أخبار متعلقة

سيتين

كومان يدافع عن ميسي بعد تصريحات سيتين

​علق مدرب نادي برشلونة لكرة القدم، رونالد كومان على تصريحات المدير الفني السابق للبارسا كيكي سيتين حول صعوبة قيادة لاعب مثل الأرجنتيني ليو.

03-Nov-20 07:29 PM

أخيرا.. بارتوميو يخرج عن صمته ويتحدث عن "أزمة ميسي"

بعد صمت طويل، فضل جوسيب بارتوميو، رئيس نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، الحديث عن أزمة ليونيل ميسي الذي كان يريد الرحيل عن النادي الكتالوني

20-Sep-20 02:28 AM

مفاجأة.. كيكي سيتين يجر برشلونة إلى القضاء

أعلن المدرب السابق لنادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، كيكي سيتين، عن اتخاذ إجراءات قانونية ضد النادي الكتالوني، الذي لم يخبره بإقالته إلا يوم أمس الأربعاء، ما دفعه للجوء إلى القضاء.

17-Sep-20 08:26 PM

برشلونة يعلن رسميا عن مدربه الجديد.. وهذه مدة العقد

أعلن نادي برشلونة الاسباني عبر موقعه الرسمي عن التوقيع مع المدرب الهولندي ونجمه السابق رونالد كومان، لخلافة المدرب المقال كيكي سيتيين، بعد الهزيمة المدوية أمام بايرن ميونيخ في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بنتيجة 8-2..

19-Aug-20 10:03 AM

كومان يخرج عن صمته بخصوص تعاقده مع برشلونة.. ماذا قال؟

خرج مدرب منتخب هولندا، رونالد كومان، عن صمته إزاء إمكانية التعاقد مع برشلونة، لخلافة المُقال كيكي سيتين في قيادة النادي الكتالوني..

18-Aug-20 12:50 PM

برشلونة يستعد لبيع جميع لاعبيه باستثناء 4 أسماء

كشفت تقارير صحافية إسبانية أن نادي برشلونة لكرة القدم مستعد للتخلي عن جميع لاعبيه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، باستثناء أربعة أسماء.

17-Aug-20 11:42 PM

برشلونة يحسم رسميا مصير سيتين بعد فضيحة دوري الأبطال

ذكرت تقارير إعلامية، أن إدارة برشلونة الإسباني لكرة القدم قررت إقالة المدرب كيكي سيتيين من تدريب الفريق الأول، ولم يتبق سوى الإعلان الرسمي فقط.

17-Aug-20 12:58 AM

اسم جديد مرشح لقيادة برشلونة بعد سيتين

كشف تقرير صحفي عن اسم مدرب جديد في قائمة المرشحين لتدريب فريق برشلونة لكرة القدم، خلفا لسيتين..

15-Aug-20 05:38 PM

بعد الخسارة المذلة.. برشلونة يتخذ قرارا حاسما بحق سيتين

اتخذت إدارة نادي برشلونة قرارًا بإقالة مدرب الفريق "كيكي سيتين"، استجابة للمطالب الجماهيرية في أعقاب فضيحة الخسارة أمام بايرن ميونخ، في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا..

15-Aug-20 10:44 AM

مدرب برشلونة يرفض التعليق على أنباء "رحيل ميسي"

رفض مدرب نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، كيكي سيتين التعليق على الأنباء التي تحدثت عن إمكانية رحيل الأرجنتيني ليونيل ميسي عن صفوف الفريق الكاتالوني.

04-Jul-20 01:35 PM

أرقام ميسي في عهد سيتين هي الأسوء في تاريخه

خاض %22ليونيل ميسي%22 مباراة أخرى دون الوصول إلى الشباك، يوم السبت الماضي، حيث خسر برشلونة المزيد من النقاط في سيلتا فيغو، وتعادل إيجابيًا بهدفين لكل فريق، ليصبح الفارق بينه وبين ريال مدريد نقطتين لصالح الأخير، خلال صراع تحقيق لقب الدوري الإسباني.

30-Jun-20 11:47 AM

هل يعود كوتينيو لبرشلونة؟.. كيكي سيتين يجيب

ذكرت تقارير إعلامية أن كيكي سيتين، المدير الفني لبرشلونة الإسباني، منح أملًا للنجم البرازيلي فيليب كوتينيو، المعار حاليًا إلى فريق بايرن ميونخ، في العودة إلى برشلونة مجددًا خلال الموسم المقبل..

16-Apr-20 11:49 AM

مدرب برشلونة يعلق على "أزمة ميسي وأبيدال".. ماذا قال؟

علق المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني كيكي سيتين على الضجة التي أثارتها انتقادات نجم فريقه ليونيل ميسي للمدير الرياضي إيريك أبيدال.

05-Feb-20 08:26 PM