أخبار متعلقة

قمة كوالالمبور

تبادل التجارة بين دول قمة ماليزيا.. طموح محفوف بصعوبات كبيرة

في ختام القمة الإسلامية المصغرة بالعاصمة الماليزية كوالالمبور، نوه رئيس الوزراء الماليزي، مهاتير محمد إلى أن "بلاده وإيران وتركيا وقطر تبحث تنفيذ المعاملات التجارية فيما بينها بالذهب ونظام المقايضة..

22-Dec-19 04:03 PM

ختام القمة الإسلامية دون بيان مشترك.. هذا ما قاله مهاتير

اختتمت قمة كوالالمبور، السبت، في خطاب ختامي لرئيس الوزراء الماليزي مهاتير محمد، تحدث فيه عن مكانة الدول الإسلامية، ومحاربتها من دول قال إنها "تظن أنها أقوى"..

21-Dec-19 05:44 AM

لماذا تغيرت صورة مهاتير محمد بعيون الإعلام المصري؟

انتقادات واسعة طالت رئيس الوزراء الماليزي مهاتير محمد، من أنصار النظام العسكري الحاكم في مصر وأذرعه الإعلامية، إثر "قمة كوالالمبور" الإسلامية المصغرة، وهو ما يخالف الحفاوة الرسمية والإعلامية التي طالما حظي بها مهاتير عند قدومه لمصر سابقا...

20-Dec-19 07:49 PM

سجال على وسم "قمة الضرار".. واتهام للسعودية بإفشالها

أحدث وسم "قمة الضرار"، على مواقع التواصل الاجتماعي تويتر، سجالا بين عددا من النشطاء والشخصيات، تعليقا على عقد قمة كوالالمبور الإسلامية المصغرة، والتي تتهم السعودية بإفشالها، رغم دعوة مهاتير محمد للعاهل السعودي سلمان بن عبد العزيز إليها.

18-Dec-19 02:10 PM

الإخوان يثمنون قمة كوالالمبور: خطوة تاريخية كبرى

ثمّنت جماعة الإخوان المسلمين المصرية انعقاد القمة الإسلامية المصغرة التي تنطلق، الأربعاء، بالعاصمة الماليزية، كوالالمبور، مؤكدة أن هذه خطوة تاريخية كبرى..

18-Dec-19 11:56 AM

سياسي إسلامي ماليزي لعربي21: لهذا نعارض حكومة "مهاتير"

أجرت "عربي21" مقابلة مع القيادي في الحزب الإسلامي الماليزي، محمد خليل أوانج، اعتبر فيها أن البلاد تعيش منعطفا خطيرا وغير مسبوق في تاريخها..

18-Dec-19 10:09 AM

بعد زيارة الرياض.. عمران خان يتراجع عن حضور قمة كوالالمبور

ذكرت مواقع إعلامية، الثلاثاء، أن رئيس الوزراء الباكستاني، عمران خان، ألغى مشاركته في القمة الإسلامية المصغرة بالعاصمة الماليزية "كوالالمبور"، عقب زيارة أجراها إلى السعودية السبت الماضي.

17-Dec-19 12:03 PM

"قمة كوالالمبور" تكتل إسلامي جديد.. هذا ما تهدف إليه

يقترب موعد انعقاد القمة الإسلامية المصغرة بالعاصمة الماليزية كوالالبمور، والمقرر إجراؤها خلال الفترة من 18 إلى 21 كانون الأول/ديسمبر الجاري.

14-Dec-19 05:10 PM