهر الماضي في مدينة "بوزنيقة" المغربية..

01-Oct-20 09:27 AM

الحوار الليبي بالمغرب مستمر.. المشري تأجل حضوره لهذا السبب

قالت مصادر ليبية، إن جولة الحوار الثانية التي كانت ستعقد في المغرب الخميس، تأجلت لأجل غير مسمى لأسباب فنية..

01-Oct-20 06:37 AM

الحوار الليبي يعود للمغرب.. وترجيح التوقيع على اتفاق الخميس

تنطلق في مدينة بوزنيقة المغربية جولة الحوار الثانية بين وفدي المجلس الأعلى للدولة الليبي، وبرلمان طبرق (شرق)، في محاولة للدفع بحل سلمي للأزمة الليبية. ​

29-Sep-20 05:06 PM

مجلس الدولة: حوار المغرب يمهد للقاءات جنيف.. هذه كواليسه

أكد المجلس الأعلى للدولة الليبي، أن حوار وفدي المجلس وبرلمان طبرق في مدينة "بوزنيقة" المغربية، هو تمهيد للقاءات جنيف المرتقبة حول إيجاد حل شامل ودائم للأزمة الليبية.

09-Sep-20 07:34 PM

هل يحسم حوار المغرب الأزمة الليبية.. ماذا عن حفتر؟

لازالت جلسات الحوار الليبي تعقد بالتزامن في المغرب وفي جنيف السويسرية، بهدف التوصل إلى حلول سياسية للأزمة الليبية وسط توقعات بقرب حسم الأمر سياسيا وتساؤلات عن علاقة اللقاءات ببعضها وما إذا كانت الخطوات مكملة لبعضها أم متعارضة.

08-Sep-20 07:12 PM

استمرار حوار فرقاء ليبيا في "بوزنيقة" وسط تفاؤل حذر

يواصل وفدا المجلس الأعلى للدولة الليبي، وبرلمان طبرق جلسات الحوار بينهما في المغرب، وسط آمال في أن تتمخض المباحثات عن خارطة طريق لحل الأزمة الليبية..

07-Sep-20 09:31 AM

خبر عاجل